تحميل لعبة Doom 3 مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة Doom 3 هي لعبة من العاب الأكشن والمغامرة، سلسلة الرعب و الخيال العلمي ،في لعبة دوم 3 هي تكملة الاجزاء 1 و 2 فقصة اللعبة فى هذا الجزء هي فكرة مختلفة فى المغامرة، حيث تبدأ قصة اللعبة انها نوع من أنواع الغزو وهذا الغزو من النوع الشيطاني الهائل قام على منشأة أبحاث المريخ، التابعة لإحدى شركات الفضاء الخارجي وهى شركة يونيون ،وكل ما خلفه هذا الغزو هو الفوضى والرعب.

حيث ان دورك من خلال لعبة دوم 3 فى المغامرة هي محاولته الهروب من هذا الجحيم وتفكيرك فى العودة مع مواجهه تلك الوحوش الشريرة، وتزداد مغامرة في إظهار قوتك وشجاعتك أثناء السير فى ذلك الطريق المظلم والخطير بأسلحتكم المتوسطة وذلك لحمايتك وانتصارك فى هذه المغامرة، كما يوجد العديد من الاعداء التي يجب عليك القيام بالقضاء عليها حتى تفرض سيطرتك وتقوم بالوصول الى المهمة وتحقيق المستوى الأعلى.

تحميل لعبة Doom 3 مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة Doom 3

لعبة دوم 3 من الالعاب التى تم اصدارها لأول مرة فى عام 1986 والتى كانت فى ذلك الوقت من ضمن قائمة الألعاب الشهيرة والتى حققت نجاح طخم ومذهل فى ذلك الوقت ، وقامت شركة Id microsoft وهى الشركة المنتجة المنتجة والمطورة لسلسلة العاب Doom بالاصدارات الثلاثة والذى حققت بهذا الاصدار انجاز هائل حيث انها من اروع الالعاب الرعب فى العالم.

وبعد التطوير المتميز فى اللعبة أصبحت مواكبة للتطورات التكنولوجية وحازت على إقبال العديد من جمهور الاكشن ومحبى العاب المصارعة فى العالم ويمكنك تحميل اللعبة والاستمتاع بها على أجهزة الحاسوب واللاب توب التى تساعدك كلاعب بالتحميل بشكل مباشر وسهل.

تعتبر تحميل لعبة Doom 3 من نوعية الألعاب التى استطاعت جذب كثير من جمهور ومحبى العاب الاكشن، حيث قامت الشركة المطورة لها عام 1994 إخراجها بشكلها المميز، وقامت بإخراجها بالأسواق عام 2004، وأصبحت من الالعاب الاكثر تحميلا فى العالم فى الفترة الحالية، وحجم هذه اللعبة صغير جدا فلا يستدعى الا34 ميجا بايتس.

داخل لعبة دوم 3

انت فى لعبة تشويقية فتقوم بمواجهة كل من يصارعك من أشخاص وكائنات غريبة داخل المدينة الجديدة التي وجدت بداخلها هذه المدينة الموجودة على كوكب المريخ حيث تقوم بإطلاق وتوجيه الرصاصات الموجودة داخل الاسلحة نحو الهدف، وهي رأس العدو أو الكائنات المفترسة التي تواجهك حتى يؤثر ذلك على قوته، وعليك ايضا التركيز العالى أثناء أدائك للمغامرة التي انت بداخلها وهو القضاء على الوحوش الطائرة التي تطير فوقك أثناء مواجهتك العنيفة.

انت لديك العديد من الأسلحة داخل تحميل لعبة Doom 3، في اللعبة تحتوى على أسلحة من القذائف والرشاشات والسكاكين وعندما تقوم بتغيير سلاح واستخدام سلاح آخر فيكون هذا السلاح هو الأقوى في مواجهة الأعداء، فهذا السلاح الذى تختاره يصوب نحو العدو لتستخدمه في مهام مختلفة ومتنوعة من اجل الحفاظ على البقاء والوصول الى المهام المطلوبة بطريقة الاثارة والتشويق، مهمة واحدة في لعبة Doom 3 يجب على اللاعب إتمامه ولا يستهين بتنفيذها، هى مهمة القتل ومحاولة بقاءه على قيد الحياة، وهنا يظهر ذكاء اللاعب فى كيفية خروجه من المخاطر وتحديدها من المخلوقات ذات الأشكال الغريبة التي تواجهه.

مميزات لعبة Doom 3

  1. تعمل اللعبة بشكل جيد مع جميع الاصدارات الخاصة بالأنظمة المختلفة ، وتتميز اللعبة انها لا تحتاج الى الاتصال بالإنترنت فيمكنك لعبة في أي وقت وبدون أي قيود.
  2. تتميز اللعبة متعدد الاصدارات مع جودتها العالية فى التصميم الخاص بكل مرحلة من مراحلها.
  3. تتميز اللعبة بأصواتها التشويقية وصورتها الجيدة والواضحة فهى ممتعة أثناء الاداء واللعب.
  4. تحتوى اللعبة على العديد من الوحوش ذات القدرات المتعددة والتى تجعلك تشعر بالمتعة أثناء محاربتك لهم.
  5. تحتوى لعبة Doom 3 على الأسلحة المتنوعة والمختلفة والتى تساعد اللاعب على التدرج فى المهام مما يساعد على الانتقال من المستوى الاسهل الى الاصعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Doom 3 مضغوطة
تحميل لعبة Doom 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Doom 3
تحميل Doom 3 مضغوطة للكمبيوتر
تحميل Doom 3 مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows, Android, IOS
  2. معالج: 1.5 GHz
  3. رام: 256 MB
  4. حجم اللعبة: 1.4 GB
  5. مساحة فارغة: 2 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع