تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير، متوفرة الأن لكل من يتساءل عن أفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة برابط واحد التي لا تحتاج لمتطلبات عالية لتشغيلها بكفاءة وسهولة على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، فقد أحضرنا إليك مجموعة من أفضل ألعاب الفيديو على مر العصور تلبي احتياجات جميع المستخدمين.

حيث أنها تضم مجموعة من أفضل ألعاب الأكشن التي حصلت على شهرة كبيرة منذ إصدارها ومازالت تحصل على العديد من مرات التحميل حتى وقتنا الحالي بالإضافة إلى مجموعة من أفضل ألعاب المغامرة والسباقات والألغاز التي تعتبر مناسبة لجميع المستخدمين من كافة الفئات العمرية، كما سوف نقدم لكم شرح وافي عن نوع اللعبة وتصنيفها وأهم مميزاتها.

يمكنك تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة بدون نت من بين الألعاب التي سوف يتضمنها في مقالنا على عدد من الأجهزة التي تدعم تشغيل ألعاب الفيديو، فالعديد من هذه الألعاب تدعم التشغيل على أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك، كما أن العديد من هذه الألعاب أيضاً هناك إصدارات منها تدعم التشغيل على الهواتف الذكية وتستطيع تحميلها بشكل مباشر من خلال المتجر الرسمي لهاتفك الذكي.

وتابع فيما يلي قائمة بأهم العاب الفيديو التي يمكن الحصول عليها من كافة التصنيفات على الإطلاق وأهم المعلومات التي تهمك في كل لعبة على حدا، كذلك طريقة اللعب الخاصة بها وكيفية تحميلها بسهولة على جهاز الكمبيوتر والإحتفاظ بها لتقضي أوقات سعيدة مع مستويات مليئة بالمغامرات التي تناسب حالتك المزاجية في هذا الوقت.

عن تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير
  • لعبة حرب الخليج
لعبة حرب الخليج أو Metal slug من أفضل ألعاب الحرب والقتال التي تدور أحداثها حول حرب تدور في منطقة الخليج العربي كما يظهر من خلال الإسم، وفكرة اللعبة تتمحور تحديداً حول قدوم مجموعة مسلحة بأحدث وأخطر الأسلحة وأكثرها تطوراً على منطقة الخليج العربي والقيام بحرب فيها وأعمال تخريبية بهدف الإستيلاء على ثرواتها بعد تدميرها ونشر الأعمال الفوضوية والتخريبية.

لكن لن يقف العرب مكتوفي الأيدي أمام هذا الإعتداء، فيقوموا بتكوين فريق من أفضل مقاتلي المنطقة وتجهيزهم بأفضل المهارات القتالية والأسلحة اللازمة لمواجهة هؤلاء المعتدين والدفاع عن أراضيهم وثرواتهم في الخليج العربي، وفي هذا السياق تدور العديد من المغامرات القتالية الشرسة التي لن تكون هينة على اللاعب على الإطلاق.

فيجب عليك استخدام جميع الأسلحة المتاحة أمامك للتغلب على هؤلاء الأعداء وإيقاف محاولاتهم للزحف أكثر داخل منطقة الخليج، كما أنك وبعد أن تنتهي من تحميل لعبة حرب الخليج من بين تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر برابط واحد سوف تدخل إلى عدة مستويات كل مستوى مكون من عدة مراحل لكل مرحلة أهدافها الخاصة وكلما تمكنت من تحقيق الخاصة بكل مرحلة وتقدمت أكثر في المستويات سوف يزداد مستوى الصعوبة في المراحل المقبلة.

أخر مرحلة من اللعبة تعتبر هي الأصعب حيث تواجه وحش مطور ويضم مجموعة كبيرة من الأسلحة ويتوجب عليك القضاء عليه عن طريق استخدام الأسلحة والأدوات الحربية المتاحة لديك والتي تمكنت من الحصول عليها عن طريق التقدم في المستويات والترقي في الأسلحة والمعدات، إذا تمكنت من الفوز على هذا الوحش سوف تتمكن من التقدم للمستويات المقبلة التي تضم المزيد من المغامرات التي تهدف للدفاع عن منطقة الخليج العربي في اللعبة.


تحميل العاب للكمبيوتر مجانًا

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر برابط واحد
  • لعبة بيبسى مان
لعبة بيبسي مان من أقدم تحميل العاب مجانية وبسرعة للكمبيوتر التي تم تصميمها في نهاية التسعينات لتكون بمثابة دعاية لشركة المشروبات الغازية الشهيرة بيبسي ولكن اللعبة نجحت بشكل كبير وحصدت شهرة واسعة ومازال المستخدمين يبحثون عنها ويقومون بتحميلها حتى وقتنا هذا، ذلك كان بفضل المستويات العديدة والمغامرات المسلية التي تضمنتها.

طريقة اللعب في لعبة بيبسي مان من بين تحميل العاب كمبيوتر التى تدور حول شخصية بيبسي مان الذي يبدو أزرق ويشبه الأبطال الخارقين ولكنه ليس بطل خارق هو فقط يدور في المدينة ويقوم بعمل العديد من أعمال الخير، حيث يقوم بإعطاء الأشخاص العطاشى مشروب بيبسي البارد المنعش لكي يرون عطشهم ويستعيدوا حيويتهم ونشاطهم في الأيام الحارة.

ولكن لا تتوقف مهام ببسي مان من بين تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر على هذا فحسب بل يقوم بأعمال تحافظ على البيئة من حوله ونظافة المدينة التي يعيش فيها أيضاً وهذا عن طريق التقاط زجاجات البيبسى الفارغة من الطريق لكي يتم إعادة تصنيعها مرة أخرى وبهذه الطريقة يساهم بيبسي مان في المحافظة على نظافة وجمال المدينة الخاصة به.

تعتبر لعبة بيبسي مان من ألعاب السباق اللانهائي تشبه لعبة صب واي سيرفر حيث تواجه شخصية بيبسي مان بعض العقبات أثناء جولته في المدينة وهو يتزلج بسرعة شديدة يجب عليه ان يحذر من الشاحنات الكبيرة والسيارات وإلا تصادم معها وانتهى المستوى وتوجب على اللاعب إعادة لعب المستوى مرة أخرى.


تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر برابط مباشر
  • لعبة علاء الدين
لعبة علاء الدين للكمبيوتر هي أيضاً من ألعاب الفيديو القديمة والتي احتلت مكانة كبيرة في قلوب المستخدمين منذ وقت إصدارها وحتى وقتنا هذا، لذا فيتم تحميلها بشكل مستمر ومنتظم من قبل المستخدمين على شبكة الانترنت، وتصنف لعبة علاء الدين بأنها لعبة مغامرات خفيفة ومسلية وهي متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.

اللعبة تظهر بجرافيك ثنائي الأبعاد ولكنه ذو جودة عالية في تجسيد شخصيات المسلسل الكرتوني الشهر الذي أنتجته شركة ديزني، ويمكنك تحميل اللعبة بسهولة على أي أنواع أجهزة الكمبيوتر حتى الضعيفة، فهي لا تحتاج لمتطلبات نظام عالية، كما يمكن تشغيلها ولعبها بدون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت.

تدور في تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر برابط واحد ومن بينها هذه اللعبة مغامرات طويلة على مدى مستويات عدة ولكن تتميز جميع المغامرات بأنها بسيطة ويقوم فيها اللاعب بالتحكم في الشخصية الرئيسية وهي شخصية علاء الدين لإنقاذ بلده من الخطر، تظهر هذه البلد على شكل مدينة صغيرة تشتمل على ممرات وطرقات ضيقة وتتميز المباني في اللعبة بالشكل القديم التقليدي.

حيث ان جميع الأبنية مصنوعة من الطين، يقوم علاء الدين بالمرور والجري في هذه الممرات ويتسلق المباني ليواجه الشر ويقوم بالتسلل تجاه الأعداء والقضاء عليهم وهم في غفلة من غفلة من اقترابه تجاههم.


العاب كمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر
  • لعبة المروحة الشقية
لعبة المروحة الشقية أو النحلة الشقية من أشهر تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة التي تعتبر من الألعاب القديمة أيضاً والبسيطة في المهام والأهداف وأسلوب اللعب، ولكن بالرغم من هذا فإن اللعبة كانت من أشهر ألعاب الفيديو التي تتلقى عدد تحميلات كبير في الماضي وإلى الآن هناك الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن هذه اللعبة لتحميلها وقضاء الأوقات المميزة في المغامرات المسلية التي تضمها اللعبة.

خلال السنوات الحديثة تم إنتاج إصدارات جديدة من اللعبة تظهر برسومات ثلاثية الأبعاد وتتميز بالتطور في الرسومات وأسلوب اللعب الذي يتكون من عدة مراحل لكل مرحلة عدد من الأهداف المطلوب إنجازها وعندما يتمكن اللاعب من أكمال المزيد من المراحل كلما تقدم في المستويات التي تضم المزيد من المغامرات الأكثر صعوبة والمحددة بوقت معين، لذا فإن اللاعب عليه أن يتغلب على الكرات الملونة في كل مستوى قبل الوقت المحدد المستوى.

من أهم مميزات لعبة المروحة الشقية أو النحلة الشقية أنها تساعد على تنمية القدرة على التركيز وسرعة التصرف عند اللاعب وذلك عن طريق مستويات تحتوي على مغامرات سهلة ومسلية، أما عن طريقة اللعب التي تقود للفوز في مستويات اللعبة فتعتمد على بناء جدار بواسطة المروحة الشقية دون ملامسة أي من الكرات الملونة التي تنتشر في كل مكان في المستوى، يكون الهدف من هذا الجدار هو محاولة حبس تلك الكرات قبل إنتهاء الوقت المحدد لمستوى.


تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر برابط واحد مباشر
  • لعبة توم وجيرى
لعبة توم اند جيري من ألعاب الفيديو الجميلة التي تحاكي أحداث المسلسل الكرتوني توم اند جيري ولهذا تمكنت اللعبة من تحقيق نجاح كبير، وتعتمد اللعبة على مغامرات طريفة تنشب بين القط توم والفأر جيري، حيث يحاول توم طوال الوقت ان يتخلص من جيري ويدفعه ليترك المنزل الذي يقيم فيه كحيوان أليف، ولكن جيري لا يستسلم فيقوم بالعديد من المقالب المضحكة في توم، وبالرغم من أن جيري الفار هو صغير في الحجم وأصغر من القط توم إلا أنه أقوى منه وأذكى، لذا دائماً ما يتفوق في هذه المغامرات.

في اللعبة أيضاً يظهر الكلب سبايك الذي يتعاطف مع الفأر ويقوم دائماً بمساعدته وفي هذا السياق تدور العديد من المغامرات والأحداث المسلية التي تعتبر مناسبة للكبار والصغار وتدعم اللعبة التشغيل على اجهزة الكمبيوتر بجميع إصدارات نظام تشغيل ويندوز وبالرغم من أنها لعبة حديثة ثلاثية الأبعاد إلا أنها لا تتطلب مواصفات خاصة للنظام ليتم تشغيلها بسلاسة على جهاز الكمبيوتر.

لعبة توم أند جيري فى تحميل العاب مجانًا وبسرعة سيارات تضم مجموعة لا نهائية من المستويات التي تحتوي على عدد كبير من المغامرات المضحكة والمسلية ويقوم اللاعب بالتحكم في شخصية توم يكون الهدف في كل مستوى هو التفوق على الفأر جيري مع الحفاظ على مستوى الطاقة.


العاب مجانًا للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة من ميديا فاير
  • لعبة الرجل النطاط
لعبة الرجل النطاط أو الولد الشقي Icy Tower من العاب المغامرة الخفيفة والشيقة، تدور أحداث اللعبة حول شخصية ولد يتوجب عليه أن يقفز إلى عدة طوابق للوصول لأعلى مستوى ممكن دون أن يسقط أثناء القفز أو يتم ابتلاعه في أسفل الشاشة، يتكون البرج الذي يتسلق إليه الشخصية الرئيسية في اللعبة من عدة طوابق لا نهائية يجب أن تظل الشخصية الرئيسية في اللعبة دائماً في أعلى الشاشة.

حيث يتم إطلاق إنذار كل 30 ثانية في كل مستوى إن لم يكن اللاعب في الأعلى بالقدر الكافي تبتلعه الشاشة ويضطر إلى إعادة المستوى مرة أخرى، بعدما تنتهي من تحميل وتثبيت اللعبة من تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر سوف تدخل إلى البرج الذي يحتوي على عدة طوابق وتكون أنت في الطابق السفلي.

يقفز اللاعب لأعلى لكي يهبط على طابق أعلي من الطابق الواقف عليه في الوقت الحالي ويجب الحرص على الهبوط في المكان الصحيح وإلا سقط اللاعب وانتهر المستوى بالخسارة، بعض الطوابق سوف تظهر صغيرة وضيقة ولها مساحة محدودة للوقوف مما يزيد من صعوبة تحقيق الهدف.

كلما تمكن اللاعب من الوصول لأعلى وتحقيق تقدم جيد في المستويات، كلما زادت السرعة في القفز للطوابق العليا، كما تزيد أيضاً سرعة تحرك الشاشة لأسفل فكلما كان اللاعب في الأعلى كلما تمكن من استكمال المستويات دون أن تبتلعه الشاشة او يسقط.


تحميل العاب للكمبيوتر مجانًا وبسرعة من ميديا فاير

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة
  • لعبة من سيربح المليون
لعبة من سيربح المليون فى تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من الألعاب العربية التي تعتمد على السرعة والذكاء، كما أنها تساعد في تنمية المعلومات العامة عند اللاعب في شتى المجالات، خلال مستويات اللعبة يتم طرح مجموعة من الأسئلة عليك لكل سؤال أربعة خيارات واحدة فقط من تلك الخيارات هي الإجابة الصحيحة على السؤال، يجب عليك أن تجاوب الإجابة الصحيحة على السؤال من ضمن الخيارات الأربع المتاحة مع الإهتمام بالوقت المحدود المتاح لك لاختيار الإجابة الصحيحة.

وعلى غرار برنامج المسابقات التليفزيوني الشهير فإنك قد تستعين ببعض وسائل المساعدة إذا واجهت أي صعوبة في اختيار الإجابة الصحيحة على السؤال وتشمل وسائل المساعدة هذه الاستعانة بصديق أو رأي الجمهور أو حذف إجابتين، واللعبة عبارة عن مستويات متعددة أول مستوى يؤهل لربح 100 ريال ويتكون من أربعة أسئلة بينما تؤهلك المستويات التالية أن تربع المزيد من الأموال ويتكون كل مستوى من أربعة أسئلة، تبدأ المستويات بأسئلة تعتبر سهلة وبديهية بينما تزداد صعوبة الأسئلة بالتقدم في المستويات.

تعتبر لعبة من سيربح المليون فى إطار تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر وسيلة رائعة ومسلية لإكتساب المزيد من المعلومات العامة في جميع المجالات المختلفة عن طريق لعب مستويات متعددة يتم مكافأة اللاعب بالجوائز المالية بعد إتمامها، اللعبة متاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة فهي مجانية وخفيفة ولن تحتاج لتوفير مساحة فارغة كبيرة على القرص الصلب في جهازك، كما انها لا تحتاج لمواصفات نظام فائقة لتشغيلها ويمكن الإستمتاع بها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


تحميل العاب مجانًا وبسرعة برابط واحد

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا
  • لعبة زوما
زوما هي أول ألعاب الفيديو التي إبتكرت فكرة تحطيم الكرات الملونة قبل أن تسقط في الحفرة، ظهرت لعبة زوما لأول مرة خلال عام 2003 وكانت متاحة للتحميل بشكل مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز من بعد تم طرح الكثير من الألعاب التي تعمل على فكرة مماثلة، منذ إصدار اللعبة وتمكنت من أن تحقق نجاح باهر وكانت حديث جميع مستخدمي ومحبي ألعاب الفيديو، حيث كانت واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا وتحميلاً في هذه الفترة.

تدخل لعبة زوما تحت تصنيف ألعاب الذكاء والألغاز من بين تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر حيث يتعين على اللاعب استخدام مهاراته وذكائه لتحطيم أكبر عدد ممكن من الكرات الملونة بلون واحد عن طريق طلقة واحدة مما يعطي اللاعب المزيد من النقاط التي تؤهله للفوز في هذا المستوى يتمكن من تحقيق الهدف المطلوب في المستوى قبل إنتهاء الوقت المتاح بفترة طويلة مما يزيد من عدد النقاط النهائية التي حصل عليها في المستوى.

تزداد صعوبة المستويات كلما تقدم اللاعب في اللعب حيث تزيد سرعة الكرات في التحرك نحو الحفرة بينما يقل عدد الكرات الملونة بنفس اللون بجانب بعضها وتظهر بعض المعوقات الأخرى التي من شأنها زيادة صعوبة المستوى والوصول للهدف وهو تحطيم جميع الكرات قبل انتهاء وقت المستوى.


العاب مجانًا للكمبيوتر

تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة برابط واحد
  • لعبة السمكة
لعبة السمكة أو Feeding Frenzy من أكثر ألعاب الكمبيوتر المسلية والمحببة للكبار والصغار وتعتمد اللعبة على سمكة قرش صغيرة تتجول في أعماق المحيط ويتوجب عليها التهام أكبر قدر ممكن من الأسماك الأخرى التي تعتبر أصغر حجماً منها لكي تنمو وتصبح كبيرة في الحجم مما يساعدها على تناول المزيد من الأسماء الأكبر حجما.

عندما تنتهي من تحميل وتثبيت لعبة السمكة سوف تعرض عليك اللعبة العديد من أنواع السمك التي يمكنك اختيار واحدة منهم للعب بها، كل الأسماك المتواجدة في اللعبة لها ألوان جميلة ويظل نظام اللعب قائم مع جميع أنواع الأسماك المتاحة.

إذا تمكن اللاعب بعد إختيار هذه اللعبة من بين تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من تحقيق الهدف المطلوب في كل مستوى وهو أكل كمية مناسبة من الأسماك الأصغر حجمًا، يزيد حجم السمكة التي يتحكم فيها اللاعب بشكل تدريجي حتى تصبح كبيرة للغاية ويمكنها تناول أي شيء على الشاشة تقريبًا.

يجب على اللاعب أن يحذر من الإصطدام في أسماك أخرى كبيرة أو سفن أو أي أجسام صلبة كبيرة وإلا تموت السمكة وينتهي المستوى بالخسارة للاعب ويتوجب عليك إعادة لعب المستوى مرة أخرى، كما أن الاصطدام في الأسماك الأكبر حجماً يؤدي إلى التهام سمكة اللاعب من قبل الأسماك الأكبر وينتهي المستوى بالخسارة أيضاً.


تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة

تحميل العاب مجانًا وبسرعة مجانا
  • لعبة كلاو
تتميز لعبة كلاو او القبطان كلاو التى تعد من بين أحدث تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير ببساطتها ووجهتها الرسومية المتميزة، كما أنها تنتمي لألعاب المغامرة والقتال ولكن المغامرات فيها تتسم بالبساطة وتدور بين القط كلاو أو القبطان كلاو الذي يسكن في عالم مليء بالكلاب الشرسة وجميعنا نعرف عن مدى الصراع الذي يدور بين القطط والكلاب، وهذا ما تناولته القصة من توفير عامل المغامرة والمنافسة حيث يتوجب على اللاعب أن يبقي نفسه بمأمن من شر هؤلاء الكلاب طوال الوقت.

والدافع الذي جعل القط كلاو من البقاء في عالم مليء بالكلاب الشرسة وتعريض حياته للخطر هو البحث عن كنز كبير في هذا المكان ويعتبر هذا هو الهدف الكبير في اللعبة الذي يجب الوصول إليه في نهاية المستويات عن طريق التمكن من تحقيق الأهداف الصغيرة في كل مستوى.

تتميز بأنها من بين تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة المناسبة للكبار والصغار، فهي تحتوي على نظام تحكم سهل وبسيط وليس من الصعب على اللاعب أن يتعلم الخطوات اللازمة للقيام بالحركات المطلوبة في اللعبة للقتال بواسطة السيف والبقاء بمأمن منهم حتى يتمكن من الوصول للهدف الرئيسي لديه وهو العثور على الكنز المخبأ في المكان.

يمكن تحميل اللعبة على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة فهي متوفرة للتحميل المجاني بحجم صغير ويمكن لعبها بدون نت كلعبة خفيفة والدخول إلى عالم المغامرات الرائعة في اللعبة التي يقودها القبطان كلاو مع الإستمتاع بالموسيقى الخلفية الجميلة التي تناسب طابع المغامرة في اللعبة.


تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير

في النهاية نود أن نكون قد نجحنا في سرد أفضل العاب الكمبيوتر الخفيفة والمسلية التي يمكنك أن تقوم بتحميلها فوراً والإحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهذه المجموعة من الألعاب تعتبر من أهم وأكثر العاب الفيديو شهرة وجميعها كما ذكرنا خلال المقال والوصف الخاص بكل لعبة العاب مسلية وخفيفة ولا تحتاج لمساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر.

كما أن جميع هذه الألعاب خفيفة تعمل كما ذكرنا بدون نت لكي تتمكن من إنهاء مستوياتها المليئة بمغامرات شيقة ومثيرة، فهي تعتبر وسيلة رائعة لتسلية أوقات فراغك وزيادة مهارتك، كما تتميز العاب الكمبيوتر التي قمنا بسردها لك أنها تناسب جميع الفئات العمرية، كما أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من المغامرات الرائعة التي من شأنها توفير التسلية في أوقات فراغك.

وبعض من هذه الألعاب تعتبر قديمة حيث تم أنتاجها منذ سنوات طويلة، لذا فهي تفتقر إلى جرافيك ذو رسوم دقيقة وألوان ساطعة، بينما يتميز بعض الألعاب على القائمة بأنها تحديثه وتم تصميمها بتقنية ثلاثية الأبعاد.

فضلاً عن أن الكثير من تحميل العاب مجانًا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة تدعم اللغة العربية ويمكن التغيير للغة العربية في والقوائم الرئيسية والواجهة عن طريق إعدادات اللعبة، كما يمكنك التحكم في مستوى الصوت والمؤثرات الصوتية وحجم الشاشة من خلال أعدادات اللعبة أيضاً ويمكنك الإحتفاظ بمدى التقدم الذي أحرزته بالفعل لحين القدوم مرة أخرى أتمام المزيد من المستويات.


حمل أيضًا المزيد من الألعاب المجانية داخل موقعنا

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انا عايز لعبة جاتا

    ردحذف
  2. كل الالعاب جميله شكراااااااااا

    ردحذف
  3. لعبة علاء الدين جميلة جداً ورائعة

    ردحذف
  4. فننمنمن

    ردحذف
  5. عند تنزيل الالعاب لا تشتغل اطلب منكم المساعدة

    ردحذف
  6. انا عايز حد يرشحلى العاب حلوة تانى

    ردحذف
  7. ر ابط روعة لتحميل الألعاب بارك الله فيبكم

    ردحذف
  8. كان في لعبه عباره عن حيوان مش عارف اسمه بيضرب القطط من تحت الارض والقطه تنقلب ع ضهرها ويطلع ياخدها اسم اللعبه لو سمحت

    ردحذف
  9. انها افضل لغب اريد لعبة فري فاير

    ردحذف
  10. يا احسن موقع اتمنا ان تجيبو العاب اشهر وجديدة لو سمحتو

    ردحذف
  11. انا عاوز لعبة كنتر

    ردحذف
  12. اين فري فاير

    ردحذف
  13. موجودة .. اكتب فري فاير ف مربع البحث فوق هتلاقيها.

    ردحذف
  14. الالعاب هنا حلوة جدا احن ماندور عليهم

    ردحذف
  15. الالعاب حلوة جدا

    ردحذف
  16. رائعة جدا جدا جميلة

    ردحذف
  17. هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  18. ههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  19. هههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  20. الالعاب حوة و اكثر العاب حبيتها جاكي شان و توم وجيري و بيبسي مان

    ردحذف
  21. العاب رائع وخفيف

    ردحذف