تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم تحميل لعبة Counter Strike 1.6 بدون نت، تعد ضمن أشهر ألعاب الفيديو جيم في العالم، تلك المصنفة من ألعاب الحروب الإستراتيجيات والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير، خاصة أنها تعد من أوائل الألعاب التي قدمت فكرة المعارك الحربية بشكل واقعي، مما أدى إلى جذبها الملايين من محبي ألعاب الفيديو جيم في العالم خاصة مع التحديات المثيرة التي توفرها للاعبين.

كما أن لعبة كاونتر سترايك من الألعاب متعددة اللاعبين، تلك التي يمكن لعبها على الإنترنت والدخول في مغامرات شيقة بين الأصدقاء وتحدي الملايين من عشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن التنافس وتكوين فرق والدخول في مواجهات أمام فرق أخرى من دول أخرى، وبالتالي فأنها من الألعاب التي تحتاج إلى احترافية شديدة.

ومع النجاح الكبير الذي تمكنت من تحقيقه Counter Strike 1.6، تم اصدار عدد كبير من الأجزاء لمعظم نظم التشغيل والأجهزة الإلكترونية، وعلى الرغم أنها تعد من أقدم ألعاب الفيديو جيم في العالم، إلا أنها إلى الآن ما زالت محتفظة بأنها واحدة من أكثر الألعاب التي يتم تحميلها والإستمتاع بمغامرتها المختلفة، خاصة مع التطورات الدائمة عليها.
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة الاصلية للكمبيوتر

عن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر

لعبة كونترا سترايك 1.6 التي تم إطلاقها أيضاً مع Half Life الشهيرة، لذلك سوف تجد الفارق بين اللعبتين بسيط، حيث أوجه الشبه عديدة للغاية، وهي من ألعاب منظور الشخص الأول التي تم تطويرها من خلال شركة "Valva"، وصدرت للنور في عام 2000 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز، كما تم العديد من النسخ التي تناسب الاكس بوكس ونظام اللينكس المحمول.

وبخلاف الأجزاء السابقة من لعبة كاونتر سترايك، تدور مغامرات بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة للكمبيوتر في العصر الحديث بين قوتين، يمكن للاعب أن يختار أحدها القوة الأولى هي المقاتلين الارهابيين، أما القوة الثانية فهي قوات مكافحة الإرهاب وسوف تدور مواجهات عديدة وعنيفة بين القوتين إلى أن تتمكن أحد القوتين من التغلب على القوة الأخرى والقضاء عليها بشكل كامل.

ومن أهم مميزاتها والتي سوف تلاحظها بمجرد البدء في اللعب هما الواقعية الشديدة والمحاكاة سواء لشكل المعارك التي تدور في العصر الحديث أو الملابس والأسلحة المستخدمة في الحروب، بالإضافة إلى المركبات التي سوف يمكن للاعب أن يستخدمها، وبالتالي فإن اللاعب سوف يشعر بأنه داخل أجواء حقيقية من المعارك العنيفة والقتال شبه الواقعي.

خاصة مع توافر مجموعة كبيرة من الأدوات التي سوف تساعد اللاعب أثناء الأحداث عقب تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، مثل الخريطة التي توضح للاعبين أماكن الأهداف والمهام التي يجب عليه أن يقوم بتنفيذها ومجموعة من العناصر التي تتوافر على الشاشة، مثل خط الطاقة الذي يوضح للاعب مدى اصابته أو إصابة أي شخص من فريقه إلى جانب شات التواصل بين أعضاء الفريق.

شرح لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية

القصة: عند تحميل لعبة Counter Strike 1.6 بدون نت فإن القصة الأساسية التي تدور خلالها الأحداث، هو قيام مجموعة من الإرهابيين بمحاولة تفجير بعض الأماكن، أو نشر الفوضى في بعض الأماكن من خلال القنابل التي بحوذتهم، لذا يحاول فريق مكافحة الإرهاب مواجهة الإرهابيين ومنع من نشر الفوضى ومحاولة تفكيك القنابل قبل أن تنفجر وتحدث دمار.

المهام: تتنوع المهام بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر، حيث أن المهمة الأساسية لفريق الارهابيين هو زرع القنابل ومواجهة فريق مكافحة الإرهاب والتخلص منهم أما المهمة الأساسية لفريق مكافحة الإرهاب هي مواجهة الإرهابيين، بالإضافة إلى التعرف على الأماكن التي تم وضع القنابل فيها ومحاولة تفكيك القنابل في الوقت المطلوب قبل أن يحدث الانفجار.

الاوضاع: تتنوع الأوضاع بشكل ملحوظ للغاية والتي يمكنك ان تلاحظة داخل لعبة كاونتر سترايك 1.6 التي يمكنك الحصول عليها الآن مجانًا، حيث يمكن للاعب مواجهة الذكاء الاصطناعي لجهاز الكمبيوتر واختيار بعض المهام، مثل إغتيال احد قادة فريق مكافحة الإرهاب، كما يمكن للاعب إختيار وضع اللاعب اون لاين، حيث أنه خلال هذا الوضع سوف يواجه اللاعب مجموعة من اللاعبين الحقيقيين في جميع انحاء العالم.

الخريطة: تعد الخريطة أحد العناصر المهمة بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 اون لاين ضمن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، حيث يمكن من خلال الخريطة التعرف على أماكن المهام المطلوب تنفيذها، كما أن الخريطة تختلف بإختلاف المرحلة التي يتواجد فيها اللاعب من حيث الشكل وتصميم الخريطة وطريقة التعرف على المهام التي سوف يقوم اللاعب بتنفيذها إلى جانب مساحة الخريطة.

الفرق: تتكون المعارك من فريقين، لكل فريق أربع شخصيات، وقبل بدء اللعب يمنح لكل فريق عدد من الثواني التي يطلق عليها مرحلة التجميد لإستكشاف اللعبة والتجهيز وشراء المعدات اللازمة، وخلال هذا الوقت لن يتمكن أي فريق من الهجوم على الفريق الآخر ويمكن التعرف على أماكن الشراء من خلال الخريطة وهي أماكن محايدة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Counter Strike 1.6

المكافآت: بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 زومبي للكمبيوتر والبدء بالمواجهات، فإن هناك مجموعة من المكافآت التي سوف يتم منحها للاعبين وهي مكافآت نقدية يحصل عليها اللاعب بعد الفوز بالجولة، أو قتل أحد الأعداء، أو عند انقاذ رهينة، أو عندما يتمكن من زرع قنبلة في فريق ارهابيين، أو تفكيك قنبلة كعضو في فريق مكافحة الإرهاب وتساعد المكافآت في الترقية.

لوحة النتائج: هي لوحة تتواجد على شاشة اللعب، توفر مجموعة من الاحصائيات التي تفيد اللعب أثناء اللعب منها الإسم والأشخاص المقتولين وعمليات القتل التي تم تنفيذها وعدد القنابل التي يمتلكها اللاعب، كما تشير إلى الشخص المهم المطلوب اغتياله، كما أن هذه اللوحة لن تظهر بياناتها إلا للفريق فقط، ولن يتم اظهار بيانات كل فريق للفريق الآخر.

المتفرجين: سيكون بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 على الكمبيوتر بدون نت اللاعبين هم المتفرجين المقتولين والذين لن يتمكنوا من الدخول مرة أخرى إلى ساحة اللعب أو تغيير اسمائهم طوال مدة الجولة، كما أنهم لن يتمكنوا من إرسال الرسائل النصية إلى الدردشة أو استقبال الرسائل من اللاعبين المباشرين ولكن يمكنهم استقبال الرسائل الصوتية من اللاعبين المبشرين كما يوجد طرق متعددة للمتفرجين لمشاهدة أحداث الجولة.

الغش: لعبة كاونتر سترايك من الألعاب التي كانت هدف أساسي للكثير من مبرمجي الألعاب لإختراق الكثير من اجزائها وتوفير بعض الوسائل التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على مميزات إضافية، لا تتوفر إلا لبعض اللاعبين الآخرين، لذلك قامت الشركة المطورة بإطلاق نظام "Anti Cheat"، والذي يهدف إلى حظر اللاعبين الذين يستخدمون الغش.

التقييمات: تمكنت لعبة Counter Strike 1.6 من الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية منذ اللحظة الأولى من اصدارها، وفي عام 2003 تم ادراجها في قائمة "GameSpot" كواحدة من أعظم العاب الفيديو جيم، كما أنها تعد من أوائل الألعاب التي نفذت فكرة الرياضة الإلكترونية للمحترفين في عام 2004 من خلال بطولات اللعب الجماعي التي قدمتها اللعبة.

مزايا تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر

  1. تعد واحدة بين تحميل العاب حرب من أقوى الألعاب من حيث الجرافيكس والرسومات ثلاثية الأبعاد.
  2. المؤثرات الصوتية استطاعت أن تحصل على اعجاب جميع عشاق اللعبة حول العالم.
  3. تتميز بعدد كبير من الأسلحة شبه الحقيقية التي تتنوع ما بين المسدسات والرشاشات والقنابل.
  4. تدعم اللعب بنظام متعدد اللاعبين "أون لاين".

صور عن اللعبة


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core 2 Duo or AMD Phenom™ X3
  3. رام: 2 GB
  4. مساحة التخزين: 25 GB


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من مديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. احسن مووقع شكراااااااااااااا

    ردحذف
  2. 😩😩😩@@اغتيهاغتيهاغتيه

    ردحذف
  3. العبة حلوة بس لو في نسخة ياريت تخلوني احمل counter strike condition zero لان اموت بهدا الاصدار

    ردحذف
  4. اللعبة موجوده على الموقع بالفعل ...

    ردحذف
  5. افضل لعبة عندي كونتر سترايك

    ردحذف
  6. HHHHHHHHHHHHHHH YA

    ردحذف
  7. غغغغغغغغغغغغغغغغغ

    ردحذف
  8. معرفتش احمله لعبة

    ردحذف
  9. احسن موقع للاجهزه الضعيفه

    ردحذف
  10. Very good site thank you for the amazing games!

    ردحذف
  11. شكرا أحلى موقع في العالم فيه ألعاب حلوه و قديمة ترجع الذكريات والله احلى موقع
    بس شكرا على countr skrite

    ردحذف
  12. انها لعبه جميله افضل من البوبجي

    ردحذف
  13. لعبة ررررررررررررررررررررراعة

    ردحذف
  14. لعبة ررررررررررررررررررررراعة

    ردحذف
  15. سكرا والله انو العبة اسطورية

    ردحذف
  16. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

    يو





















































    ردحذف
  17. موقع جميل ومجاني وسهل انصح الجميع باستخدامه

    ردحذف
  18. machcor ya kogtah

    ردحذف
  19. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  20. اقصسم بالله-افضل-موقع-

    ردحذف
  21. احسن موقع

    ردحذف
  22. gooooooooooooooood

    ردحذف
  23. راااااااااااائع

    ردحذف
  24. رااااااائعة

    ردحذف
  25. واو اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  26. جمييل جداااا

    ردحذف
  27. جيد جدا حلوه اوي

    ردحذف
  28. راىع جدا

    ردحذف
  29. تنزيل العاب كونتراللكمبيوتر

    ردحذف
  30. لعبة حلوة

    ردحذف
  31. موقع مذهل

    ردحذف
  32. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  33. رائعة جدا جدا جداجدا

    ردحذف
  34. احسن لعبا شكراااااااااااا

    ردحذف
  35. ggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg

    ردحذف
  36. gggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg

    ردحذف
  37. ااااابل

    ردحذف
  38. شكرا-جزيلن

    ردحذف
  39. روعة\الله

    ردحذف
  40. لعبة\-تستحق

    ردحذف
  41. عالمية\العبة\دية

    ردحذف
  42. روعاااااااااااااااا

    ردحذف
  43. الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله

    ردحذف
  44. لعبة قديمة بس حلوة شكرااااا

    ردحذف
  45. لعبة قديمة بس حلوة شكرااااا

    ردحذف
  46. That's the best game ever made !!!!

    ردحذف
  47. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

    ردحذف
  48. التلبيسبي


    ردحذف
  49. قثصفثقص5صق54صقث

    ردحذف
  50. شو\هيدا

    ردحذف
  51. EEEEEEEEEEEEEEE

    ردحذف
  52. EEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAASSSSSSSSS

    ردحذف
  53. للللللللللل

    ردحذف
  54. احلة\لعبة

    ردحذف
  55. qqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq

    ردحذف
  56. اللعبة جميلة

    ردحذف
  57. روعةه
    ااا

    ردحذف
  58. لعبة*روعة***

    ردحذف
  59. افضل موقع مجاني

    ردحذف
  60. احسن موقع وافضل موقع شكراااااااااااااااا من قلبي

    ردحذف
  61. ممكن اللعبة بدون نت

    ردحذف