تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، يمكنكم تحميل بيس 2009 بدون تثبيت مع التعليق العربي كواحدة من أقوى وأشهر ألعاب كرة القدم الإلكترونية والتي تعد محل اهتمام الكثير من محبي كرة القدم، ويمكننا القول بأن بيس 2009 تندرج تحت فئة ألعاب المغامرات وذلك لزيادة مستوى الإثارة إلى حد كبير.

حمل الآن برو إفولوشن سوكر 2009 النسخة الاصلية التني نتيحها مجانًا برابط مباشر ضمن العاب بيس واستمتع بخوض مباريات أمام أقوى الفرق العالمية في مواجهات ممتعة تتطلب منك الإحتراف، حيث يمكنك فى لعبة PES 2009 خوض مباريات أمام الأندية العربية أو الأندية الأجنبية، كما يمكنك أن تخوض مباريات البطولات لتصبح صاحب أقوى فريق في عالم كرة القدم.

فى لعبة Pro Evolution Soccer 2009 ستجد أن "كونامي" المطورة لجميع العاب بيس قامت بإضافة عدد كبير جدًا من الإضافات الجديدة، فتجدها على سبيل المثال أضافت تطورات على شكل اللاعب وتصميمه، كما تجد هناك مجموعة كبيرة من البطولات والمباريات التي لم تكن موجودة من قبل، فقط قم بإجراء تنزيل لعبة بيس 2009 وستندهش بما تجده فيها من تطوير.
تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

عن تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر

بيس 2009 هي أحد الإصدارات المتطورة من سلسلة العاب بيس أو سلسلة اي فتبول، تم إطلاقها في الأسواق لأول مرة في أكتوبر عام 2008 لتتصدر عالم الألعاب الإلكترونية لكرة القدم في هذا الوقت، وتعتبر شركة "كونامي" هي الشركة المطورة لها ولكل أجزاء السلسلة، وقد حققت نجاح كبيرة جدًا يعبر عنه الأرقام القياسية لنسب التحميل التي حصلت عليها.

أما عن الأنظمة التي تدعمها لعبة PES 2009 فهي تدعم عدد كبير من أنظمة التشغيل يجعلها متاحة بشكل كبير جدًا لجميع ممتلكي الأجهزة، فيمكنك على سبيل المثال تحميل بيس 2009 تعليق عربي على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز وإصدارات بلايستيشن 2 وبلايستيشن 3 وبلايستيشن بورتابل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على أنظمة جافا ونينتندو واكس بوكس 360 وغيرهم.

ويمكن أن تقوم بإجراء تنزيل بيس 2009 على جهاز الاندرويد ومعظم الأنظمة الذكية، ولكن يجب أن تعلم أن هذه النسخة لا تعمل على هذه الأنظمة إلا في وجود برنامج محاكي، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن شركة "كونامي" تسعى في طريقها لكي تقوم بتوفير نسخة تعمل على هذه الأنظمة الذكية دون الحاجة إلى محاكي لأن هذا يستهلك مساحة كبيرة من الجهاز.

يًمكنك تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر برابط واحد من اللعب بشكل فردي أو بشكل جماعي فهي تدعم كلا النمطين، حيث يمكنك في النمط الفردي أن تكون فريق يواجه فريق من لاعبي الذكاء الإصطناعي، أما في النمط الجماعي فإن الفريق المواجه يكون فريق أحد أصدقائك، والكثير يرى أن النمط الجماعي أفضل أو أكثر إثارة من النمط الفردي لذا ننصحك أن تقوم بتجربته.

والشيء الأكثر تميزً أن بيس 2009 متوفرة للتحميل بشكل مجانى، حيث أنها لا ترغمك على دفع رسوم مالية كباقي الألعاب الإلكترونية، فعمليات الشراء داخل لعبة برو إفولوشن سوكر غير متوفرة، فالهدف الأساسي هو إرضاء الجماهير وليس لجمع المال من خلال عمليات الشراء والمتاجر الإلكترونية.

شرح تحميل بيس 2009 من ميديا فاير

الفكرة: تتمحور بيس 2009 حول فكرة تكوين فريق كرة قدم يعد أفضل فريق في العالم، حيث تبدأ بعد تحميل لعبة بيس 2009 بدون تثبيت من ميديا فاير بإختيار التشكيلة المناسبة لفريقك والتي تتكون من 12 لاعب هذا بالإضافة إلى لاعبي الاحتياطي، وفي هذا الإطار يجب أن تفكر جيدًا قبل اختيار أي لاعب وأن تحاول أن توازن بين القدرات المختلفة للاعبين.

الأدوار الإضافية: تتوفر خاصية إمكانية إعطاء أدوار جديدة، حيث تمكنك هذه الخاصية من إعطاء أدوار إضافية لأي لاعب داخل فريقك داخل أرض الملعب، فهناك على سبيل المثال مهمة تقدم الأظهرة التي تمكنك من تعزيز الخط الدفاعي للفريق، وهناك دور المراقبة اللصقة التي تمكنك من حد خطر أقوى لاعبي الخصم المنافس، وهناك والكثير من المهام الأخرى التي تسهل على فريقك عملية الفوز.

التحكمات: في إطار اختيار تشكيلة الفريق يتيح لك تحميل بيس 2009 من ميديا فاير إمكانية التحكم الكامل في اختيار أعضاء فريقك، حيث يمكنك اختيار شكل اللاعب واختيار وتحديد قدراته في اللعب، حتى البنية الجسدية للاعبي فريقك يمكنك أيضًا أن تقوم بتحديدها، ولكن يجب أن تفكر جيدًا قبل اختيار اللاعبين لأن هذا هو الذي يحدد مصير فريقك في أن يصعد ويكون الفريق الأفضل في العالم أو يخسر من البداية، كل هذا فقط مع تحميل لعبة بيس 2009 الدوري المصرى برابط واحد.

الأندية والبطولات: تحتوي لعبة برو إفولوشن سوكر 2009 على عدد هائل من المباريات التي تضم بين المباريات القديمة والمباريات التي لم تكن مجودة في سلسلة ألعاب بيس، حيث تضم الأندية المحلية الأوربية والعربية، كما تضم البطولات المختلفة الأوربية والأفريقية وغيره، ومن أهم الأندية المميزة داخل هذا الإصدار فريق برشلونة أثناء وجود الجيل الذهبي به، وهذا من الأشياء المميزة للعبة.

تصميم البطولات: يمكنك عقب تحميل لعبة بيس 2009 للاجهزة الضعيفة أن تقوم بتشكيل بطولة أو مباراة تصفية أو غيره، وفي هذا الإطار تمكنك من اختيار الفرق التي يمكنها أن تشارك في هذه البطولة لتبدأ بعد ذلك التصفيات ويحصل الفريق الفائز على كأس البطولة كما يحدث في الواقع، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن الحصول على الكأس يقام في أجواء احتفالية، وهذا الأمر بالرغم من أنه يبدو بسيط للبعض إلا أنه يضفي الكثير من الواقعية.

تفاصيل داخل تحميل بيس 2009 بدون تثبيت

الطقس: عنصر الطقس هو من أهم الأشياء المميزة داخل بيس 2009، حيث تستطيع أن ترى أجواء الطقس داخل أرض الملعب، فمثلًا تستطيع أن ترى الأمطار تتساقط على اللاعب إذا كانت المبارة في طقس ممطر، كما تستطيع أن تستشعر الرياح والشمس وغيرهم، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أنك أنت من تستطيع القيام بإختيار الطقس الذي تريد اللعب فيه، كما يمكنك التغيير في هذا الطقس عند الحاجة.

خيارات ما قبل المباراة: قبل بداية أي مباراة بعد تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير تمنحك العديد من الخيارات الخاصة بالمباراة كأجواء المباراة والتوقيت ونوع المبارة هل هي مباراة فرق محلية أم مباراة بطولة أو غير ذلك، كما يمكنك أن تحدد المدة التي ستتم بها المباراة، هذا فضلًا عن إمكانية تشكيل لجنة الحكام التي ستعمل بالمباراة وغير ذلك الكثير من الخيارات التي تجعلك تشعر أن المباراة خاضعة لتصرفك.

التعليق: في إطار التعليق على المباريات يتيح لك تحميل بيس 2009 بدون تثبيت مجموعة كبيرة من المعلقين، كما أن التعليق يتوفر باللغة العربية واللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى، فنجد المعلق أثناء المباراة ينطق بجمل تعليقة مشهورة في عالم كرة القدم الواقعية، كما نجد أيضًا أن الجمل التعليقة تتماشى مع الوقف الذي يحدث على أرض الملعب وهذا أمر يضفي المزيد من الواقعية على خاصية التعليق وعلى اللعبة بشكل عام.

الجرافيكس: عند التطرق للحديث عن الجرافيكس والمؤثرات فى العاب بيس عموماً فإن حديثنا يطول، حيث تم تصميم اللاعبين بطريقة تجعلهم نسخة طبق الأصل من الأشخاص الحقيقيين، هذا فقط ليس على صعيد اللاعبين بل نجد أن ساحة اللعب أو الملعب ملئ بالحشائش الخضراء كما هو في الواقع، فكل العناصر مصممة لتحاكي الواقع من لاعبين وحكام وملعب وجماهير.

المؤثرات: مؤثرات في غاية الروعة يمكنك الاستمتاع بها فقط مع تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر، فيمكنك أن تسمع المؤثرات الصوتية الرائعة الموجودة في أصوات الجماهير التشجيعية وفي احتفالات الفوز، هذا بالإضافة إلى سماع صوت اللاعبين والحكام وغير ذلك الكثير من الأمر التي تجعلك تعيش أجواء رياضية ممتعة أثناء المباراة، هذا فضلًا عن المؤثرات البصرية التي نرى دقتها في الأضواء الموجودة بالملعب وغيره.

