تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy الجديدة للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة السمكة 4 الجديدة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا ولكنه لا يستطيع الوصول إليها وهذا ما نوفره لحضراتكم اليوم، حيث يمكن اعتبار اللعبة من أفضل ألعاب التسلية وخاصة للأطفال، حيث تحاكي اللعبة البيئة المائية والحياة فيها والتي تتميز بالإثارة وتحتاج إلى الكثير من المغامرات.

جميع أنواع الأسماك اليوم متاح لك للتغذي عليها وذلك مع تحميل لعبة Feeding Frenzy 4 الجديدة الأشهر والأقوى في ألعاب الفيديو المائية، حيث تدخل في صراع مع الأسماك يعتمد الفوز فيه على سرعة التفكير وسرعة الاستجابة اتجاه الأخطار.
تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy الجديدة للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر

هي الإصدار الرابع من السلسلة العريقة لألعاب السمكة، حيث نجحت جميع الأجزاء الأولى من السلسلة مما أدى بالشركة المطورة لإطلاق هذا الإصدار اليوم والذي جاء بتطورات غير متوقعة وتختلف تمامًا عن الإصدارات السابقة، وتعد شركة "pop cape Games" هي الشركة المسؤولة عن تطوير هذا الجزء أيضًا، وبالرغم من إصداره؛ منذ العديد من السنوات إلا أنه ما زال يمتلك شعبية كبيرة بين الجماهير.

وحين التطرق للحديث عن الأنظمة التي تدعمها لعبة Feeding Frenzy 4 نجدها كثيرة جدًا، حيث أنها تعمل في الأساس على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، ولكن هذا لا ينفي أنها تعمل على أنظمة أخرى، فيمكن تحميلها على الهواتف الذكية وهذا هو الأمر الرائع التي عملت شركة pop cape Games على توفيره، كما يمكن تحميل لعبة السمكة 4 على أجهزة البلايستيشن.

اللعبة فردية تتقمص فيها دور سمكة تواجه عالم الكائنات البحرية بأكمله، فأنت لا تحتاج داخل اللعبة أن يكون معك صديق كما يحدث في الألعاب التي تعتمد على النمط الجماعي في اللعب، فاللعبة هي الحل الأفضل لقضاء وقت فراغ في عمل ممتع، كما أنها تعلمك الكثير من المهارات كالتفكير والتنفيذ بسرعة.

تجد المستويات داخل هذه تحميل لعبة السمكة 4 الجديدة مجانًا أصبحت أكثر صعوبة بشكل كبير جدًا عن الإصدارات السابقة، فنجد الكثير من العقبات التي تواجه السمكة للوصول إلى التقدم كزياده عدد أسماك الأعداء أو أنهم يجتمعون حولك بشكل كثيف مما يقيد حركتك والكثير من الأمور الأخرى.

تتمتع لعبة السمكة 4 بامتلاك واجهة مستخدم تتميز بالمرونة وسهولة الاستخدام، وهذا هو الأمر الذي يجعل الكثير من الأفراد يفضل استخدامها وخاصة للأطفال الذين لا يجيدون القراءة بسبب صغر سنهم.

شرح لعبة السمكة الجديدة

القصة: تدور فكرة اللعبة في عالم البحار حول فكرة رئيسية واحده وهي أن الأسماك الأكبر تتغذي على الأسماك الأصغر، وفي هذا الإطار تكون أنت في البداية أحد عناصر الأسماك الصغيرة ولكن يوجد أصغر منك وهو ما يمكن أن تتغذي عليه، ثم يكبر حجمك بشكل تدريجي إلى أن يصبح بإمكانك التغذي على نوع آخر إضافي وهكذا يتم فتح المجال أمامك إلى أن يصبح بإمكانك التغذي على جميع الأنواع ولا تخاف خطر العدو سوى الحيتان الكبيرة والقروش الكبيرة.

المستويات: يعتمد اللعب داخل تحميل لعبة السمكة 4 الجديدة للكمبيوتر على المستويات، حيث يكون لكل مستوى درجة صعوبة معينة، كما يكون هناك عدد محدد من الأسماك التي يجب أن تأكلها لكي تستطيع اجتياز هذا المستوى والذي تستطيع معرفتها من خلال الشاشة، بعد اجتياز المستوى تنتقل إلى المستوى الذي يليه، وفي هذا الإطار يتغير حجم سمكتك عند اجتياز عدد معين من المستويات، وهكذا إلى أن تصل للمستوى النهائي والذي يكون اللعب فيه مثير للغاية.

الأعداء: أعداءك داخل لعبة السمكة 4 لا يكونون نوع واحد من الأسماك، حيث تجد تنوع هائل على صعيد الأعداء عند القيام بتحميل لعبة Feeding Frenzy 4 فالأسماك تكون عدو لك والحيتان وأسماك القرش والقواقع ومختلف أنواع الأسماك البحرية، ولكن يتغير وضع هذه الأعداء بسبب تقدمك فلا تصبح معادية لك، حيث أنك عندما تكبر في الحجم لا يستطيع هؤلاء افتراسك ما عدا الأنواع السابق ذكرها والتي تظل عدوه للنهاية.

الهدايا: تتواجد الهدايا عقب تحميل لعبة السمكة 4 الجديدة الاصلية غالبًا داخل الصدف الذي يكون في قاع البحر، هذه الهدايا عبارة عن أنواع من الجواهر تساعدك على مضاعفة حجم سمكتك عند الحصول عليها، ولكن لا بد من أن تكون على حذر أثناء الذهاب إليها، حيث يكون هناك بعض الأسماك المفترسة الموجودة خلف الصدفة، كما أن الصدفة نفسها تمثل عدو لك لأنها تقوم بالتهامك إن لم تستطع الحصول على الجوهرة بشكل سريع.

العوائق: الأسماك المفترسة ليست هي العائق الوحيد لك في اللعبة، فهناك عوائق أخرى غير أن يتم افتراسك، فمثلًا هناك الألغام البحرية التي تقوم بتدميرك، وهناك قنديل البحر الذي قد يفرز مواد تعمل على تعطيل سرعة سمكتك، وهناك أشياء أخرى يمكنك التعرف عليها أيضًا.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Feeding Frenzy 4

الأسماك: يوجد داخل لعبة Feeding Frenzy 4 حوالي 15 نوع مختلف من الأسماك وهذا ما لم يكن متوافر في الإصدارات السابقة من السلسلة، وهذا ما يجعل اللعبة من أفضل الوسائل التي تعلم الأطفال التعرف على أشكال الأسماك المختلفة، هذا بالإضافة إلى الشعاب المرجانية وسرطان البحر والكثير من الأنواع الأخرى التي يمكنك التعرف عليها.

عروس البحر: كلما استطعت أن تجتاز مستوى لعب عقب تحميل لعبة السمكة 4 من ميديا فاير وتأكل العدد المطلوب منك من الأسماك تأتي إليك عروس البحر، هذه العروس من شأنها أن ترفع مستواك التراكمي في اللعبة عن طريق رفع النقاط الخاصة بك، ولا تستطيع عمل ذلك إلا عند الحصول على النجوم التي تقذفها العروس أثناء مرورها أمامك، لذا يجب أن تحرص على ألا تضيع الفرصة في أن تحصل على جميع هذه النجوم لتزيد الاسكور الخاص بك.

الجرافيكس: في الخمسة عشر نوع من الأسماك التي تتواجد داخل لعبة السمكة القديمة تجد تصميم جرافيك لا يختلف عن الواقع في أي شيء، حيث أن أبعاد هذه الأسماك الثلاثية مصممة بدقة خرافية من قبل مطوري الشركة تجعلك تستشعر السمكة أمامك وكأنها حقيقية، وتحت هذا أيضًا يندرج تصميم البيئة المائية من مياه وشعاب مرجانية وقاع البحر وغيره.

المؤثرات: عند الحديث عن المؤثرات في تحميل لعبة السمكة 4 الجديدة للكمبيوتر فإننا لا نجد وصف ليوصف مدى الدقة على صعيد جميع أنواع المؤثرات سواء البصرية أو الحركية أو السمعية، فمثلًا على صعيد المؤثرات الحركية نجد أن الأسماك داخل لعبة السمكة 4تتحرك بشكل واقعي للغاية، كما أن المؤثرات الصوتية لأصوات حركة السمك في المياه أيضًا واقعية.

السرعة: سرعة السمكة الخاصة بك يمكن أن تتحكم فيها بشكل سهل جدًا في لعبة السمكة القديمة، حيث يمكنك أن تقوم بالتحكم في السرعة بالزيادة أو بالنقصان عن طريق الماوس وهذا غير متوافر في الألعاب الأخرى.

مزايا تحميل لعبة السمكة 4 الجديدة للكمبيوتر

  1. حوالي 40 مستوى للعب كل مستوى أكثر إثارة من الذي يسبقه.
  2. 15 نوع من الأسماك التي تكون أعداءك في البداية وتصبح أنت أقوى منها بعد ذلك.
  3. هدايا عديدة جدًا يمكنك الحصول عليها عقب تحميل لعبة Feeding Frenzy 4.
  4. القدرة على زيادة عدد النقاط من خلال النجوم.
  5. تصميم هائل للبيئة البحرية بأكملها.
  6. تمتلك حجم صغير جدًا خاصة على الهواتف الذكية.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع