تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil للكمبيوتر يحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil محط إقبال وطلب كبير للغاية من بين العديد من الألعاب الاخرى، حيث أن هذا الإصدار كان منتظرا من كافة المتابعيين لهذه السلسلة التى يمكن أن تقوم فى الأساس على جعل كل أمر ممل مليئ بالمتعة والإثارة ويتم ذلك من خلال إدخال العديد من التحديثات والتعديلات الممتعة والتى لاقت إستحسانا كبيرا من الجميع، كما يمكنكم إستكشاف العديد من الأمور التى تكون على المحك فى أمور علمكم الأتى.

كما يمكنكم أيضا أن تقوموا بالتعرف من خلال تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 على العديد من الأشياء التى يمكن أن ترونها فى داخل اللعبة فى بعض الأوقات بما يهيئ لكم إمكانات كثيرة تفرقكم عن الذى يقوم بتحميل اللعبة دون قراءة كل ما تقوم عليها اللعبة من أسس هذه اللعبة وغيرها من الالعاب الأخرى التى تكون على نفس القدر الممتع والمثيره يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

نبذه عن تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر

بادئ زى بدء يمكننا القول أنه من خلال لعبة 7 Resident Evil سوف تتعرف على أنها قد شملت العديد من التحديثات المهمة للغاية والتى لاقت تأيدا كبيرا منذ اليوم الأول الذى تم في نشر اللعبة، حيث أن اللعبة حصلت على نقاط التقييم كاملة منذ اليوم الأول للإصدار، لأنه بكل سهولة الأمر سهل للغاية فى أن اللعبة من خلال الشركة النمطورة لها يمكن أن تكون سببا فى أن تصبح محققة لكافة المطالب التى يحتاج اليها العديد من محبى تحميل العاب كمبيوتر بشكل عام، حيث أن الامر ليس سهلا فاللعبة فعلا تحتاج الى الفحص من كافة المحين والعشاق لنوعية هذه الألعاب التى من المؤكد أنه لابد أن تقوم بالعمل المستمر من أجل أن تظفر بالتحقق الفعلى لنجاحا اللعبة.

يعتبر تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 المدخل الوحيد الحقيقى والرئيسي من نوعه التالي في نطاق سلسلة Resident Evil الشهيرة للغاية ويحدد مسارًا من نوع جديد من أجل الإمتياز لأنه يعزز جذوره ويفتح أيضا الباب من أجل تجربة مرعبة بشكل مثير للغاية، كما تقدم اللعبة أيضا أساليب جديدة تحولاً من النوع الدراماتيكي للمسلسل من أجل عرض الشخص الأول بأسلوب واقعي بشكل أكبر من الممكن مدعوم فى ذلك من قبل شركة RE Engine الجديدة من Capcom، ذلك الذى يوفر مستوى غير مسبوق من الانغماس الذي يجعل الرعب قصة مثيره للغاية تقوم فى الأساس على جذب المشاهد والذى يقوم بدور اللاعب فى الوقت نفسه.

قصة لعبة رزدنت ايفل 7

تدور القصة المثيرة للغاية من خلال تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 بشكل سلس ويسير للغاية ذلك الذى يمكن أن يقودكم الى الحافة الغير معقولة من الإدراك الذى يغير فى الواقع الملموس الذى يمكن أن يشير اليكم فى الأونه التى لابد أن تمر من خلالخها بالعديد من المحاور التى فعلا تقودكم الى الشعور الممتع للغاية، كما تدور أحداث اللعبة فى داخل منطقة تقع في "أميركا الريفية" الحديثة وتدور بعض الأحداث الدرامية التى سوف تتلقوا منها العديد من الامور التى سوف تفيدكم بعد ذلك، حيث يختبر اللاعبون الرعب بشكل مباشر وذلك من منظور الشخص الأول.

كما يجب عليكم العلم أيضا بأنه ومن خلال تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 سوف تتعرفون على أنها تجسد برنامج Resident Evil 7 الذى يدور فى داخل عناصر سلسلة اللعبة المميزة وذلك من أجل إستكشاف الأجواء المتوترة التى لن تراها فى العديد من الألعاب الأخرى حيث أنها التي صاغت لأول مرة فكرة رعب البقاء منذ أكثر من عشرين عاما، وفي الوقت ذاته فإنه كان من المهم بشكل كبير ان يتم إدخال التحديث الكامل لكافة أنظمة اللعبة بحيث يدفع في وقت واحد القيام بتجربة رعب البقاء على قيد الحياة إلى المستوى الذى يلية، فاللعبة مثيرة للغاية.

مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 7

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنكم أن تقوموا بالإستمتاع بها من خلال تنزيل اللعبة من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر بشكل مثير للغاية ..، وهى كالأتى:

  1. اللعبة تحتوى على جرافيك عالى جدا، كما أننا سوف نقوم بوضع متطلبات التشغيل المطلوبة الان لما يواكب التطور الذى وصلت الى اللعبة حقا.
  2. تتوافر ميزة التنزيل الانتقائي فى داخل اللعبة جحيث أنه يمكنك أن تقوم بتخطي تنزيل وتثبيت حزم الصوت ومقاطع الفيديو غير المستخدمة.
  3. كما تتوافر إمكانية تحديد مقاطع الفيديو التي ترغب أيضا في مشاهدتها داخل اللعبة ذلك الذى يمكنك أن تقوم به من خلال جودةمتميزة.
  4. المؤثرات الصوتية والبصرية التى تتواجد فى اللعبة مثيرة بشكل كبير للغاية.
  5. يمكن تغيير اللغة من خلال الدخول الى الإعدادات داخل اللعبة.
  6. تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 متوفر.

صور من داخل لعبة Resident Evil 7

تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil للكمبيوتر
تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil
تحميل لعبة رزدنت ايفل 7
تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 برابط واحد من ميديا فاير

  • ما عليك القيام به بعد تحميل لعبة Resident Evil 7

  1. تنبية: يتطلب تثبيت VO الروسي أيضًا عمل تثبيت الأصوات الإنجليزية بشكل سهل للغاية.
  2. يعد حجم الأرشيف أصغر بكثير حيث أنه مضغوط من 34.7 إلى 19.2 .. 23.3 جيجا، وذلك بالإعتماد على المكونات المحددة أمامك.
  3. يستغرق التثبيت مدة 12 دقيقة على وحدة المعالجة المركزية المكونة من 8 خيوط.
  4. كما تستغرق 25 دقيقة على وحدة المعالجة المركزية من 4 خيوط.
  5. يجب عليك التحقق من النزاهة بعد التثبيت وذلك حتى تتمكن من التأكد من تثبيت كل شيء بشكل دقيق وصحيح.
  6. تقدر مساحة القرص الصلب بعد التثبيت بـ 38 جيجا حتى 45 جيجا وذلك أثناء التثبيت.

  • المواصفات الفنية للعبة Resident Evil 7
  1. نسخة تحميل لعبة رزدنت ايفل 7: v1.03u5 + 12 DLCs
  2. اللغات: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية وغيرها من اللاغات الأخرى الإسبانية واليابانية والبرتغالية وأيضا البرازيلية و الاهم من ذلك وجود اللغة "العربية" وغيرها من اللغات الأخرى.
  3. اللغات الصوتية: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية واليابانية وأخيرا الروسية.

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. المعالج: Intel® Core™ i5-4460, 2.70GHz or AMD FX™-6300 or better
  2. كارت الشاشة: NVIDIA® GeForce® GTX 760 or AMD Radeon™ R7 260x with 2GB Video RAM
  3. رامات: 8G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 30 G.B

  • العاب مشابهة
  1. تحميل لعبة رزدنت ايفل 4
  2. تحميل لعبة resident evil revelations 2

رابط تحميل لعبة رزدنت ايفل 7

أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. خدمات الموقع جميلة

    ردحذف
  2. اايهخببصث

    ردحذف
  3. ثلختضثقهتلق=ثهتاضثفا

    ردحذف
  4. لاسقتى لاثقلصبؤرؤ2ثؤ شسيبسشثسي

    ردحذف