تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، إليكم تحميل بيس 2014 PES برابط واحد، برو إفولوشن سوكر 2014 مع التعليق العربي هو محور حديثنا اليوم وهو الأمر الذي يتطلع الكثير من الأفراد إلى القيام به، فتعد العاب بيس واحدة من أشهر ألعاب المحاكاة، حيث تحاكي كرة القدم وتعد أشهرها على الإطلاق.

مباريات ساخنة تسيطر فيها روح التحدي بعد تحميل لعبة PES 2014 برابط مباشر التي فاقت الخيال في التصميم والدقة، حيث تمكنك بيس 2014 من مواجهة أشهر فرق العالم لكرة القدم في جو ملئ بالإثارة، حيث يتطور الأمر إلى حصولك على كأس العالم، وهذا بناءًا على الطريقة التي تلعب بها أنت وفريقك.

تطور هائل في برو إفولوشن سوكر 2014، حيث لفت ذلك الإنتباه من بين العديد من العاب كرة القدم الأخرى المنافسة لها على صعيد التعليق والحكام والأندية وجميع العناصر الأخري، حيث تجمع لعبة بيس هذا الإصدار ما بين الخصائص القديمة الموجودة في الإصدارات السابقة والخصائص المتطورة مما يجعل الأمر أكثر واقعية.
تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر

تحميل لعبة PES 2014 هي إصدار متطور من ألعاب بيس وتم إطلاقه في عام 2014، وهو الإصدار الرابع عشر من السلسلة، وعند النظر إلى الشركة المطورة له فنجد أنها شركة "كونامي" التي قامت بتطويرها وجميع الأجزاء الأخرى، وقد تجاوز نجاحها الحدود المتوقعة من قبل مطوريها منذ بداية ظهورها وحتى هذا العام.

تحميل بيس 2014 مع التعليق العربي أمر متاح لعدد كبير من أنظمة التشغيل، فمتاح تشغيلها على أجهزة مايكروسوفت ويندوز ومتاح تحميلها على بلايستيشن بورتابل، كما يمكن أن تعمل اللعبة أيضًا على أجهزة بلايستيشن 2، فمطوري لعبة بيس أصروا على الاتيان بها بالشكل الذي يجعلها متاحة لجميع الأجهزة حتى وإن كانت ذات إمكانيات متواضعة فالهدف الأساسي هو إرضاء الجماهير.

True ball هي تقنية ممتازة تم إضافتها فى تحميل لعبة بيس 2014 مضغوطة، وعن ماهية هذه التقنية فهي تقنية تجعل تحرك الكرة في الملعب سواء على أرض الملعب أو في الفراغ تظهر بشكل واقعي بعد أن كانت في الإصدارات السابقة تشبه تحرك الكرة في أفلام الانمي، ، لذا فقد أصبح من الصعب تسجيل أهداف بشكل سريع كما كان يحدث سابقًا.

وفي برو إفولوشن سوكر 2014 نلاحظ أن قائمة اللاعبين تمت إضافة الكثير من اللاعبين إليها بالإضافة إلى اللاعبين القدامى، حيث تجد هناك الشهير ميسي ورونالدو وغير ذلك الكثير من المشاهير والغير مشاهير، هذا فضلاً عن اللاعبين الذي يمكن أن تصممهم بنفسك وتقوم بتدريبهم إلى أن يصبحوا مشاهير أيضًا.

تنظيم دوري أو كأس هو حلم يطمح فيه الكثير من عشاق كرة القدم، لذا قامت شركة "كونامي" بتوفير هذه الخاصية من خلال تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر، وعند الشروع في عمل ذلك تجد أن اللعبة تجعلك تتحكم بشكل كامل في الدوري الذي قمت بتصميمه كاختيار الفرق التي يمكن أن تشارك فيه واختيار موعد المباريات وغيره.

شرح تحميل بيس 2014 من ميديا فاير

القصة: حين نتطرق للحديث عن هذا العنصر فى تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة برابط مباشر نجد أن الفكرة الرئيسية التي تدور حولها هي نفسها فكرة أول جزء من السلسلة، إذًا ما هو الاختلاف؟ الاختلاف هنا في الجانب التقني الذي جعلها تفوق جميع الإصدارات السابقة، ولكن فكرتها تدور حول خلق فريق كرة قدم احترافي بكل المقاييس، جدير بالحصول على كأس العالم بلا منافس، حيث نعلم أن هذا هو حلم كل فرد محب لكرة القدم.

الأندية: بالإضافة إلى الأندية التي كانت موجودة في الأجزاء السابقة من بيس نجد بعد تحميل لعبة بيس 2014 بحجم صغير أنه تم إضافة عدد كبير من الأندية المعاصرة كنادي برشلونة الشهير وبروسيا والكثير من الأندية الأخرى المرخصة، كما يوجد أيضًا بعض الأندية المحلية الغير مرخصة ولكن تتخذ أسماء غير المتواجدة عليها في الحقيقة، وللمزيد من الواقعية نجد أن مستوى كل فريق في الحقيقة يتطابق مع مستواه داخل بيس 2014.

الفريق: بالرغم من أن برو إفولوشن سوكر 2014 توفر لك عدد كبير من الفرق والأندية التي يمكنك الإختيار بينها، إلا أنها تمكنك أيضًا من أن تقوم بإنشاء فريق خاص بتشكيلة فريدة كما تريد، وفي هذا الإطار يتوفر لك بعد تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر عدد كبير جدًا من الخيارات في إطار اختيار الشخصية كإختيار البنية الجسدية وشكل اللاعب ولون بشرته حتى قصة شعره ولون الملابس التي يرتديها الفريق.

الدوريات والبطولات: يمكنك عقب تحميل بيس 2014 من ميديا فاير خوص عدد كبير جدًا من البطولات المعروفة كبطولة كأس العالم وبطولة كأس أفريقيا، وعدد كبير أيضًا من الدوريات كالدوري الأوربي والدوري السعودي والمصري والكثير غير ذلك من الدوريات والبطولات الواقعية والتي يمكنك التعرف عليها عقب تحميل لعبة بيس 2014 مضغوطة ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن القواعد التي يعتمد عليها تصميم الدوري هي نفسها القواعد في لعبة الكرة الواقعية.

خيارات المباراة: هذه الخيارات بعد تحميل لعبة PES 2014 برابط مباشر هي مجموعة من الخيارات الخاصة بإعدادات اللعب قبل دخول المباراة، فمثلًا عند قيامك بتحديد مباراة معينة تريد أن تخوضها تقوم أنت بإختيار الفريق المنافس لك وتقوم بإختيار توقيت المباراة وطقس المباراة ومستوى اللعب والكثير من الأمور الأخرى التي قد ترغمك عليها بعض الألعاب الإلكترونية بخلاف بيس، وهذا ما يجعلك تشعر بالواقعية بداخلها بشكل كبير.

تفاصيل داخل برو إفولوشن سوكر 2014

التعليق: التعليق في هذا الموسم من العاب بيس ظهر بشكل متميز عن جميع السنوات السابقة، فبمجرد تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مع إضافة التعليق العربي الذى نتيحه مع ملفات التحميل تجد أن رؤف خليف المعلق المشهور هو المعلق الرئيسي، وقد يعتقد الكثير أن هذا المعلق ثابت.

في حين أنه عقب تحميل لعبة PES 2014 للكمبيوتر يتوفر لك مجموعة كبيرة من المعلقين المشهورين على المستوى العالمي كالمعلق مدحت شلبي والمعلق عصام الشوالي يمكن أن تقوم بتبديلهم بالمعلق الرئيسي متى تشاء، وفي مجال التعليق أيضًا والذي يتمتع بالواقعية نجد أن الجمل المنطوقة في التعليق مواكبة للأحداث المباراة.

التدريب: كالكثير من الأجزاء السابقة من السلسلة يتيح لك تحميل بيس 2014 من ميديا فاير أن تقوم بتدريب الفريق الخاص بك في مباريات يعيدًا عن مباريات البطولات ومباريات المواجهة، بل تقوم بإنشاء مباريات خاصة يكون فيها فريقك فقط، حيث تبدأ بمعرفة نقاط ضعف كل لاعب على حده ثم نقاط ضعف الفريق بأكمله لتقوم بتصميم مباريات تدرب فيها اللاعبين على تسديد الركلات والكثير من الأمور الأخرى

الطقس: بالرغم من عدم توافر خاصية سقوط الأمطار بعد تحميل لعبة بيس 2014 مضغوطة بحجم صغير، إلا أن هناك الكثير من العناصر الأخرى التي يمكنك التحكم بها كدرجة الحرارة مثلًا واختيار أجواء مغيمة أو غير ذلك، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أن بيس 2014 تجعل هذه الخاصية اختيارية، حيث يمكنك أن تستخدمها فقط في الوقت الذي تريد.

الجماهير: الجماهير عقب تحميل لعبة PES 2014 برابط واحد مباشر لهم طابع مميز وواقعي في نفس الوقت، حيث أنك فى برو إفولوشن سوكر 2014 تجد أن تصميم الجماهير على قدر كبير من الواقعية، ولا تقتصر الواقعية على تصميم الشكل فقط بل على رد فعل الجمهور اتجاه أي حدث داخل الملعب، فتجد الهتافات في المدرجات مستمرة وتشتعل في حالة إحراز الأهداف.

بالإضافة إلى ما سبق يمكنك أن تلاحظ شئ مثير جداً بعد تحميل لعبة بيس 2014 من ميديا فاير مضغوطة وهو تطوير هام وخاص أيضًا بنظام ردود أفعال الجمهور داخل الملعب، فتجد صفارات الإستهجان التي تظهر وترتفع بشكل كبير في حالات الغضب في حالة أن قام الحكام بإصدار حكم ظالم أو قام أحد اللاعبين باللعب بشكل سيء.

التحكمات: التحكم الذي تجده بعد تحميل بيس 2014 مضغوطة بحجم صغير يمكنك من أن تسيطر بالكامل على جميع خيارات المباراة وعلى فريقك داخل الملعب، حيث يمكنك أن تقوم بتوزيع أدوار إضافية على كل لاعب، ولكن يجب أن تأخذ في الإعتبار أنه لا يمكن أن تعطي اللاعب أدوار فوق قدراته لأن هذا يؤثر على اللاعب ومن ثم الفريق بأكمله.

مزايا تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر

  1. تعليق بعدد كبير من اللغات ومن بينهم اللغة العربية.
  2. متوفر فى بيس 2014 وضع التدريب.
  3. حجم لعبة برو إفولوشن سوكر 2014 صغير فهي لا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة.
  4. مناسبة للأجهزة المتواضعة.
  5. لاعبين من أرض الواقع وبنفس التصميم والملامح.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2014 PES مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مضغوطة

فيديو عن برو إفولوشن سوكر 2014



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Core 2 Due 2.4 GHz
  3. رام: 1 GB
  4. المساحة الفارغة: 8 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. حتمكلحناàلنللاقبكلارلنابببد

    ردحذف
  2. ساعدوني اجد صعوبة في تنزيل بسرعة

    ردحذف
  3. هده العب جميلة جدا

    ردحذف
  4. اوووووووووووووووووووووك

    ردحذف
  5. جميل جدجااااااااااا

    ردحذف
  6. خعخعخعخخعçخçعخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ







    ردحذف
  7. هل يوجد تعليق عربي للعبة

    ردحذف
  8. لماذا لم تتحمل اللعبة

    ردحذف
  9. جميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  10. ههههههه

    ردحذف
  11. رائعة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  12. رائع جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  13. انا بكتب تعليق ليتسرع التحميل

    ردحذف
  14. هذه العبة جميلة ورائعة $$$$$$$$$

    ردحذف
  15. موصفات جهاز لعبة

    ردحذف
  16. العبة جميلة

    ردحذف
  17. ماهذه اللعبة انهاذه العبمااروعه

    ردحذف
  18. لعبة روعة روعة

    ردحذف
  19. ارجوا ان تنزلوا لعبة فيفا 22 في موقعكم الرائع

    ردحذف
  20. مش بعرف اشغلةا

    ردحذف
  21. العبه ممتازة على ماشوف

    ردحذف
  22. chokraaaaaaaaaaaa

    ردحذف
  23. جميله جدا

    ردحذف
  24. جميل جدن

    ردحذف
  25. جيد جدا

    ردحذف
  26. اجمد لعبة

    ردحذف
  27. اجمد لعبه

    ردحذف
  28. 2ى11اااغل

    ردحذف
  29. جميل جدا

    ردحذف
  30. ولهي الموقع غميل اوي اوي

    ردحذف
  31. merci c gentille

    ردحذف
  32. لعبة طيبة

    ردحذف
  33. لعبة عسووولة أوي

    ردحذف
  34. لعبة جموووووولة

    ردحذف
  35. وااااااااو

    ردحذف
  36. جمييييل

    ردحذف
  37. روووووعة

    ردحذف
  38. اللعبة حلوة جدا

    ردحذف
  39. كنت عايزة طريقه التركيب عشان ابنى يلعبها على الكمبيوتر

    ردحذف
  40. تم لعبة روعة

    ردحذف
  41. لعبة روعة

    ردحذف
  42. لعبه حلوة

    ردحذف
  43. اللعبة جميلة

    ردحذف
  44. لعبة جميلة و جرافيك جيد شكرا لكم لعبة ممتازة

    ردحذف
  45. شكرا جزيلا

    ردحذف