تحميل لعبة 2017 Need for Speed Payback مضغوطة

  • ، ، ،
تحميل لعبة Need for Speed Payback يعد الإصدار لعبة نيد فور سبيد الأخير، فهو آخر جزء تم إنتاجه من سلسلة ألعاب نيد فور سبيد لعشاق ألعاب سباق السيارات، وتم إصدار هذا الجزء في عام 2017 لذا فإن هذا الإصدار بالتحديد لا يعتبر إصدار عادي بل أنه يتمتع بالكثير من المميزات الرائعة، نقدمها اليوم من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الرسومات والجرافيك في هذا الإصدار كانت ثلاثية الأبعاد بالكامل من السيارات للشخصيات والشوارع والمدينة والمعالم والأماكن، مما عزز واقعية اللعبة بشكل كبيرة.

وبالرغم من أن جميع العناصر المرئية المكونة للعبة ثلاثية الأبعاد، إلا أن حجم الإصدار النهائي لم يكن كبير ويمكن بسهولة تحميل لعبة Need for Speed Payback على أجهزة الكمبيوتر المنزلية وقضاء أوقات مسلية في خوض السباقات المليئة بالمغامرة ما بين تحديات أساسية يجب عليك إكمالها والفوز فيها لكي تتأهل للمستوى اللاحق وتحديات جانبية يمكنك القيام بها للترفيه أو العثور على المزيد من النشاطات والمكافئات آو جني المزيد من المال، كما إن هذا الإصدار كان أكثر إصدارات السلسلة واقعية وقرباً حقيقية ولم يحتوي الإصدار على إي عناصر فانتازيا أو خيالية.

تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

عن تحميل لعبة Need for Speed Payback

تم إتاحة الإصدار الأخير من سلسلة ألعاب سباقات السيارات الشهيرة والمحبوبة نيد فور سبيد في أواخر شهر نوفمبر عام 2017 بعد أن كان متابعي تطورات السلسلة وعشاق ألعاب سباق السيارات بانتظار هذا الإصدار وكل الإضافات والتجديدات التي وعدتهم بها الشركة المطورة في الإصدار الأخير، وكان هذا الإصدار ختام سلسلة نيد فور سبيد التي تابعت إصداراتها على مدار عشرات السنوات منذ عام 1994 وكانت كل إصداراتها مفعمة بالتشويق والمغامرة كما كانت يتم تصميمها بالاعتماد على احدث التقنيات الإلكترونية لتصميم ألعاب الفيديو، ودائماً ما اتسمت كافة إصدارات لعبة نيد فور سبيد بالواقعية التي أذهلت المتابعين في جميع أنحاء العالم ومن مختلف الأعمار.

فى تحميل لعبة Need for Speed Payback لم تدلي الشركة المطورة إلكترونك ارتس حتى الآن ما إذا كانت تنوي إصدار جزء جديد للسلسلة أم لا، ولكن من المؤكد أن جميع محبي وعاشقي السلسلة بجميع إصداراتها يودون أجزاء جديدة وتحديثات كل عام من لعبة المغامرة التي كانت مصدر للتسلية والمغامرة لأجيال عديدة، حيث أن سلسلة ألعاب سباق السيارات نيد فور سبيد احتلت صدارة ألعاب الفيديو لسباق السيارات منذ عام 2004 حتى آخر إصدار لها في 2017 ولم تتمكن أي لعبة سباق أخرى من الارتقاء بمكانتها بين جموع محبي اللعبة.

معلومات لعبة Need for Speed Payback

هي آخر إصدارات سلسلة ألعاب سباق السيارات نيد فور سبيد التى يمكنكم الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر، وهذا الجزء تم تصميمه وإنتاجه بالاعتماد على أكثر التقنيات تطوراً لألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد لذا نجد الجرافيك في هذا الإصدار دقيق وحاد ورائع للغاية ويضم كل المقومات التي تجعله محاكي قوي للواقع وذلك سوف تستمتع به بمجرد الإنتهاء من تحميل لعبة Need for Speed Payback.

كما أن نظام التحكم في هذا الإصدار تم تعديله بشكل كبير ليضمن سرعة ومرونة أكثر للاعب أثناء القيام بالحركات فضلا أن جميع التفاصيل في اللعبة من السيارات للخرائط والأماكن وشوارع المدينة كلها تم تصميمها بإشكال ثلاثية الأبعاد مما يعزز ويقوي من عنصر الواقعية في اللعبة والمهمات المختلفة للفوز بالمستوى الأول، ونظام التحكم الذي تم إضافته في هذا الإصدار قدم إمكانيات جديدة للمستخدم لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة.

أما عن أحداث اللعبة فجميعها تدور خلال عالم مفتوح مفعم بالمغامرة والتحدي والمنافسة، وكافة مستويات اللعبة تحتوي على مغامرات ومسابقات مشوقة وتفاعلية يصعب على اللاعب ترك المستوى دون إكماله، كما أن الفوز في المهمات الصعبة في اللعبة لن يكون سهل على الإطلاق ولكنه حتمي لذا يجب أن تتبع كافة الخطوات الممكنة التي تؤدي بك للفوز، كل هذا بخلاف أمكانية أجراء التعديلات على سيارتك الخاصة سواء على الشكل الخارجي أو إمكانيات وسرعة السيارة، كما يمكنك تبديل قطع داخلية في السيارة مكان قطع أخرى للحصول على أفضل وأعلى أداء يؤهلك للفوز.

من داخل تحميل لعبة Need for Speed Payback

تم تصميم لعبة نيد فور سبيد باي باك بالكامل بأشكال ورسومات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى مؤثرات مرئية متناسقة مع الأحداث التي تجري خلال السباق، كما إن جرافيك الإصدار بالكامل تم تصميمه بشكل أقرب ما يكون للواقع، كما تحتوى اللعبة على ثلاثة أنماط للعب يتمتع كل نمط بمجموعة مختلفة من المهمات والنشاطات والشخصيات.

تضم أفضل أدوات تحكم على الإطلاق إذا تم مقارنتها بألعاب سباق السيارات المنافسة أو الإصدارات السابقة من نفس السلسلة، حيث أن نظام التحكم في اللعبة مثالي ويوفر للاعب مرونة وسهولة كبيرة في القيام بالمهمات، كما أن كافة الأخطاء التي أبلغ عنها المستخدمون في الإصدارات السابقة وأخطاء الرؤية لقائد السيارة تم إصلاحها في هذا الإصدارة، لذلك حرصت الشركة المطورة فى تحميل لعبة Need for Speed Payback على تصميم نظام تحكم يوفر للاعب تجربة واقعية وكأنه يقوم بقيادة سيارة حقيقية.

مميزات تحميل نيد فور سبيد باي باك للكمبيوتر


  1. قصة هذا الإصدار من بين تحميل العاب تعطي النهاية للقصة التي بدأت في الإصدارات السابقة.
  2. لدى اللاعب ثلاثة شخصيات كل منهم له عدد من البطولات والمغامرات الخاصة مثل مطاردة الشرطة والقيام بالسباقات ضد سيارات أخرى.
  3. يمكن للاعب دخول منافسات لتحطيم أرقام قياسية.
  4. عند إتمام المهمات والمستويات بشكل جيد تكافئك اللعبة صندوق يحتوي على عدد من عملة اللعبة وقطع غيار وإكسسوارات سيارات من قدرتها زيادة سرعة سيارتك.
  5. بجانب السباقات الرئيسية هناك سباقات جانبية يمكنك المراهنة عليها بالمال وإمكانية جني المزيد من المال إذا كسبت الرهان.
  6. كافة تصميمات اللعبة من الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والجودة.
  7. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية رائعة عند القيام بالحركات الخاصة بالسيارة مثل حركة Drifting أو عندما تقوم بفتح المحرك.
  8. مؤثرات مرئية رائعة تظهر جودتها عندما تنعكس الأضواء على السيارة أثناء الليل وعندما تعبر من أحد الأنفاق.
  9. تحميل لعبة Need for Speed Payback متوفر برابط مباشر.


صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر
تحميل لعبة Need for Speed Payback
تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة Need for Speed Payback  بحجم صغير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Need for Speed Payback


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  2. مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  3. كيف اشغلها حملتها

    ردحذف
  4. تسلموووووووووووووووووووو

    ردحذف
  5. شكرااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  6. اااااوووو اللعبة شغالة مئة بالمئة

    ردحذف
  7. افضل لعبة

    ردحذف
  8. افضل لعبة في العالم❤

    ردحذف
  9. العبه طرشششششش

    ردحذف
  10. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  11. جميله جدا العبه شوكرا

    ردحذف