تحميل لعبة IGI 4 The Mark للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة IGI 4 The Mark انت صاحب فكر متميز وتحب الدخول الى مغامرات شيقة وممتعة ولذلك قمت باختيار لعبة اى جى اى 4 وهو الاختصار لاسم I'M going In اين انا ذاهب، فهذه اللعبة لعبة الاقدام على البطولة فهى نوع من انواع الالعاب الفنتازيا اي الألعاب ذات الواقعية في نظام اللعب، حيث انه اثناء تأدية المهام داخل اللعبة تجد نفسك بالفعل أمام مهام واقعية.

يجب على اللاعب ادراك خطورة المهمة التى سيقوم بالتعامل معها بعد الإنتهاء من تحميل لعبة IGI 4 The Mark فهو يواجه عصابة يهدد الامن العام أي أنها عصابة خطيرة وهذا يجعله يتحرك داخل المهمة من مكان الى مكان بعيد جدا وهو على حدود روسيا حتى يصل إلى معلومة مهمة وهى أن التاجر الذي يقوم بمواجهته يقوم بالتخطيط لعملية تدمير شاملة، حتى يعلم اللاعب انه امام عصابة كبيرة من عصابات المافيا، فتعتد المهام حتى يصل اللاعب إلى المهمة المطلوبة منه وهو القبض على هذا التاجر وتسليمه الى جهاز المغامرات.

فانت بطل تحميل لعبة المهمات السرية التى تقدم من موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الذى تقوم بدور الجندي داخل مبنى المخابرات العسكرية والتى تبدأ بداخله مغامرة البحث والاستكشاف المليئة بالغموض مع ظهور المفاجآت، والان نترك لك التمتع بتفاصيل اللعبة الشيقة والمغامرة التى تستحق منك الدخول فى اعماقها حتى تتعرف على تفاصيلها الشيقة.

تحميل لعبة IGI 4 The Mark للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 4 The Mark

هى افضل الالعاب المغامرة فى الالعاب الاليكترونية فهى من الالعاب المتميزة التى تأخذ اللاعب فى معارك قتالية وعسكرية عنيفة، وقد تم تطوير اللعبة حتى يستطيع اللاعب تحميلها بدون اي تعقيدات عن مواجهة صعوبة اثناء التحميل، كما يستمتع اللاعب بمغامرة حقيقية تجعله يقوم بممارسة لعبة شيقة فى المغامرة والتفكير، فو أمام لعبة من اهم الالعاب المغامرات في العالم فقد حققت نسبة تحميل عالية جدا من قبل محبيها، فقد وفرت الشركة المنتجة لها امكانية تحميل اللعبة من خلال رابط مباشر من ميديا فاير فلا تأخذ معك الوقت الكثير وانما هي لعبة خفيفة تستطيع تحميلها على جميع هواتف الاندرويد والكمبيوتر والبلاي ستيشن.

يجب العلم خصيصا هنا وبعد تحميل لعبة IGI 4 بأنه قد تطورت طرق الهروب الذى يستطيع الجندي من خلالها مواجهة أي خطر مثل القفز على المباني واستخدام الحبال أثناء المغامرة لمداهمة العصابة عن طريق التنقل من مكان الى مكان اخرى او الهروب الى مكان مرتفع، وانت فى حوزتك بعد المعدات الاخرى التى تقوم باستخدامها مثل المدفع الرشاش والبنادق والاسلحة الالية، وتوجد بعض الاسلحة التى توجد فى جيبك مثل الآلة حادة والمسدس فأنت داخل مهمة ليس بسهولة لذا عليك توخى الحذر اثناء المواجهة.

وصف تحميل لعبة اي جي اي 2019 IGI مجانا للكمبيوتر

تم اصدار لعبة IGI4 للكمبيوتر لأول مرة فى عام 2000 وقد اضافت عليها الشركة الكثير من التطويرات، في بادئ الأمر كان تحميل لعبة IGI 4 بإعتبارة لعبة فردية أي يلعبها فرد واحد داخل اللعبة، ولكن مع التطوير التي قامت بها الشركة واصبحت اللعبة ثنائية أي يستطيع اللعب بداخلها فردين وهذا التطور الهائل يساعد اللعبة على زيادة متعتها، وليس هذا فقط وانما اصبحت من اكثر الالعاب التى يصل عدد مستخدميها إلى أكثر مليون مستخدم من محبى الالعاب الاليكترونية، تميزت اللعبة بالطابع القتالي المميز والمثير والذى يظهر اللاعب ذكائه وقوته البارعة فى التفكير، فهو أمام مشكلة من داخل جهاز المخابرات العسكرية حيث تم فقد احدى الملفات المهمة والسرية.

تتعد انجازات اللاعب وتختلف فهو أثناء مواجهته للعصابة يواجه بعض المغامرات التي تظهر له أثناء ملاحقة العصابة، وعن طريق تلك المهام يتم ترقيته الى مهام اخرى فى غاية الصعوبة عن المهام التي تم إنجازها من قبل، فهو يدخل فى الزواريق المختلفة ويجرى داخل كهوف مظلمة ويصعد فوق مبانى ويقوم بمطاردة مجموعة كبيرة من الاعداء.

داخل لعبة IGI 4

تبدأ المغامرة بعد تحميل لعبة IGI 4 The Mark داخل إحدى مبنى المخابرات العسكرية الضخمة والتى يحدث فيها شي غير متوقع وهو ضياع احدى ملفات السرية المهمة وهذا الملف اختفى لسبب ما لا يستطيع فهمه أو حل لغزه لتبدأ مغامرة اللعبة ويبدأ اللاعب فى مرحلة البحث والاستكشاف المليئة بالمغامرة السرية مع حدوث مفاجآت داخل هذه المعركة.

فى إطار الوحدات عسكرية ومغامرة انت كلاعب تبدأ المغامرة حيث انك تقوم بدور الجند داخل المعسكر من معسكرات الحربية، فقد تم تكليفك بإحدى العمليات الخاصة ذات السرية التامة ويجب عليك إظهار الأداء المتميز، وتبدأ فى تكوين الخطة وتكوين فريق العمل الخاص بك ونظر ان هذه المهمة سرية للغاية فلا يظهر فريق العمل فى اللعبة، فانت تقوم بالبحث عن الملف المفقود فهذه مهمة خاصة للجيش مع الارهاب.

تبدأ بعد ذلك خلال المهمة فى التعرف على أن صاحب هذا الملف هو احد تجار الاسلحة وأخطرهم، ويوجد معلومة لدى جهاز المخابرات أنه يمتلك سلاح نووي وهذا يمثل خطرا كبيرا على أجهزة الدولة بأكملها، فأنت أمام معركة ومواجهة تمس الأمن الوطني فتدخل فى مهام متعددة ومواجهات صعبة وممتعة فى نفس ذلك الوقت.

تتعد المعدات والأدوات التي يستخدمها اللاعب داخل اللعبة فهى مثلها مثل المعدات الحقيقة المستوحى من الواقع والتى يستخدمها الجيش بالفعل، ومع التطوير التى صنعته الشركة المطورة للعبة فقد اضافت العديد من المواقف التي تواجهها الجندي الحقيقي أثناء مواجهتها للأعداء.

مميزات تحميل لعبة IGI 4 The Mark

  1. تتميز اللعبة من بين تحميل العاب كمبيوتر بوجود الكثير من المناطق العسكرية والقتالية التي يتمتع بها اللاعب داخل المغامرة وأثناء المواجهة.
  2. تتنوع الأسلحة داخل اللعبة مثل القنابل والمسدسات والتى يستخدمها الجندي أثناء القتال فهذا يجعل اللاعب أمام فكرة حقيقية ومهمة ذات صلة بالواقع.
  3. تستخدمه اللعبة خاصية الرسومات وهذه الخاصية توضح المهام والرسومات والألوان مستوحى من الواقع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة IGI 4 The Mark للكمبيوتر
تحميل لعبة IGI 4 The Mark من ميديا فاير
تحميل لعبة IGI 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة IGI 4
تحميل لعبة IGI 4 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows
  2. المعالج: Intel Pentium 4.200 GHz
  3. رام: 256 MB
  4. كارت الشاشة: 128 MB Nvidia Or ATI
  5. المساحة الفارغة: 700 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة IGI 4 The Mark للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هاي انا يسرى من الجزائر عمري14 سنة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أقدم لكم أخلص التهاني وأطيب الأماني، جعلنا وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر، وإن شاء الله صياماً مقبولاً، وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله عليكم باليمن والبركات.و اتمى ان تقراو رسالتي

    ردحذف
  2. لعبة رائعة واووووووووووو

    ردحذف
  3. واووووووووووو

    ردحذف
  4. شكرا بس يارب تتحمل

    ردحذف
  5. ان شاء تكون مليحة

    ردحذف
  6. انه مش عارف انزل العب

    ردحذف
  7. نملبغك0خ8علفكخعبلكخهعملكخعل

    ردحذف
  8. جاري التحميل

    ردحذف
  9. شكراااااا

    ردحذف
  10. افضل موقع

    ردحذف
  11. انا مصطفي 17 سنه لو شوفت تعليقى ده بعد كام سنه ابقو اسـلو عليا ممكن اكون مت
    01065742045
    وده رقم تليفوني

    ردحذف
  12. اللعبه مش راضيا تتنزل

    ردحذف
  13. لعبة رائعة

    ردحذف
  14. تم أفضل لعبة بالعالم

    ردحذف
  15. لعبة جميلة جدا

    ردحذف