تحميل لعبة السمكة 3 Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، أحد أفضل إصدارات سلسلة لعبة السمك للألعاب الإلكترونية، وهي من ألعاب التسلية الخاصة بالمغامرات، ومن الجدير بالذكر أن لعبة Feeding Frenzy 3 من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، فهي لا تحتوي على أي عنف بداخلها، كما أنها تساعد على تعليم الأطفال الاشكال المختلفة للأسماك.

من خلال هذه النسخة المتميزة بين مثيلاتها يمكنك دخول تحدي رائع جدًا تتغذي فيه التغذي على كم هائل من الأسماك طوال رحلة حياتك، وذلك مع تحميل لعبة Feeding Frenzy 3، فبالرغم من أنك تمتلك سمكة ضعيفة في البداية، إلا أنه بإمكانك جعلها أقوى سمكة في عالم البحار.
تحميل لعبة السمكة 3 Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر

لعبة السمكة الحديثة، هي الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب القرش الجائع، وقد تم إصدارها نتيجة للنجاح الذي حققه الإصدارين السابقين من السلسلة، ليأتي هذا الإصدار ويكون أفضلهم، وما زالت شركة "pop cape Games" هي الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة، وقد تم إضافة عدد كبير من التطورات التي يمكنك التعرف عليها.

النظام الأساسي التي يمكن أن تعمل عليه لعبة السمكة 3، والتي تم تصميمها خصيصًا لأجله، هو نظام مايكروسوفت ويندوز، وهذا لا ينفي أنها تعمل على أنظمة تشغيل أخرى، فهي تعمل على عدد لا بأس به من أنظمة التشغيل، ومن أشهرهم أجهزة البلايستيشن، فهي متوافره للتحميل على مختلفة الأجهزة المتواضعة.

نظام اللعب بعد تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير يعتمد على النظام الفردي، كما أنه لا يتطلب منك الإتصال بالإنترنت، حيث يمكنك اللعب في وضع الأوف لاين كما تشاء، حيث يكون المنافس هنا هو الذكاء الإصطناعي الذي يتحكم في حركة الأسماك التي تواجهك، أما عن السمكة خاصتك، فأنت من يتحكم في حركتها، لذا كن على حذر دائم، لأن العدو يأتي من جميع النواحي.

عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة Feeding Frenzy 3 مجانًا، ستجد أنها اختلفت تمامًا عن الإصدار الأول وعن الإصدار الثاني، فقد زاد مستوى الصعوبة، وهذا ما يزيد من مستوى الإثارة، ولكن لا تجعل صعوبة المستويات تفقدك الأمل في الفوز، فالنجاح ليس بالأمر المستحيل كما يتخيله البعض، فمع تطبيق استراتيجيات اللعب بالشكل المناسب، سوف تتمكن من الفوز بكل سهولة.

لعبة السمكة 3 من الألعاب التي تعمل على تمنية السرعة في أخذ القرارات، كما أنها تعمل على زيادة سرعة البديهة فتقوم بإصدار رد فعل سريع ومناسب اتجاه أي مشكلة أو عائق في طريقك، فهي لعبة مفيدة حقًا فقط قم بتحميلها وستتعرف على ذلك بنفسك.

شرح تحميل لعبة Feeding Frenzy 3 الاصلية

القصة: على الرغم من جميع الإضافات وجميع التطورات التي قامت شركة "pop cape Games" بإضافتها على السلسلة ومن بينها تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر، إلا أن الفكرة الأساسية التي يتمحور حولها اللعب ما زالت كما هي، حيث تتقمص دور سمكة بحرية جائعة، يمكن أن تتغذي على عدد غير نهائي من الأسماك المختلفة، لكي تكبر في الحجم وتصبح السمكة الأقوى، لكي يمكّنها هذا من القدرة على البقاء في البحار، والذي يكون فيه البقاء للأقوى.

المستويات: تلعب داخل 40 مستوى مختلف، كل مستوى يختلف عن المستوى الذي يسبقه في درجة الصعوبة والإثارة، وقد يختلف في أنواع الأسماك التي يمكنك التغذي عليها، ولا يمكن أن تتنقل من مستوى إلى التالي، إلا إذا استطعت اجتياز المستوى الذي تلعبه، دون أن يأكلك أحد الأسماك الموجودة في البحر، وفي هذا الإطار يتوفر لك ثلاث فرص، أو ثلاث حيوات، إذا نفذت تعيد اللعب من البداية.

أنماط اللعب: يوجد بعد تحميل لعبة السمكة 3 مجانًا نمطين للعب، النمط الأول يعرف بالنمط العادي، والذي تكون فيه متحرر من القيود الزمنية، ويمكنك أن تتغذي على العدد الذي تريده من الأسماك، وعن النمط الثاني وهو نمط الهجوم، فهو الذي تتحدى فيه الزمن، حيث يكون هناك وقت محدد، لا بد من اختيار المستوى قبل انتهاء هذا الوقت، وهذا النمط بالرغم من صعوبته، إلا أنه مثير للغاية وننصحك أن تقوم بتجريبه.

الأعداء: إذا تطرقنا للحديث عن الأعداء، فإنا نجدهم كثيرين جدًا، فعندما تبدأ في اللعب تكون أنت سمكة صغيرة وضعيفة جدًا، مقارنة بمختلف الأسماك البحرية، ونتيجة لهذا لا يمكنك التغذي إلا على الأسماك الأقل منك في الحجم والتي يكون منها نوع واحد فقط، أي أن باقي الكائنات البحرية الأخرى، من حيتان، وقروش، وأسماك كبيرة الحجم هي عدو لك، لذا مطلوب منك أن تأكل أكبر قدر ممكن من الأسماك التي تمكنك من أن تزيد في القوة والحجم، لكي تستطيع التغذي على نوع أكبر وهكذا.

التحكمات: بعدمالإنتهاء من تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، ستجد أنه من السهل جدًا التحكم في السمكة، ذلك من خلال الإعدادات، فيمكن أن تقوم بزيادة سرعة السمكة خاصتك، كما يمكنك أن تقوم بتهدئة السرعة، كما يمكن عن طريق الماوس أن تغير اتجاه السمكة كما تريد، فالتحكم هنا أمر سلس.

تفاصيل داخل لعبة السمكة 3 الحديثة

الأصداف: الصدف الذي يقابلك في رحلتك بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy 3 هو سلاح ذو حدين، فيمكن أن يساعدك في النمو، ويمكن أن يدمرك، وأسلوب لعبك هو من يحدد ذلك، حيث يوجد داخل هذا الصدف جواهر سوداء وجواهر بيضاء، إذا ما قمت بالتهامها تضاعفت حجم سمكتك، أما إذا لم تقم بخطف الجوهرة بشكل سريع، فإن الصدفة تقوم بالتهامك، وبهذا تنتهي حياتك، لذا فإن السرعة هنا أمر مطلوب.

عروس البحر: يعد أن تقوم بإجتياز مستوى من اللعب، تأتي إليك عروس البحر في نهاية هذا المستوى، وهنا هي تمثل هدية يمكنها أن تساعد على زيادة عدد النقاط التي حصلت عليها في هذا المستوى، وبالتالي تؤثر على عدد نقاط التراكمي، حيث تقذف العروس عدد كبير من النجوم ذات الألوان المميزة، وكل ما عليك هو التهام أكبر قدر ممكن من النجوم، إن لم يكون جميعها.

الجرافيكس: لك أن تتخيل مستوى الدقة التي تم تصميم الأبعاد الثلاثية للأسماك به، إنها دقيقة بالقدر الذي يجعلك لا تصدق أن هذه الأسماك هي رسوم جرافيك، كما أن الألوان نفسها دقيقة بشكل مبهر، وهذا أيضًا ينطبق على الشعاب المرجانية والقواقع والماء نفسه، بالإضافة إلى مختلف العناصر داخل ساحة اللعب، فهي تركز على الواقعية بشكل كبير.

المؤثرات: المؤثرات الحركية بعد تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر رائعة جدًا، فحركة الأسماك في الماء تتميز بالواقعية التامة، حتى حركة الماء نفسه، أما عن المؤثرات السمعية، فهي لا تقل دقة عن المؤثرات الحركية، فصوت تلاطم الأمواج، وصوت حركة الأسماك، يكون واضح جليًا في هذا الإصدار من سلسلة العاب السمك، هذه الأمور قد يراها البعض بسيطة، ولكنها هي العامل القوي الذي يضفي الواقعية على اللعبة.

ساحة اللعب: ساحة اللعب هي بيئة مائية كاملة تحتوي على جميع العناصر، من أسماك، ومياه، وشعاب مرجانية، وغيره، كما أنها من العالم المفتوح الذي يمكنك من التحرك حيث تشاء بداخله، لكن لا تجعل هذا الأمر ينسيك أن أعداءك حولك في كل مكان يريدون القضاء عليك.

مزايا تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر

  1. ما يصل إلى 40 مستوى لكل منهم صعوبة مختلفة.
  2. القدرة على التهام عدد لا نهائي من الأسماك خاصة في الوضع العادي.
  3. تنوع كبير جدًا على صعيد أنواع أسماك العدو.
  4. هدايا كثيرة في لعبة Feeding Frenzy 3 والتي تساعدك على زيادة مستواك.
  5. يمكن تحميل لعبة السمكة 3 برابط مباشر مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة السمكة 3 Feeding Frenzy للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة 3 Feeding Frenzy من ميديا فاير
تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة السمكة 3 من ميديا فاير مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة السمكة 3 Feeding Frenzy للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اريد تحميل لعبة السمكة3

    ردحذف
  2. براااافو

    ردحذف
  3. لعبة السمكة 3 يوجد بها مشكلة عند بدأ اللعبة في المرحلة 34 تبدا اللعبة بالتوقف فارجو حل هذه المشكلة

    ردحذف
  4. انا اريد تحميل هذه اللعبة

    ردحذف
  5. اريد تحميل اللعبة

    ردحذف
  6. أريد تنزيل لعبة السمكة 3

    ردحذف