مزايا تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر

  1. بطولات عديدة جدًا وأندية كثيرة يمكنك اللعب بإسمها بمجرد تحميل بيس 2009 تعليق عربي.
  2. إمكانية تخصيص لاعبي فريقك بداية من قصة الشعر وحتى الإسم، فأنت المتحكم الرئيسي في بناء فريقك.
  3. يمكنك إنشاء بطولة خاصة وتتحكم في اختيار الفرق التي ستشارك بها.
  4. تتمتع برو إفولوشن سوكر 2009 بأنها لعبة ذات حجم صغير لا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة.
  5. تحتوي على الجيل الذهبي لفريق برشلونة.
  6. جرافيكس عالي التصميم من خلال تصميم اللاعبين وباقي العناصر الأخري.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير بدون تثبيت

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل:Windows XP / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Pentium 4 or AMD Athlon 64
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 5.44 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اريد العاب خفيفة

    ردحذف
  2. ادخل قسم العاب خفيفة فى الأعلى للحصول على العاب بأحجام خفيفة جدا ...

    ردحذف
  3. اريد لعبة PES 2009 جداااااااااااا

    ردحذف
  4. اللعبة موجودة بالفعل .. ادخل قسم العاب كرة قدم وستجدها وباقى الإصدارات الأخرى.

    ردحذف
  5. اريد لعبة فيفا 2005

    ردحذف
  6. رقم الباسورد كام

    ردحذف
  7. مشكور ممتازة

    ردحذف
  8. العاب جميل بس الموقع في العاب متعرفش تحمله

    ردحذف
  9. احلي العاب واحلي موقع تنزل عليه العاب انصحكم بيه

    ردحذف
  10. اعمل اي بعد ما احملها

    ردحذف
  11. هل هي النسخة ديمو

    ردحذف
  12. اريد العاب كره قدم خفيفه

    ردحذف
  13. بعد مانزلت بيس 2009 اسطبها ازاي

    ردحذف
  14. هل بيس 2009 تشتغل علي 1رام

    ردحذف
  15. بس تنزيل بديق
    بس حلو

    ردحذف
  16. سيف انا من سعوديه

    ردحذف
  17. إذا نجحت فأسأشكركم على هذا الموقع الممتاز

    ردحذف
  18. جمييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  19. ححححححححححححححححححححححححححححححححححححححلو

    ردحذف
  20. لعبة جميلة

    ردحذف
  21. اللعبة تشتغل على 32 بيت

    ردحذف
  22. اللعبة تشتغل على 32 بيت

    ردحذف
  23. اللعبه بتيجي لحد التسطيب وتيجي عند 41في الميه وتقف خالص ودوس انتر تحرج

    ممكن اعرف الحل

    ردحذف
  24. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  25. جامده جداا

    ردحذف
  26. FIFA Football

    ردحذف
  27. اعجبتني

    ردحذف
  28. رااااااائع

    ردحذف
  29. ىىىىةىىىتةىو

    ردحذف
  30. جميلة جدا

    ردحذف
  31. شكرا لحضرتك

    ردحذف
  32. واصل يا بطل..افضل موقع لتنزيل الالعاب

    ردحذف
  33. موقع جميل ومتميز ارجومن الجميع تنزيل الالعاب من هزا الموقع

    ردحذف
  34. رائعة جدا

    ردحذف
  35. You are the best

    ردحذف
  36. لعبية اسطورية

    ردحذف
  37. شكرا لحضرتك

    ردحذف
  38. انا حملت اللعبه وسطبتها بس ايكونه تشغيل اللعبه مش موجوده

    ردحذف
  39. انا عاوزي اشغل لعبه علي اللاب توب بسرعه عاوزي رد بسرعه ماشي وي شكرا

    ردحذف
  40. اتبلاتلاتلات

    ردحذف
  41. جميلة جدا

    ردحذف
  42. فيها قاع دوريات

    ردحذف
  43. مش راضيه تفتح ليه

    ردحذف
  44. يارب تشتغل

    ردحذف
  45. عندي مشكلة في تحكم يلعب باص من غير ما اضغط اتمنى رد بسرع وقت

    ردحذف
  46. ملف ال setting مش موجود بعد فك الضغط و التنصيب ، فى حل للمشكلة دى ولا كده خلاص التنزيل زى قلته

    ردحذف
  47. ان هذا الموقع جيد جدن جدننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    ردحذف
  48. الحمدلله ما اشتغلت

    ردحذف
  49. جميل جدا

    ردحذف
  50. شكرا على خدمتكم

    ردحذف
  51. هو ممكن اعمل بطوله تتكون من الانديه والمنتخبات معا

    ردحذف
  52. عايز دوري اضم فيه الانديه والمنتخبات معا في نفس البطوله موجوده في ببس ٢٠٠٩ ؟

    ردحذف
  53. انا احملها من اجل بارسا 2009

    ردحذف
  54. اللللللللللللله

    ردحذف
  55. very goooooooooooooooood

    ردحذف