تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 بحجم صغير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، من الألعاب التي لها شعبية كبيرة للغاية، حيث أنها تمكنك من العيش في مغامرات رائعة في فترات الحروب، وتندرج تحت ألعاب الاكشن والمغامرات، كما أنها من ألعاب التصويب والعمليات الخاصة، وهي من الألعاب التي تتناسب مع الكبار فقط.

حارب وحوش الزومبي والكثير من الأعداء الآخرين عقب تنزيل لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1 بحجم صغير الأكثر جماهيرية حول العالم، فلا بد أن تحاول الدفاع عن بلادك وتنقذ العالم من الحروب التي يمكن أن تدمره بشكل كامل، فاليوم سوف تتولى دور أحد الجنود والأبطال المغامرين.
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 بحجم صغير مجانًا

عن تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر

لعبة مغامرات شيقة، كانت في المركز الثاني لنسخ الألعاب الأكثر لعبًا على الشبكة في سلسلة كول أوف ديوتي، وقد تم إصدارها في عام 2010 بعد أن طورتها شركة ترايارك، وتعتبر الإصدار السابع من السلسلة، وقامت بنشرها شركة اكتيفجن للألعاب الإلكترونية، وقد حصلت على أعلى نسبة مبيعات في السلسلة منذ الظهور الأول لها وحتى اليوم.

بإمكانك أن تقوم بإجراء تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير على العديد من أنظمة التشغيل، حيث أنها تناسب مايكروسوفت ويندوز جميع الإصدارات، كما تعمل من خلال منصة بلايستيشن الجيل الثالث، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على الاكس بوكس 360، وليس هذا فقط، فهي تعمل من خلال وي وكذلك أنظمة نينتندو دي اس، وحجمها كبير إلى حد ما ولكن لا يؤثر على الجهاز.

اللعب الفردي من أجمل ما يميز كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1 ولكن النمط الجماعي هو معشوق الجماهير، حيث يمكنك اللعب على الشبكة والدخول في جولات ومغامرات رائعة مع اللاعبين عبر العالم أو حتى مع الأصدقاء، فبإمكان اللاعب أن يدخل في لعب تعاوني بحد أقصى أربعة لاعبين، فيمكن التحالف مع الأصدقاء لمواجهة الأعداء، ويحتاج النمط إلى تناغم بين اللاعبين.

وفي تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 بحجم صغير تستطيع أن تلعب بعين البطل أي من منظور الشخص الأول، فالذي يقوم بدورك على أرض المعركة لن ترى منه سوى سلاحه المستخدم، هذا المنظور ربما لا يوفر لك مستوى رؤية جيدة للبطل لكنه يعزز من الواقعية فيمكن اللعب بشكل واقعي للغاية، وتستطيع فيه أن ترى ما يحدث في جميع الاتجاهات ما عدا خلف البطل.

شرح تحميل لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1

القصة: تدور القصة حول الحرب بين أطراف متعددة في فترة الحرب الباردة التي كانت بعد الحرب العالمية، والقصة تحاكي الواقع الذي كان موجود في تلك الفترة، حيث أنك تقوم بدور جندي سري يقوم بالعديد من العمليات الخاصة خلف خطوط الأعداء، وقد قامت المخابرات المركزية بخطفك لوضعك على جهاز غسيل الدماغ، حيث أنهم يرغبون في معرفة نوع الصواريخ المستخدمة.

الخريطة: أما في الحديث عن خريطة اللعب التي تقاتل فيها عقب تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير فهي مناطق جبلية أو معظمها مناطق جبلية، ففي بعض الأحيان تقابل الأعداء في جبال الاورال أو جبال كوبا، كما يمكن أن تلعب في فيتنام أو في ألمانيا والتي تعود بك إلى الحرب العالمية الثانية، وقد تكون ساحة اللعب في ألمانيا، وكلها ساحات تحاكي الواقع.ر
Create a class: هذه الخاصية ليست جديدة في السلسلة لكنها محسنة في هذا الإصدار، حيث أنها خاصية تسمح للبطل بأن يقوم بعمل قائمة بالأشياء التي سوف يقوم باستخدامها، أما عن الجديد فهو القدرة على اختيار ملحقات الأسلحة وأنواع القنابل التي تستخدمها مع إمكانية التطوير على تلك الأسلحة، كما يمكنك أن تقوم بوضع شعار أو علامة مميزة على الأسلحة التي تستخدمها.

تفاصيل تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1

الشخصيات: الشخصية الرئيسية في اللعب هو البطل وهو جندي سري مجهول، لكن من الجدير بالذكر في هذا الإطار أن هناك أربعة شخصيات حقيقية ظهرت في هذا الإصدار، فهناك الرئيس الأمريكي الراحل "جون كيندي" وهناك الزعيم الكوبي "فيديل كاسترو" ومهندس حرب فيتنام "روبرت ماكنامارا" وشخصيات أخرى كان لها تأثير كبير على الأحداث السياسية.

الأسلحة: لا تختلف الأسلحة بشكل كبير عن تلك التي كانت منتشرة خلال الحرب العالمية، فهناك القنابل والصواريخ والبنادق وغيرها من الأسلحة، لكن أضافت الشركة المطورة بعض الأسلحة الجديدة والتي انفرد بها هذا الإصدار، حيث يمكنك في تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 مع الاونلاين + الزومبي سكين باليستي والقوي وغيرهم من الأسلحة.

المكافآت: ستحصل على مكافآت من نوع خاص في لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1، فلا تحصل على أموال أو ما شابه، ومن المكافآت التي يمكن أن تحصل عليها الصواريخ ذاتية التوجيه، كما يمكن أن تحصل على قنابل النابلم الجوية، وهناك أيضًا إمكانية للحصول على السيارات الموجهة المتفجرة، تحصل على المكافآت السابقة عند الوصول إلى مستوى معين من اللعب.

التحديثات: عند تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 بحجم صغير ستجد الكثير من التحديثات التي طرأت عليها، فقد وفرت اللعبة إمكانية تخصيص الشخصية والتعديل على مظهر السلاح، كما أنه ولأول مرة أصبح بإمكان اللاعب أن يقوم بعمل تسجيل للعب أثناء اللعب على الشبكة، ومن التحديثات أيضًا ظهور أربع خرائط جدد، حيث أنها خرائط خاصة بوحوش الزومبي.

المركبات: شهدتت هذه النسخة ضمن العاب كول أوف ديوتي عدد كبير من المركبات من الإصدار السابق مثل مركبات التخريب والمركبات الحربية الأخرى، هذا فضلًا عن إضافة مجموعة متطورة من المركبات الجديد، حيث يمكنك استخدام طائرة مروحية ميل مي -24 وطائرة لوكهيد-اس-آر74 وهي طائرة استطلاعية.

مزايا تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر

  1. خرائط ذات طبيعة قاسية.
  2. تنوع وكثرة عدد الأسلحة.
  3. إمكانية تخصيص الأسلحة والشخصيات.
  4. ظهور شخصيات حقيقية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 مجانًا
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر


  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows® Vista / XP / 7
  2. معالج: Intel® Core™2 Duo E6600 or AMD Phenom™ X3 8750 or better
  3. كارت الشاشة: VGA 32 MB
  4. رام: 2 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 12 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. كيف احمل العبه بلاك

    ردحذف
  2. 130211321345723754

    ردحذف
  3. اراها اجمل لعبة لكن جهاز الكمبيوتر سعته ضعيفة ما العمل

    ردحذف
  4. هى بتشتغل على win 64 bit فقط

    ردحذف
  5. وين نسخة الاكس بوكس٣٦٠ ارجو الرد

    ردحذف
  6. waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaawwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

    ردحذف
  7. شككككككككككرررررررااااااااااا

    ردحذف
  8. اللعبة تحفة

    ردحذف
  9. اللعبة تحفة

    ردحذف
  10. رح اجربها على جهازي الضعيف
    ومبعد اقيم /10

    ردحذف
  11. اللعبة رائعة

    ردحذف
  12. شكرا على اللعبة

    ردحذف
  13. اللعبة ممتازة

    ردحذف
  14. موقع جميل شكرا

    ردحذف
  15. هل مود الزومبي موجود

    ردحذف
  16. عمليات التثبيت معقدة

    ردحذف
  17. اسطورية

    ردحذف
  18. هل فيه طور الزومبي وشكرا

    ردحذف
  19. اللعبة جميلة

    ردحذف