تحميل لعبة 2018 WRC 7 FIA World Rally Championship برابط واحد مباشر

  • ،
تحميل لعبة WRC 7 FIA World Rally Championship، برابط واحد مباشر من خلال موقعنا فى قسم تحميل العاب سيارات، والتى تتمتع بالإثارة والتشويق والمتعة من خلال السباق داخل اللعبة سوف تجد كل ما يتطلبة محبى التسلية الممتعة من ألعاب سباق السيارات، فموقعنا يعمل على تقديم كل ما هو جديد من كل العاب الكمبيوتر المسلية من كافة أنواعها والتى يتطلبها زوارنا، ولعبة اليوم هي لعبة سباق السيارات WRC 7 FIA World المتميزه و نقدمها فى إصدارها الجديد 2018 من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر.

تحميل لعبة 2018 WRC 7 FIA World Rally Championship برابط واحد مباشر

نبذة عن لعبة WRC 7 FIA World Rally Championship

يضم تحميل لعبة WRC 7، جميع تحديات بطولة العالم للراليات لعام 2018، والتى تحتوى على أحدث السيارات والسائقين الرسميين، من خلال مشاركة 13 دولة فى السباقات المختلفة التى تحاكيها اللعبة، فهى فعلا تضعك فى واقع مباشر لما كانت علية السباقات، وتضم أيضا 52 مرحلة خاصة تتنافس فيها السيارات الأكثر قوة، والتى تتمتع بأقوى المحركات على المواصفات القياسية العالمية التى تلقى استحسانا بالغا، وأيضا الفيزياء الأكثر صرامة، كما تضم سباقات لمسافات أطول.

قم بإختيار من بين السيارات فى الشركات المشهورة مثل "هيونداي"، أو"تويوتا"، وأيضا "سيتروين" الممتازة، و"فورد" الأميريكية، والتي تم إعادة صياغتها بشكل أكثر من رائع للتمتع بتجربة قيادة أشبة للواقع، كل هذه السيارات متوفرة بصفة ممتازة داخل لعبة WRC 7 FIA World الشيقة والمثيرة، أيضا بإمكانك أن تعمل على أخذ السباقات تحدى لك وسط الخصوم التى سوف تتلقاها داخل اللعبة، وهذا أهم ما يميزها عن غيرها من الألعاب المشابهة.

ويقوم تحميل لعبة WRC 7 FIA World Rally Championship على إمكانية توفير ما يقرب الى الـ55 فريق رسميًا والذى يصنعون جوا أكثر من ممتاز للتحدى والمنافسة الجيدة والممتعة، بما في ذلك ممجموعة هائلة وكبيرة من السائقين WRC 2 و WRC Junior، وتحرص أيضا لعبة سباق السيارات التى نقدمها اليوم على تقديم 13 Epic Stages لإمكان تجربة لعب شيق غير مسبوقة مع مراحل خاصة تشغل أكثر من 15 دقيقة،، فمن الممكن القول الان بأننا امام لعبة تحتل الصدارة من بين العاب السيارات الأخرة فى العام 2018 كما ننصح بالإطلاع على تحميل لعبة جاتا، وتحميل لعبة كول اوف ديوتى مجانا.

مميزات لعبة WRC 7 FIA World Rally

  1. الجرافيك: حيث تتمثل مميزات اللعبة فى الكثير من النواحى التى من أهمها الجرافيك العالى، الذى يشعرك بأنك فى وسط جو مليئ بالمغامرات والتنافس الشرس عن طريق الخلفيات التى تشعرك بأن فى الواقع وليس مجرد لعبة، وأيضا السيارات المتطوره الحديثة التى تشعرك بأن فى سباق شرس ورائع.
  2. السيارات: حيث يمكنك عن طريق تحميل لعبة WRC 7، من خلال موقعنا الذى يحرص على تقديم كل ما هو جديد بداخل قسم تحميل العاب سيارات، أن تستمتع بأكثر من 50 سيارة من الطراز الحديث التي تتنافس بها على الطرقات الغير مستوية والتى هي مخصصة لتلك السباقات الرالى مثال ذلك سيارات "هيونداي"، أو"تويوتا"، وأيضا "سيتروين" الممتازة، و"فورد".
  3. مواقع متميزة: حيث أنك فى لعبة WRC 7، سوف تتطلع على الكثير من المواقع الرالي الشيقة بالإضافة الى أنها أكثر من ممتعة ومليئة بملايين الطرق الجديدة التى تم إستخداما فعلا فى سباق الرالى 2018.
  4. الدقة: حيث أنه بواسطة الإحصائيات التى تم إجاؤها حصلت العبة التى نقوم بتقديمها اليوم على قوام ممتاز وشديد الدقة.
  5. مجانية: حيث أنه يمكنك تحميل لعبة WRC 7 FIA World Rally Championship الجديدة من خلال موقعنا مجانا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة 2018 WRC 7 FIA World Rally Championship برابط واحد
تحميل لعبة 2018 WRC 7 FIA World Rally Championship برابط مباشر
تحميل لعبة 2018 WRC 7 برابط مباشر
تحميل لعبة 2018 WRC 7 برابط واحد مباشر
تحميل لعبة 2018 WRC 7

فيديو عن اللعبة



متطلبات التشغيل الجيد

  1. المعالج: Intel i3 4th generation @ 3.0GHz - AMD A8 or better
  2. رامات: 4 G.B
  3. المساحه الفارغة: 25 G.B

تحميل العاب أخرى

  1. تحميل لعبة Dirt 4
  2. تحميل لعبة Dirt Rally

روابط تحميل لعبة 2018 WRC 7

أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
حجم اللعبة : 21.3 G.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع