تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Forza Horizon 3 متوفر الأن بحجم صغير للغاية وذلك يتم برابط مباشر يمكنكم من التحميل السهل الذى سوف يغير عليكم العديد من الامور التى أعتدمت على رؤيتها والتعامل معها فى العديد من عمليات التحميل الخاصة بكم لمثل هذه النوعية من الالعاب التى لن تجدوا سبيل لتنزيلها بطريقة يسيره سوا فى موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، الذى يمكنكم من خلاله أن تقوم بإجراء التنزيل المباشر والسهل والسريع.

حيث أنه قد وفر لكم هذه اللعبة بحجم صغير مقارنة بالمواقع الأخرى، كما يمكننا الحديث عن ما يدور حول هذه اللعبة فى نبذه مختصور، كما سنتلوا ذلك بالمميزات وصور من داخل اللعبة بالإضافة الى فيديو عن اللعبة ورابط التحميل، كل ذبلك فى هذه الأمثلة الغير منتظرة من لعبة forza horizon 3 الشيقة للغاية، كما يمكننا ذكر العديد من النقاط التى تتواجد فى اللعبة والتى سوف تضفى عليها رونق ممتع وجذاب لهذه اللعبة التى تتمتع بالعديد من المزايا.

تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير

نبذه عن تحميل لعبة Forza Horizon 3

يمكنك مع لعبة هورايزن 3 أن تقوم بالأطلاع على بعض الأمور التى سوف تمثل لك معرفة أكثر بما تتضمنه اللعبة من مختلف الأشياء التى لن تراها فى معظم الألعاب الأخرى التى لن تتردد كثيرا فيها، حيث أنها تعد لعبة من الطراز الأول التى تعمل على جذب جميع السائقين نحو العالم المفتوح ذلك الذى يكون مليء بالبهجة والمغامرات المثيرة، كما أنها تعد من ضمن أفضل تحميل العاب سيارات التى تحاول نزع الجدية الغير مرغوبة من داخل هذه الرياضة المشهورة للغاية، بالإضافة الى إمكانية توافر فتح المجال للجميع وذلك من أجل أن يقضوا وقتا ممتعا بشكل أكثر من العادى.

سوف تتعرف على الكثير من الأمور الممتعه التى تقوم فى الأسسا على جعلك فى مكان مثير للغاية، تلك التى سوف تحصل عليها من خلال تحميل لعبة Forza Horizon 3 مما يعنى فعليا بأن التحدي سوف يكون موجود بفاعلية كبيرة جدا، حيث أنه سوف يكون أمامك المجال مفتوح على مصغيه من أجل أن تقوم بالمتابعة والتحدى مع روح المغارمه الغير سهلة بالمره، كما أن هناك أوقات سوف تصيبك بإحساس غاية فى المتعة وذلك من خلال ان تقومك بتجربتها، كما أن الأن حان وقت ان نقوم بتوفير الإصدار الثالث من هذه السلسلة الممتعه بشكل اكثر من منتظر من اجل ان نقوم بتوفيره لكم على هذه الشكل الغير ممل على الإطلاق.

كما يجب عليكم العلم بان هذه المرة سوف يكون مكان اللعبة محجوزا في "أستراليا" حيث المتعة والجمال، من خلال تحميل لعبة Forza Horizon 3 وبعد أن كانت فى السابق تحتل المكان المشهور الذى يتواجد في "أوروبا" و"أمريكا"، كما انه من ضمن المميزات التى سوف نتحدث عنها فى هذه النسخة فى هذه المرة أن حجم الخريطة يعتبر حجمه ضعفي المرة السابقة مما يوفر لكم إمكانية أكبر فى الإستطلاع والإستمتاع هذا أيضا من خلال هذه اللعبة، و من الواضح أن هذا الخيار يعد موفق أكثر من ممتاز، حيث أن أستراليا تبدو بشكل أكثر من رائع في داخل اللعبة، ;كما ان التنوع والإختلاف بين البيئات سوف يجعلك بشكل دائم ترد ان تقوم بالعمل على إستكشاف كل ماهو جديد، يجب العلم بأنه بالرغم من ان اللعبة تقوم بتبيين الأماكن الحقيقيه التى تتواجد فى داخل عمف "استراليا" الا أن المسافات التى تتبلور بينها وبين الأخرى تستغرق وقت أكبر من المطلوب فى الحقيقه.

مميزات تحميل لعبة Forza Horizon 3

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنك الإستمتاع بها بواسطة هذه اللعبة التى سوف تحصل عليها بشكل أكثر من سهل فى داخل قسم تحميل العاب كمبييوتر:

  1. فى لعبة اليوم يتم إعادة تصميم كل سيارة مع تفاصيل "ForzaVista"، ويدخل في ذلك إطلالة كاملة على قمرة القيادة المثيره بشكل أكبر من متوقع، كما تتوافر أضواء العمل والمساحات الممتعة الواسعة، بالإضافة الى أنواع جديدة من السيارات التي سوف تجلب كل تجارب القيادة الجديدة تلك التى لم يسبق رؤيتها في "Forza" من قبل.
  2. يمكنك فى لعبة forza horizon 3 أن تبدا فى الاستعانة بالعوامل الدافعية لأصدقائك وذلك من أجل مساعدتك على كسب المعجبين، بالإضافة الى إمكانية توسيع المهرجان، حيث أنه يمكنك تكوين قوافل معهم من اجل ان تقوم بإستكشاف العالم حتى فى الوقت الذى لا يكونوا متصلين فيه بالإنترنت.
  3. سوف يمنحك مخطط Horizon القدرة الكاملة على تعديل كل جانب من الجوانب التى تدور فى أحداث السباق، كما البطولات وغيرها من التحديات في قائمة "Bucket"، وذلك من اجل التحدي فى الفور للأصدقاء للتغلب عليك في لعبتك الخاصة بك.
  4. كما يمكنك أن تختار بين ثماني محطات إذاعية متنوعة ومختلفة، أو أن تقوم بإنشاء محطة مخصصة من بين مجموعة الموسيقى وذلك باستخدام اتلأمر الممتع "Groove Music".
  5. يمكنك أيضا أن تقوم باختيار شكل برنامج التشغيل الخاص بك، بالإضافة الى خلق وظائف الطلاء المخصصة ولوحات ترخيص المرور التى تكون خاصة بك.
  6. يمكن ان تمثل مناطق الانجراف الجديده بعض من تحديات القيادة الجديدة المثيرة والمليئه بالمغامرات التي تنتظرك.
  7. متوفر الأن إمكانية تحميل لعبة Forza Horizon 3 من بين تحميل العاب.
  8. حصلت اللعبة على الصور فائقة النقاء والجودة.

صور من داخل لعبة forza horizon 3

تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Forza Horizon 3
تحميل لعبة Forza Horizon 3 برابط مباشر وحجم صغير
تحميل Forza Horizon 3 برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. معالج: i3-4170 @ 3.7Ghz
  2. رامات: 8 G.B
  3. مساحة القرص الصلب: 35 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل لعبة نيد فور سبيد فى جميع أجزائها فقط إضغط هنا


رابط تحميل لعبة Forza Horizon 3


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبه تبدا الواجهة ثم تفصل لماذا؟؟

    ردحذف
  2. شكرا
    افضل موقع تحميل العاب

    ردحذف
  3. هى فين رابطه التحميل

    ردحذف
  4. مشكورين

    ردحذف
  5. مشكورين

    ردحذف
  6. ممكن رابط لفورزا 2

    ردحذف