تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة بحجم صغير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير مجانًا، عندما نتحدث عن سلسلة العاب Medal of Honor بوجه عام، فإننا نذكر أشهر وأفضل ألعاب الحروب الواقعية التي تم تطويرها على الإطلاق، وهي من فئة ألعاب إطلاق النار التي لا ينافسها أى ألعاب اخرى حتى وقتنا هذا، حيث لم تتمكن أي من الشركات المطورة لألعاب الفيديو إن تأتي بنفس الجودة والمحاكاه التي أدرجتها شركة "إلكترونيك أرتس" في مختلف إصدارات سلسلة ألعاب ميدل اوف هونر الشهيرة.

بدأت تلك السلسلة في الظهور للمستخدم منذ عام 2003 ومن خلال تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 من ميديا فاير وبسبب النجاح الهائل الذي حاز عليه الإصدار الأول، توالت بعد ذلك الإصدارات الجديدة من اللعبة التي ضمت مجموعة متنوعة من المغامرات، وخضعت للعديد من أعمال التطوير، والتحديث على مستوى الجرافيك والمغامرات والأسلحة وحتى أحداث القصة والشخصيات.

أما عند التطرق للحديث عن واحدة من أفضل العاب ميدل على الإطلاق داخل افغانستان، حيث يكون عن أحد أجدد إصدارات السلسلة وهو إصدار Medal of Honor 2010 الذي يقدم للمستخدمين الكثير من الإثارة والتشويق، ذلك في أحداث تم اقتباسها من حروب حقيقية حدثت على ارض الواقع في الماضي، بما في ذلك بعض الأحداث التي جرت في بعض البلاد العربية خلال الحروب التي حدثت فيما سبق.
تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 هو الإصدار الجديد الذي يعد بمثابة عودة جديدة لإصدارات السلسلة بعد إنتظار دام طويلًا وتوقعات عديدة من اللاعبين لإنتاج إصدارات جديدة، ولكن ظلت الشركة المطورة فترة طويلة لا تنتج أي إصدارات جديدة من تلك السلسلة المتميزة، بسبب تجهيزها لإصدار أجزاء قوية من انتاجاتها الأخرى، مثل لعبة باتل فيلد وفيفا وغيرها، ولكن عندما تم إطلاق هذا الإصدار كان العودة القوية التي توقعها المستخدمين.

حيث تم تصميم هذا الإصدار لكي يحاكي التطور التكنولوجي الكبير الذي طرأ على مجال تصميم ألعاب الفيديو والجرافيك الثلاثي الأبعاد ومحركات الألعاب الجديدة التي ظهرت لكي توفر للمستخدم تجربة أكثر سرعة وسلاسة، ومنها الأن تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة بحجم صغير من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

فبالرغم من أن المفهوم السائد عند المستخدمين في تلك الفترة أن إصدارات لعبة ميدل اوف هونر هي من ألعاب الفيديو التي تتميز بجرافيك وجودة عرض بسيطة بعض الشيء، وتفتقر الكثير من التفاصيل التي تضيف المزيد من الواقعية والجودة على الأحداث، إلا أن تحميل لعبة Medal of Honor 2010 الاصلية أتى لكي يغير هذا المفهوم السائد، حيث كان الإهتمام بالتغير الشامل في دخليات هذه النسخة.

بالإضافة إلى جودة الجرافيك، تم تطوير نظام التحكم الذي كان بالفعل يتميز بالسهولة والبساطة وقلة التعقيدات التي كانت موجودة في الكثير من ألعاب الفيديو المشابهة التي تم إصدارها في نفس الفترة الزمنية، حيث تم تطوير نظام التحكم لكي يسهل على اللاعب إعطاء الأوامر والتحرك في العالم المفتوح المتاح له، كما زادت سرعة الإستجابة لتلك الأوامر، كما أنه تم إضافة المزيد من الأسلحة النارية الرائعة لهذا الإصدار التي سوف نتحدث عنها بالمزيد من التفصيل في الفقرات التالية.

شرح لعبة ميدل اوف هونر 2010

تحميل لعبة Medal of Honor 2010 تم إطلاقه في عام 2010 هو تكملة لأحداث قصة Preacher التي ظهرت في الإصدار السابق، حيث تعتم التجارب في هذا الإصدار على أساس الفوز والتي تركز بشكل خاص على المغامرات التي خاض فيها Preacher، ومع معالجتك الخاصة للوضع وتحليلك للمعطيات تتوقف فرصتك في تحقيق الفوز والإنتصار في ظل كل تلك المعارك المعقدة والشرسة التي سوف تدخل فيها مقابل جيوش أخرى من الإرهابيين والجيوش الرسمية التي تم تجهيزها بالعتاد والأسلحة المتطورة شديدة التدمير.

أهم النقاط التي يجب أن تصب تركيزك كله عليه بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 من ميديا فاير هو البقاء على قيد الحياة، والحفاظ على حياة الجنود الآخرين المساعدين لك في الفريق الحربي، بالإضافة إلى الوصول إلى أفضل الطرق لتحقيق الإنتصار المطلوب بأقل قدر ممكن من الخسائر، ويكون نظام اللعب في هذا الإصدار أيضًا من منظور الشخص الأول.

كما كان الحال عليه في الإصدارات السابقة، تمت مراعاة محاكاة الواقع فى تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة، وذلك بهدف أعطاء اللاعب قرب أكثر من الأحداث وساحة القتال المحيطة، لكي يتمكن من الإندماج والإنغماس أكثر، والخروج بالقرار الأفضل لتحقيق المهمة على أكمل وجه، بجانب ذلك فانك سوف تجد العديد من أنماط اللعب المختلفة والمتنوعة التي من شأنها إعطاء عامل التنوع الذي يحول بينك وبين الشعور بالملل.

ولذلك فإن لعبة ميدل اوف هونر 2010 التي يمكن الحصول عليها الآن في نسختها الاصلية مع توفر فيديو لشرح التشغيل الخاص بها تعتبر من أفضل ألعاب القتال التي يمكنك تجربتها، بالأخص إذا كنت من محبي أنواع الألعاب التي يمكنك من خلالها تجسيد دور الخير في الإنتصار على الشر، بدلًا من العاب القتال التي تعتمد بشكل رئيسي على الجريمة، بالإضافة إلى القيام بأعمال منافية للقانون.

تفاصيل داخل تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة

الأسلحة: في هذا الإصدار وهو تحميل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا فاير، سوف تجد العديد من الأسلحة الجديدة التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، تشمل تلك الأسلحة نظامي القتال المتابعين في اللعبة وهو نظام القتال اليدوي والناري، فتجد العديد من الأسلحة الحادة مختلفة الطراز مثل السكاكين بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى الأسلحة النارية الحديثة، والمتطورة مثل المسدسات، والبنادق، والبوازيك، والقنابل اليدوية.

المؤثرات: من أهم نقاط القوة بعد تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة بحجم صغير والعوامل المهمة التي ساهمت في نجاحه على نطاق واسع، هي جودة المؤثرات المرئية والصوتية، التي تساعد اللاعب على الاندماج والدخول إلى أحداث القصة، حيث تم إدراج نظام فورسبيد في هذا الإصدار الذي جعل من الأحداث أكثر واقعية وتشويق.

التحكم: يظهر التحكم في لعبة ميدل اوف هونر 2010 بشكل رائع للغاية بالمقارنة مع ألعاب الأكشن الأخرى، حيث يوفر للاعب الكثير من التحكم ف الشخصية، والعناصر التفاعلية مثل الأسلحة، والتنقل إلى الاتجاهات المختلفة أثناء القيام بالمهمة المطلوبة، كما يمكنك الإصدار من استخدام الأسلحة، والمعدات الحربية الإضافية في نفس الوقت.

مزايا تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر

  1. الجرافيك عالي الجودة في توضيح واظهر كافة التفاصيل حتى الصغيرة منها.
  2. الشخصيات تم تجسيدها بطريقة تحاكي الواقع بدقة متناهية.
  3. متاح للمستخدم العديد من الأسلحة المناسبة لعدة مهمات مختلفة.
  4. خرائط واقعية تساعدك على التعرف على أماكن المهمات بسهولة.
  5. تعدد بيئة اللعب ما بين الصحراء إلى المدن المهجورة من أهلها ومناطق الثلج وغيرها.
  6. هناك نظامين للعب لتوفير المزيد من الخيارات للاعبين.
  7. تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة من ميديا فاير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة
تحميل لعبة Medal of Honor 2010 بحجم صغير
تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير مجانًار
تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة بحجم صغير مجانًار

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل : Windows XP/ Windows Vista/ Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج : Core 2 Duo 2.0 GHz
  3. كارت الشاشة : GeForce 7800 GT vs Radeon X1900 GT
  4. الرام :2 GB
  5. مساحة فارغة: 9 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. للللللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف
  2. مشكوووووووووووور ولكن احتاج سيريال نمبر

    ردحذف
  3. ىةىنكطكطمالببببمزووةلارةؤرلارلالاةلاىتتلبتلبتن

    ردحذف
  4. كمظكظزكظمزمكططك

    ردحذف
  5. يارب تعمل

    ردحذف
  6. منتالبيبلاتنمنوهبؤثرللافاغعت

    ردحذف
  7. نحتاج طريقة التثبيت لان اللعبة مش شغالة وممكن اكون ثبت اللعبة غلط

    ردحذف
  8. مفتاح تثبيت اللعبة يا اخى

    ردحذف
  9. Mount The ISO File

    ردحذف
  10. شكرا احتاج سريل نمبر

    ردحذف
  11. محتاج السريل نمبر

    ردحذف
  12. ايام زمان رجعت تاني وهنتشاقي

    ردحذف
  13. يا جدعان انا عايز الكود

    ردحذف
  14. الكود وين اكتب هذا الموجود يقولي غلط

    ردحذف
  15. الكود فك الضغط الي فوق لا يعمل لو سمحت

    ردحذف
  16. مممممممممممممممممتازة

    ردحذف
  17. كيف احصل عل التحميل

    ردحذف
  18. شكراااااااااااااااا

    ردحذف
  19. جميللللللللللللللللللللللللللللللللل جدا

    ردحذف
  20. محتاج السريال نمبر لوسمحت

    ردحذف
  21. بييييس

    ردحذف
  22. شكرا جزيلا

    ردحذف
  23. جيد جدا

    ردحذف
  24. السريال اخي

    ردحذف
  25. جميل جدا

    ردحذف
  26. سريال نمبر

    ردحذف
  27. سريال نمبر

    ردحذف
  28. ما احلاها

    ردحذف
  29. جمييييييييل

    ردحذف
  30. 3470854424678989096563536

    ردحذف
  31. موقع جيد جدا لتحميل الألعاب

    ردحذف
  32. كككككككفو

















    ردحذف
  33. مش عارف اسطبها شرح تسبيت

    ردحذف
  34. يبسسشبيثسس

    ردحذف
  35. جرافيك خرافي يا صديقي

    ردحذف
  36. من فضلك عايز السريل نمبر ضروري

    ردحذف
  37. اللعبه بعد ما تثبتت ونزلت كل حجه مطلوبه اضغط علي ايقونه اللعبه تحمل شويه ومش بتفتح اتمني اعرف الحل مع العلم ان امكانيات جهازي جيده

    ردحذف
  38. ممتاز جدا

    ردحذف
  39. ما حبت تعمل ليش

    ردحذف
  40. لعب جيد

    ردحذف
  41. راااااااائعة جدا

    ردحذف
  42. لو بعد ما اتسطبت مشتغلتش برضو امسحو اللعبة والغو التسطيب بعد كده اعملو تعطيل للويندوز ديفندر وبعد كده سطبوها تاني

    ردحذف
  43. ممتازة يا رب تعمل

    ردحذف
  44. لعبة جيدة

    ردحذف
  45. أحب هذه اللعبة

    ردحذف
  46. لعبة ثقيلة؟

    ردحذف
  47. العبه جميله

    ردحذف
  48. اللعبة روعة

    ردحذف
  49. هل لعبة حلوة

    ردحذف
  50. اللعبا جميلة

    ردحذف
  51. لعبة جميلة

    ردحذف