تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 برابط مباشر للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 للكمبيوتر تعد احد إصدارات لعبة سباق السيارات الشهيرة نيد فور سبيد وتم إنتاج هذا الجزء من اللعبة عام 2002، وكان هذا الأصدار تكملة للدفعة السادسة من سلسلة ألعاب Need for Speed ​​ويكمل أحداث ومغامرات جزر Need for Speed ​​III Hot Pursuit الذي تم إصداره في عام 1998، سلسلة الألعاب بكافة إصداراتها تم إنتاجها بواسطة شركة الكترونيك ارتس وإنتاج الإصدارات الخاصة بواسطة شركة EA Black Box لـ PlayStation 2 و EA Seattle for GameCube و Xbox و Windows.

ويتميز هذا الإصدار فى تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 بأنه ضم عدد كبير من تصميمات السيارات ذات الأداء العالي والأشكال الغريبة التي تنتمي لأشهر وأغلى ماركات السيارات في الواقع، يقوم اللاعب باختيار سيارته المفضلة لأجراء السباقات التي يخوض فيها أثناء اللعبة كما يمكن للاعب إجراء تعديلات وتخصيصات مختلفة على سيارة ما يعطي أداء أعلى،كما أن اللاعب في هذا الإصدار يمكنه اللعب بشخصية ضابط الشرطة حيث يقوم بالمغامرات وهو يلاحق الخارجين عن القانون الذين ينظمون سباقات غير قانونية في شوارع المدينة.

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

نبذة عن تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2

يتميز هذا الإصدار من اللعبة بالعديد من الفنانين الذين قاموا بأدوار وتسجيل أصواتهم في اللعبة وكان لهم شعبية كبيرة مما زاد من نجاح وجودة الأصدار مثل Uncle Kracker و The Humble Brothers و Hot Action Cop، إصدار لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت 2 أستقبل مراجعات من المتابعين والناقدين على أجهزة PS2 و Xbox وكانت أغلب التقييمات عالية، بينما تلقت إصدارات الجزء الداعمة التشغيل على PC و GameCube مراجعات متوسطة من الناقدين ، وفقًا Metacritic، كما أن تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 قد حصل على جائزة في عام 2002 وهي جائزة أفضل لعبة سباق للعام Console Racing Game of the Year خلال حفل توزيع جوائز الإنجاز التفاعلي السنوي السادس.

لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت 2 لها نفس طابع كافة إصدارات سلسلة ألعاب سباق السيارات نيد فور سبيد وهي الدخول في سباقات سيارات للهروب من الشرطة وإجراء المهمات المختلفة، والدورات العليا التي تتميز باختصارات وأكواد، ويعتمد الإصدار بشكل أساسي السرعة في القيادة واتخاذ القرارات الصائبة في أسلوب لعبها.

تتنوع أنماط اللعب في هذا الإصدار من اللعبة متاح للاعب عدد مختلف من أنماط اللعب، فيمكنه أجراء السباقات الأساسية من نقطة لأخرى أو السباقات الجانبية أو اللعب بدور شرطي يلاحق السائقين المسرعين والخارجين عن قوانين المرور.

الإصدار يحتوي مجموعة من سيارات أشهر شركات تصنيع السيارات العالمية التي تشمل: أستون مارتن، بي إم دبليو، شيفروليه، دودج، فيراري، فورد، إتش إس في، جاغوار، لامبورغيني، لوتس، ماكلارين، مرسيدس بنز، أوبل، بورش وفوكسهول موتورز.

معلومات عن لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2

السباقات في تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 تجري في أربع بيئات تختلف كل منها عن الأخرى في عدة عناصر، ولكل بيئة عدد من دورات السباق الفريدة من نوعها، يتم القيام بدورات سباق في كل بيئة عن طريق بعض الطرق في المدينة التي يتم توصيلها يبعضها البعض أو فصلها عن بعضها بواسطة حواجز الطرق، والبيئات في اللعبة عبارة عن جزيرة استوائية خلابة، تشبه هوايي وهذه البيئة في اللعبة هي الأكثر تنوعاً.

فى هذه اللعبة المثيرة والتى تقدم من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تكون السباقات عبارة عن أجراء سباقات في مسارات أو طرق ضيقة على جانب مناظر طبيعية رائعة وفريدة مثل، شلالات، شواطئ، غابات ممطرة، وقرى زراعية كما أن هناك بيئة صحراوية أيضا ولكنه متاح فقط في الإصدارات التي تم أنتاجها لأجهزة بلاي ستيشن 2.

وفي تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 متاح للاعب وضعين أساسيين للعب وهم: بطولة العالم للسباق، حيث يقوم اللاعب بدخول سلسلة من السباقات ضد سائقي السيارات الأخرى، ونمط ألتيمات ريسر Hot Pursuit Ultimate Racer، والتي تدخل فيها قوات الشرطة إلى السباقات مما يعزز عنصر المغامرة والهدف في هذا الوضع هو التهرب من الشرطة دون التوقيف أو الاعتقال من قوات الشرطة.

يمكن للاعب أيضاً اختيار اللعب بشخصية ضابط الشرطة الذي يحاول القبض على السائقين والمتسابقين الخارجين عن القانون وهذا النمط من اللعب يتعين على اللاعب تشغيل أضواء وأصوات الإنذار الخاصة بقوات الشرطة، وإذا قام اللاعب باختيار دور ضابط الشرطة يمكن له طلب حواجز وحدات إضافية وقوات شرطة تصاعد وطلب العون من طائرة هليكوبتر لمطاردة السيارات المستهدفة.

من داخل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت 2

هناك عدد من البيئات المختلفة التي يقوم اللاعب بإجراء السباقات في طرقاتها والتمتع بالنظر للتفاصيل الجميلة في البيئة التي تم تصميمها لتظهر واقعية بأكبر قدر ممكن، كما تصميمات وجرافيك اللعبة مصنوع من تقنيات ثنائية الأبعاد ولكنها تحمل طابع الواقعية وتتميز والمؤثرات المرئية والصوتية المتزامنة مع الأحداث.

يستطيع اللاعب الاختيار بين العديد من السباقات الانتقائية في تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر، مثل السباق من نقطة بداية ونقطة نهاية على خريطة مع الهروب من قوات الشرطة ومطارداتهم، ومن الجدير ذكره أن مطاردة الشرطة في هذا النوع من السباقات تجعل الأمر أكثر صعوبة.

سباقات Sprint وهي سباق بين المتسابقين في اللعبة حيث يحاول كل طرف الوصول لنقطة النهاية قبل منافسه، وسباقات Time Trial التي تمنح للاعب ثلاث لفات قبل الوصول لنقطة النهاية بعد أتمام الثلاث لفات ويجب الوصول على التوقيت المطلوب من اللعبة أو قبله لكي يتمكن اللاعب من الفوز والحصول على الميدالية الذهبية أو الفضية أو البرونزية، وهناك نوع سباقات آخر في هذا الإصدار وهو Lap Knockout حيث يتنحى متسابق واحد في كل لفة وهو الأخير في الوصول لنقطة النهاية حتى يبقى لاعب واحد في آخر لفة ويكون هذا اللاعب هو الفائز.

مميزات تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2

  1. في هذا الإصدار أصبح بإمكان اللاعب القيام بشخصية الضابط وخوض المغامرات الخاصة بتلك الشخصية.
  2. هناك عدد كبير من السيارات التي تحاكي أنواع وماركات سيارات حقيقية بعضها كان غير متاح في أسواق السيارات الحقيقية عند إنتاج الإصدار.
  3. اللعبة خفيفة ومتاحة للتحميل بشكل كامل ومجاني وتدعم التشغيل بسهولة على أجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة.
  4. هناك عدد من أنماط اللعب المختلفة في الإصدار.
  5. باستطاعة اللاعب أجراء بعض التعديلات على سيارته لزيادة قدراتها وأدائها.
  6. تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 متوفر من بين تحميل العاب برابط مباشر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 برابط مباشر
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هل تشتغل على الويندوز 10 ارجو الرد بسرعة

    ردحذف
  2. واااااااااااااو

    والله موقع راااااااااااااااائع

    ردحذف
  3. حدا بعرف شو الباسورد

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    فين الباسورد

    ردحذف
  5. هو دا الباسورد يا شباب وانا حاطه تحت رابط التحميل www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  6. اللعبة الي كنت ابحث عنها 2021
    وكنت العبها لما كان عمري 9 سنين

    ردحذف
  7. اللعبة حلوة و جميلة

    ردحذف
  8. تنانقبالنيتبانت قمناثيبمار

    ردحذف
  9. اعلانات 0

    ردحذف
  10. فين الباسورد لوسمحت لانه مش ظاهر عندي

    ردحذف
  11. شكرا لكم

    ردحذف
  12. لعبة رائعة

    ردحذف