تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير المصنفة من العاب الرعب وهي من العاب منظور الشخص الأول التي تمكنت من أن تحصل على شعبية كبيرة، وذلك لأن ديد لفت استطاعت أن تقدم شكل مختلف من العاب الرعب الذي نال الإستحسان من الملايين، ومع النجاح الذي تمكن الجزء الأول من تحقيقه قامت الشركة المطورة بإصدار هذا الجزء بإضافات وتحسينات جديدة.

وتعتمد لعبة لفت 4 ديد 2 بشكل أساسي على كائنات الزومبي التي ليس لديها عقل وتتعامل بشكل عدواني وتهاجم اللاعبين وتحاول التخلص منهم ولكن يحاول البشر الطبيعيين شق طريقهم حتى يصلون إلى المنازل الأمنة وذلك للتخلص من هذه الجحافل الكبيرة من كائنات الزومبي التي ليس لديها هم إلا فقط القضاء على أي كائنات حية تتواجد على كوكب الأرض.

وبين محاولات الزومبي التخلص من البشر ومحولات البشر الوصول الى الأماكن الأمنة، سوف تنفجر الأحداث وتدور الصراعات التي تتسم بالإثارة الشديدة وعدد كبير من المهام المختلفة التي سوف يحاول اللاعب أن ينفذها خلال احداث لعبة Left for Dead 2 والتي يعتمد خلالها على الكثير من وسائل المساعدة التي توفرها هذه النسخة، مثل الأسلحة المستخدمة في قتل الزومبي.
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر

تم تطوير لعبة Left 4 Dead 2 من خلال شركة "فالف" وهي من أشهر الشركات الأمريكية في عالم صناعة العاب الفيديو جيم التي تم تأسيسها في عام 1996 في واشنطن من خلال عدد من الموظفين السابقين في شركة "مايكروسوفت" وتمكنت الشركة من انتاج عدد كبير من أشهر ألعاب الفيديو جيم في العالم، مثل لعبة كونترا سترايك.

وظهرت لعبة ليفت فور ديد لأول مرة في عام 2008 واستطاعت أن تحقق نجاح كبير لذلك طورت الشركة الجزء الثاني من السلسلة الذي تم اصداره في عام 2009 بقصة تتشابه إلى حد كبير مع قصة الجزء الأول ولكن مع بعض الإختلافات البسيطة وعدد من التحسينات والتحديثات التي جعلت مهامها تختلف، مما زاد الاقبال عليها وتحميلها ملايين المرات.

وعملت الشركة المطورة على أن يتم تقسيم تحميل لعبة Left 4 Dead 2 مضغوطة بحجم صغير إلى عدد من المراحل بحيث يكون لكل مرحلة قصة مختلفة ومهام ومراحل ولكن تحت مظلة قصة رئيسية تدور خلالها أحداث اللعبة وهي الوباء الذي يصيب العالم والذي يحول جزء كبير من البشر إلى كائنات زومبي ليس لديهم عقل ويحاولون قتل كل ما يتواجد أمامهم من كائنات طبيعية.

ومن أهم المميزات لهذا الاصدار هي الشخصيات العديدة التي تتواجد فيها والحوارات التي تدور بين هذه الشخصيات بأصوات لممثلين، مثل الممثل "راندال نيوسوم" الذي أدى صوت قبطان القارب، كما هذا الجزء تم اصداره على أجهزة الكمبيوتر الويندوز واللينكس والماك، بالإضافة إلى توافر نسخ على أجهزة الاكس بوكس 360.

شرح لعبة لفت 4 ديد 2

القصة: تدور أحداث تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير في لحظة انتهاء الجزء الأول بعد وصول الناجون إلى أحد البلاد الساحلية في جورجيا واصبحوا يبحثون عن قارب لنقلهم إلى "فلوريدا"، ولكن أثناء الإنتقال إلى البلدة الجديدة سوف يواجه الناجون الكثير من الصعوبات، خاصة أن كائنات الزومبي سوف تحاول الوصول إلى القارب والتخلص من كل من عليه.

المهام: توجد العديد من المهام التي سوف يجد اللاعب نفسه يحاول القيام بها معظم المهام هي محاولة الوصول من مكان إلى مكان آخر، مثل محاولة اللاعب الإنتقال إلى أحد نقاط الاخلاء أو البحث عن طعام في أحد المراكز التي تنتشر فيها كائنات الزومبي، كما أن هناك بعض المهام التي يحاول اللاعب خلالها الحصول على أسلحة في مكان يكتظ بالزومبي.

الشخصيات: هناك أربع شخصيات رئيسية تتواجد عقب تحميل لعبة Left 4 Dead 2 بحجم صغير يمكن للاعب أن يختار أحد هذه الشخصيات ويقودها خلال المهام المختلفة وتمتلك كل شخصية من هذه الشخصيات مجموعة من الأسلحة، مثل القنابل والرشاشات، كما أنها تمتلك بعض الأدوات الطبية التي تحاول مساعدتهم إذا تعرض أي شخص لأي إصابة أدت إلى نقص الطاقة.

الزومبي: مجموعة من البشر الطبيعيين الذين اصيبوا بأحد الفيروسات والذي أدى إلى تحولهم إلى شكل غير ادمي مع امتلاك قوة تدميرية وقدرات خارقة تجعل هناك صعوبة في مواجهة الزومبي ويوجد اختلافات بين كائنات الزومبي من حيث القوة والحجم والخطورة الأكبر لهذه الكائنات هو تواجدهم بأعداد كبيرة ومهولة تزيد من قوتهم.

بيئة اللعب: تدور الأحداث بعد تحميل لعبة Left 4 Dead 2 من ميديا فاير خلال عدد كبير من المناطق التي سوف ينتقل خلالها اللاعب، حيث أن هناك العديد من المدن، بالإضافة إلى المستنقعات والبحار، كما أن بيئة اللعب تتميز بالواقعية الشديدة في الدمار الذي تعرضه دائمًا في المناطق التي سوف ينتقل خلالها اللاعب، وذلك نتيجة للصراعات الدامية التي تحدث بين البشر وبين كائنات الزومبي.

تفاصيل داخل لعبة Left 4 Dead 2

المراحل: تتكون لعبة Left 4 Dead 2 من خمسه مراحل رئيسية، لكل مرحلة مجموعة من التحديات الخاصة بها، مثل مرحلة الحملة الذي يحاول اللاعبون شق تركهم خلاله بين كائنات الزومبي للوصول إلى طريق معين، كما توجد مرحلة البقاء على قيد الحياة الذي يدخل اللاعب خلاله في صراع يحاول أن يظل باقي على قيد الحياة حتى نهاية المرحلة.

الاوضاع: تتكون من نمطين رئيسيين الأول هو نمط اللعب الفردي الذي يواجه خلاله اللاعب الذكاء الإصطناعي، أما النمط الآخر عقب تحميل لعبة Left 4 Dead 2 مضغوطة فهو نمط اللعب الجماعي الذي يمكن للاعب خلاله أن يلعب مع بعض اللاعبين الآخرين ولكن يحتاج هذا النمط إلى توافر اتصال دائم بشبكة الإنترنت، وعند حدوث انقطاع سوف يتحكم اللاعب بشكل تلقائي في الشخصية.

الأسلحة: يتوافر نوعين من الأسلحة التي يمكن استخدامها خلال المغامرات النوع الأول هي الأسلحة النارية، كما يوجد أسلحة الاشتباك ولا تتوافر جميع الأسلحة في كافة المراحل، حيث أن هناك بعض الأنواع من الأسلحة تتواجد في مراحل معينة، مثل قاذفات القنابل، كما أن الذخيرة تتوافر بكميات كبيرة في بعض المراحل عن البعض الأخر.

العناصر المساعدة: في هذه النسخة تحديدًا توجد الكثير من وسائل المساعدة التي يمكن أن يستفيد منها اللاعب، مثل خط الطاقة الذي يوجد اسفل الشاشة والذي يوضح مدى حاجة اللاعب إلى التداوي بالإضافة إلى أن الأسلحة التي يمتلكها اللاعب سوف تكون موجودة على يمين الشاشة بعدد الطلقات أو عدد القنابل إلى جانب شات التواصل بين اللاعبين.

مزايا تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر

  1. تعد من الألعاب التي تشبه إلى حد كبير أفلام السينما الامريكية.
  2. تتضمن مناطق لعب مفتوحة وغير محدودة يمكن أن ينتقل بينها للهروب من كائنات الزومبي.
  3. تتميز بالابداع في استخدام الجرافيكس والرسومات والألوان إلى جانب المؤثرات الصوتية المبهرة.
  4. حبكة درامية مميزة بشخصيات وحوارات تزيد من الإثارة وتجعل اللاعب دائماً في حالة فضول.
  5. سهولة التحكم في اللاعبين من خلال الكيبورد والفارة بعدد قليل من الأزرار.
  6. تتميز بإمكانية لعبها اون لاين والتعاون مع لاعبين في دول أخرى للهروب من كائنات الزومبي.
  7. يمكن اللعب على أجهزة ذات مواصفات متوسطة كما أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 بحجم صغير
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 مضغوطة من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لا استطيع اللعب بها

    ردحذف
  2. اللعبة راىعة

    ردحذف
  3. اسطورية مفيش احلى منها

    ردحذف
  4. لا استطيع

    ردحذف
  5. اتمنى ان تشتغل ياشباب

    ردحذف
  6. واواواواو

    ردحذف
  7. زي الخرا

    ردحذف
  8. لعبة رائعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف