تحميل لعبة Doom 2 برابط مباشر

تحميل لعبة Doom 2 تبدأ أحداثها المختلفة مكملة لأحداث الجزء الأول، حيث انها نفس سلسلة الالعاب التي تتكون من أجزاء متكاملة، فتجد نفسك في هذا الجزء بعد انتهاء مهمته على كوكب المريخ واجهتك للحوش والحيوانات وكيفية التخلص منها، تم تكريمك على مواجهتك الرائعة وترجع الى كوكب الارض واخذ استراحة بسيطة ومؤقتة في منزلك.

وأثناء اخذك لقسط وافر من الاسترخاء وجلوسك فى منزلك تبدأ بالنظر والتأمل في السماء، فيبدأ مغامرتك فجاء بتغير لون السماء الى اللون الأحمر الناري مثل الحمم البركانية، فتقوم فى الحال لتذهب الى المنظمة التى تعمل بداخلها لتبلغ عن هذا الحادث الغريب، واثناء السير تجد فى الطريق الأشخاص يتحولون بعضه الى وحوش والبعض الآخر يقومون بأكل بعضهم البعض، هذه مغامرة مثيرة تجعلك تبدأ فى اللعبة.

تحميل لعبة Doom 2 برابط مباشر

تحميل لعبة Doom 2

بدأت الشركة المنتجة للعبة دوم 2 فى بدائ الأمر وبعد إصدار الجزء الأول من السلسلة والذى سوف نستعرضه لكم فى الأسفل وقرر فريق التطوير تغير قصة اللعبة حيث أنهم بدأوا يشعرون أن القصة لم تكن تحقق النجاح الثابت لهم فقد قامت بالتغيير وإعادة هذا الجزء من اللعبة.

يتم تصميمه بشكل حديث ومختلف من حيث المغامرة والفكرة وفى أغسطس 2013 تم تغير العرض لأسلوب اللعبة وفى 2015 رجعت اللعبة مسلسلاتها القوية وقد حققت سلسلة Doom نسبة مبيعات عالية تصل الى 200 نسخة وتم طرحها مباشرة على اجهزة الاندرويد.

فى عام 1995 تم اصدار جزئين من اللعبة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر وهو عبارة عن تحسين وتطوير الجزء الاول من لعبة Doom 2، حيث قررت الشركة المنتجة التجديد لتشمل مراحل جديدة ومهام جديد واسلحة وقصة مكملة للجزء الأول من اللعبة.

فطلقت الجزء الثاني باسم the master doom 2، وكان هذا الاصدار جديد واستطاعت الشركة تحميله على اجهزة البلاي ستيشن والحاسوب الشخصي، وعن طريق تلك المرحلة استطاعت الشركة تحقيق أكبر نسبة مبيعات وتم صدور الجزء الثالث من هذه اللعبة بعد تحقيق كل هذا النجاح.

داخل لعبة دوم 2

فى هذا الجزء من خلال تحميل لعبة Doom 2 وعند انتهاء مهمته تبدأ أحداث اللعبة منذ دخولك الى كوكب الارض وتذهب الى منزلك وتأخذ قسطا من الراحة بعد عودتك من مغامرة مليئة بالمغامرات والمواجهات الصعبة ، وعند جلوسك داخل المنزل للتأمل في السماء وفجأة تدخل في المغامرة.

حيث يتغير لون السماء فتظهر اشخاص غريبة بعضه يتغير للوحوش وبعضه يأكلون بعضهم البعض، وكل هذه الكائنات الغريبة تقوم بمواجهته ويحاولون التخلص منك وانت داخل اللعبة، تنتابك الحيرة حيث ترى اشخاص اخرون محتفظين بأشكالهم الطبيعية واجسامهم الحقيقية.

وهذه الكائنات دمرت كل شيء على كوكب الأرض من معاني ومحطات، وسائل الاتصال ويأتي دور المنظمة المسئولة وهو حمايتك أنت ومن معك من اشخاص ونقل هذه الكائنات الى مكان اخر خارج الكوكب.

اسلحتك في هذا الإصدار تتميز بالتنوع فهي نفس الأسلحة من الخنادق والصواريخ ، والأسلحة والمدفعيات والتي تقوم بمواجهة كل هذه الكائنات التي تواجهك وتدافع عن نفسك وهذه الاسلحة.

أما بالنسبة للمهام فكل ما هو عليك يجب قتل كل ما يواجهك من وحوش وكائنات غريبة لإنقاذك لكوكب الأرض وتحريره لكى يعود الى هدوء واستقراره الطبيعي.

مميزات تحميل لعبة Doom 2

  1. تتميز هذا الجزء من اللعبة بالتوسع في الأماكن السرية وتغير شكل المواجهة فى المحافظة على البقاء بالنسبة للاعب.
  2. لعبة Doom 2 اول لعبة استغلت الذكاء الاصطناعي فكان هذا واضحاً فى ظهور الوحوش والكائنات المختلفة ذات الأشكال الغريبة بداخل هذا الجزء.
  3. تطورت الشركة المنتجة للعبة دوم 2 من التصميم الخاص للرسومات المتحركة مما يجعل اللاعب يشعر بالمتعة و المغامرة الأكثر تشويقاُ.
  4. تتميز اللعبة خاصية اللعب لأكثر من لاعب وهذه يجعل مجموعة من الأصدقاء يلعبون داخل لعبة واحدة ولمدة طويلة تمتد إلى 12 ساعة بدون ملل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Doom 2
تحميل Doom 2 برابط مباشر
تحميل Doom 2
تحميل لعبة Doom بحجم صغير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع