تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة Feeding Freny برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة Feeding Freny نقدمها لكم اليوم، تلك السلسلة التي تضم عدد كبير من أفضل الألعاب المسلية المجانية للكمبيوتر، ومن الجدير ذكره أن هذه اللعبة حققت شعبية كبيرة منذ أول صدورها بالرغم من تشابه فكرة اللعب فيها مع بعض ألعاب الفيديو الأخرى، قم بالحصول على هذه اللعبة فى إصداراتها الممتعة وأقضي أوقات ممتعة في المغامرات الخفيفة والمسلية في أعماق المحيطات والبحار في هذه اللعبة الرائعة.

يتميز كل إصدار من إصدارات لعبة السمكة بمميزات مختلفة عن الإصدارات الأخرى، فسوف تشعر في كل إصدار انك تلعب لعبة جديدة تماما ولن تشعر بالملل آو التكرار على الإطلاق، كما تحتوي تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة التى نوفر فيها اللعبة في كل إصداراتها على ألوان جذابة ومتباينة تظهر تفاصيل الجرافيك بدقة وبراعة.

اللعبة متوفرة للتحميل بكافة إصداراتها على الإنترنت لذا قم بتحميلها الآن وأدخل في مغامراتها المسلية مع الأسماك الأصغر والأكبر منك حيث يعتمد الهدف الرئيسي في اللعبة على التهام الأسماك الأصغر منك حجماً ولكن احذر من الاقتراب أو الاصطدام بالأسماك الأكبر التي يمكن أن تلتهمك وينتهي المستوى بالخسارة.

تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة Feeding Freny برابط مباشر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة

تتميز لعبة السمكة متوفر بجميع الإصدارات التى تم إنتاجها داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر بأنها لعبة فيديو تدور أحداثها ومغامراتها تحت الماء، تم نشر اللعبة بواسطة PopCap Games وكان أول ظهور لها بتاريخ 11 فبراير 2004 تدعم التشغيل على Xbox Live Arcade و Xbox و Xbox 360 كما يمكن تشغيلها بكفاءة على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز.

في مغامرات لعبة Feeding Frenzy، يقوم اللاعب بالتحكم في السمكة القرش وهي الشخصية الرئيسية في اللعبة، هذه السمكة جائعة وتجول أنحاء البحر لتتناول أكبر عدد ممكن من الأسماك الصغيرة، كل إصدار فى تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة يحتوي على أربعين مستوى تزداد صعوبتها بالتدريج بالتقدم في المستويات، خلال جميع مستويات اللعبة يتم تغيير الحيوان البحري الذي يتحكم فيه اللاعب 5 مرات، في المستويات الأخيرة يصل اللاعب لمستوي القرش الملك حيث يتحكم في أكبر سمكة حجماً في اللعبة.

أثناء مستويات اللعبة يتعين على اللاعب التهام اكبر عدد ممكن من الأسماك الأصغر حجماً من السمكة التي يتحكم فيها، كلما التهم عدد أكبر من الأسماك ازدادت حجم السمكة التي يسيطر عليها مما يمكنه من تناول أسماك أكبر حجماً ويستمر في التطور والتقدم، إذا أصدم اللاعب بسماكة أكبر حجماً سوف تلتهمه ويخسر اللاعب ويتوجب عليه أن يعيد المستوى مرة أخرى.

يجب بعد تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة أن تبقى متيقظاً طوال أحداث اللعبة وإلا ألتهمتك الأسماك الكبيرة وخسرت، بالرغم من أن مغامرات اللعبة تبدو سهلة وبسيطة إلا أنها تحتاج من اللاعب على التركيز وسرعة التصرف حتى يصل إلى المستويات النهائية في الإصدار، عند الوصول للمستويات النهائية يكبر حجم السمكة بشكل كبير مما يمكنها أن تلتهم أي شيء بجوارها وجميع الكائنات البحرية الأخرى لذا يقل الخطر كلما تقدمت في المستويات.

معلومات عن لعبة السمكة Feeding Frenzy

عندما تنتهي من تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تتمكن من الدخول للمستويات الأولى ومشاهدة جميع الكائنات البحرية بجوارك بدقة رائعة وذلك بفضل الرسومات وجودة الألوان والتصميمات التي استخدمتها الشركة المطورة في تصميم إصدارات اللعبة المختلفة، يظهر التطور بشكل واضح من إصدار لآخر على صعيد المؤثرات الصوتية والمرئية التي تم دمجها ببراعة كبيرة في أحداث اللعبة لتعزيز اندماج اللاعب وبالأخص الموسيقى الخلفية وأصوات الحركة في الماء والانفجارات والفقاعات.

يتم التحكم في مغامرات وأهداف اللعبة التى تعد من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر عن طريق الماوس ليس هذا فحسب إذا أردت استخدام مفاتيح لوحة المفاتيح للتحكم بدلاً من الماوس يمكنك القيام بذلك إذا أردت، كما أن نظام التحكم سهل ومرن للغاية كل ما على اللاعب أن يقوم بالنقر على العناصر التفاعلية في اللعبة لذا فإن إصدارات لعبة السمكة من أكثر الألعاب المناسبة للصغار والكبار وهذا بسبب سهولة الأهداف المطلوبة في المستويات والألوان الساطعة التي تجذب الأطفال بشكل كبير.

كما أشرنا مسبقاً فإن الهدف في تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة و إصداراتها المختلفة هو التهام أكبر عدد ممكن من الأسماك الأصغر حجماً منك، وإذا قمت بتناول عدد كبير للغاية من الأسماك في وقت قصير فتدخل في وضع Feeding Frenzy الذي يضاعف الأهداف المحققة وإذا أستمر اللاعب في التهام الأسماك الأصغر بسرعة كبيرة في وقت قصير يدخل اللاعب في وضع Double Frenzy الذي يضاعف أضعاف الأهداف التي تم تحقيقها بالفعل، إذا لم يستمر اللاعب في التهام الأسماك الأصغر بنفس السرعة ينتهي هذا الوضع خلال 10 ثوان فقط ويعود في الظهور مرة أخرى إذا تمكن اللاعب من التهام كمية كبيرة من الأسماك في وقت قصير مرة أخر.

المزيد داخل لعبة السمكة جميع الأجزاء

تعتبر تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة التشكيلة الواسعة والمتنوعة من الأسماك والكائنات البحرية التي يمكن للاعب الاستعانة بها أثناء اللعب من أهم عوامل نجاح اللعبة، حيث أن اللاعب غير متقيد بسمكة واحدة فقط بل يمكنه الاختيار بين عدد من الأسماك كل منها تنمو وتتغير لنوع أخر، يفضل أكثر اللاعبين سمكة القرش، ومن الجدير ذكره أن مع كل إصدار جديد يتم إنتاجه من اللعبة يتم إضافة المزيد من الأسماك الجديدة المتنوعة مما يعطي اللاعب حرية أكبر للاختيار، ومن الأمور الرائعة في هذه اللعبة أنك تتمكن من التحكم في معظم هذه الأسماك كلما كبرت وتقدمت في المستويات تتمكن من التحكم في سمكة جديدة.

هناك اختلافات كبيرة بين كل سمكة وأخرى، هذه اللعبة التى يمكن أن تحصل عليها الأن من خلال صفحة تحميل العاب الخاصة بتوفير التحميل السهل والسريع من حيث عدة عوامل مثل السرعة والألوان والحجم والشكل الخارجي ككل، حيث تم تصميم جميع الأسماك التي يتحكم فيها اللاعب في كل إصدارات لعبة السمكة بشكل فريد لكي تبدو بأفضل شكل.

عندما تدخل لمستويات تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة فإنك تدخل لأعماق البحار والمحيطات التي تبدو باللون الزرق الجميل، بالإضافة إلى الأسماك الكثيرة التي تمر من حولك الكائنات البحرية التي تم تصميمها بشكل كرتوني جميل، سوف تلاحظ نباتات بحرية بألوان خلابة بالإضافة إلى الصخور والأحجار البحرية الكبيرة منها والصغيرة، كما أنه هناك الشعاب المرجانية التي تختبئ فيها الأسماك والكثير من الأصداف البحرية والرمال والعديد من العناصر الأخرى التي تزيد من جمال البيئة المحيطة باللاعب في كل المستويات.

كل مستوى من اللعبة له عدة أهداف إذا تمكنت من تحقيقها فإنك تتمكن من الارتقاء للمستوى اللاحق، ويعتبر الهدف الرئيسي هو أكل العدد المطلوب من الأسماك في كل مستوى حتى تنمو سمكتك ولكن يجب الحذر من عدة أشياء خلال المستويات حتى لا تخسر يتعين عليك إعادة لعب المستوى مرة أخرى ومن بين تلك الأشياء الاصطدام بالأسماك الأكبر حجماً والسفن الكبيرة وغواصات التنقيب والاستكشاف، إذا اصطدمت بأحد تلك الأشياء سوف تموت السمكة التي تلعب بها وتخسر التقدم الذي أحرزته خلال المستوى.

مميزات تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة

  1. اللعبة تدعم التشغيل بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت.
  2. تتغير درجة الصعوبة في اللعبة بتقدم المستويات كما تتغير درجة الخطورة أيضاً.
  3. اللعبة تعطي اللاعب الكثير من المكافآت الرائعة عند إحراز تقدم سريع.
  4. جميع إصدارات لعبة السمكة تتوفر بحجم صغير ويمكن تحميلها وتشغيلها بكفاءة على كافة أجهزة الكمبيوتر بمختلف إصدارات ويندوز.
  5. يمكنك تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة من شبكة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صور عن اللعبة

تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة Feeding Freny برابط مباشر
تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة Feeding Freny
تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة
تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة برابط مباشر

روابط تحميل جميع اجزاء لعبة السمكة من ميديا فاير

أنظمة التشغيل: Windows, Android

حتى تتمكن من التحميل بأقصى بسرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع