تحميل لعبة Dirt 4 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة Dirt 4 الجديده للكمبيوتر، اللعبة الشيقة الممتعة التى ينتظرها محبيها من كل أنحاء العالم، جاءت فى إصدارها الجديد فى نسخه فور 4 الشيقة والممتعة والتى تلقى استحسانا كبيرا من محبيها وعشاقها، حيث الإثارة والمتعة والأدرينالين من خلال السباقات على الطرق الوعرة والصعبة، كل ذلك يشبة الواقع الذى توفرة لك من خلال إصدارها الجديد والمتميز الذى سوف تحصل علية من خلال تنزيل لعبة Dirt 4 سوف يمكنك من أن تقضى العديد من الأوقات الممتعة والتى سوف تراها فى كل كبيرة وصغيرة داخل اللعبة ومن خلال التجربة الفعلية لها.

تحميل لعبة Dirt 4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Dirt 4

اللعبة مليئة بالتشويق والإثارة والمتعة، بالإضافة الى أن رياضة السيارات بطبيعتها تعتبر أمر خطير للغاية، ويعتبر لعبة DiRT 4 هو مصدر كل شيء عن الوقوع فى هذا الخطر الممتع، حيث تحتوى على التشويق، والابتهاج، والإثارة، والأدرينالين الذى يعتبر بمثابة المصدر الأولى للحيوية والإستمتاع الكبير فى سباق السيارات من خلال الطرق الوعرة مثل تحميل لعبة Dirt Rally المتميزه أيضا، وحتى وأكثر من ذلك، فإنها ذات قصة ممتعة تدور حول التعامل من خلال التحلى بهذا الشعور الذى يحتوى على المغامرة والتحدى فى نفس الوقت، حيث أنها تدور حول القيام بالتحدى من خلال الحذر من خطر الإنزلاق فى الطرق الوعره والضيقة، بالإضافة الى إمكانية الذهاب للفجوة التي تكون عبارة عن فوهة صغيرة جدًا، ورؤية كمية الهواء التي تستطيع الحصول عليها في شاحنة والقيام بالملئ فورا.

يمكنك أيضا من خلال تحميل لعبة Dirt 4 أن تستمتع بالحصول على نظام لتغيير قواعد اللعبة يسمى "Your Stage"، وهذا من أهم مميزات اللعبة حيث يمكنك تعديل أداة إنشاء مسار رالي مبتكرة جديدة تسمح لك بإنتاج عدد كبير من المراحل الفريدة من نوعها من خلال الضغط على زر واحد، حيث يمكنك إختيار موقعك والعمل على تعيين معلمات المسار التى تريدها، ثم تبدأ فى القيام بالمرحلة الخاصة بك بالعمل الشاق لإنشاء مرحلة تجمع ممتازة وفريدة، بالإضافة الى أنه يمكنك السباق والمشاركه مع الأصدقاء، ومن ثم منافستهم للتغلب على وقتك، وتتيح المرحلة التى تكون خاصة بك لاعبين من ذوي الخبرة العالية من أجل العمل على إنشاء مسارات أطول وأكثر تقنية، في حين يمكن للقادمين الجدد إنشاء مسارات ذات مسافة أقصر وأبسط أثناء التعامل من خلال مهاراتهم المحدودة فى البداية.

مميزات لعبة Dirt 4

  1. السيارات: حيث يمكنك عن طريق تحميل لعبة Dirt 4 أن تتمتع بالحصول على أكثر من 50 سيارة من الطراز المتطور التي تتنافس على الطرقات الوعرة والمتخصصة فى ذلك مثال ذلك سيارات "فورد فييستا آر 5" ، و سيارات "ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن الطراز السادس" ، و"سوبارو آر آر إس إس آي إن آر 4"وأيضا "أودي سبورت كواترو إس 1 إي 2".
  2. الجرافيك: حيث تتمثل مميزات لعبة Dirt 4 فى الكثير من الجهات والنواحى من أهمها الجرافيك العالى والمتميز الذى يجعلك فى وسط مجموعه من المغامرات والتحدى والتنافس الجيد عن طريق الخلفيات المائلة بشكل غير عادى نحو الطبيعة الحقيقية، وأيضا السيارات المتطوره الجميلة التى تشعرك بأن فى سباق حقيقى.
  3. مواقع متميزة: حيث أنك فى لعبة Dirt 4 سوف تتطلع على 5 مواقع رالي أكثر من ممتازه بالإضافة الى أنها مدهشة ومليئة بملايين الطرق على سبيل المثال كما فى "أستراليا" و"إسبانيا" وأيضا "ميشيغان" و"السويد" بالإضافة الى "ويلز".
  4. الدقة: حيث أنه من خلال الإحصائيات التى أجريت تمكنت لعبة Dirt 4 من الحصول على القوام الممتاز عالي الدقة.
  5. مجانية: حيث أنه يمكنك تحميل لعبة Dirt 4 الجديدة من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dirt 4 برابط مباشر
تحميل لعبة Dirt 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Dirt 4
تحميل لعبة Dirt 4 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة Dirt 4 برابط مباشر وحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: AMD FX Series أو Intel Core i3 Series
  3. رامات: 4 G.B
  4. مساحة فارغة: 50 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Dirt 4


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع