تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير نوفره لحضراتكم اليوم ضمن العاب السباق والسرعة في سلسلتها كاملة على موقعنا، إنها واحدة من الألعاب الكلاسيكية الرائعة التي تحتوي على مغامرات شيقة للغاية، وتتدرج تحميل لعبة Need for Speed 2012 بالتحديد تحت فئة العاب السباق.

اليوم يمكنك من خلال لعبة نيد فور سبيد: موست ونتد 2012 أن تخترق القوانين وتتجاهل جميع قوانين المرور فقط من أجل للحصول على المال، كما أنك تحاول أيضًا أن تحصل على المركز الأول من بين المتسابقين وهذا ليس أمر سهل على الإطلاق، حيث أنه يحتاج إلى الكثير من المهارات والشجاعة الفائقة.
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012

تعتبر واحدة من العاب سباق السيارات، وهي إصدار متطور من سلسلة العاب كاملة لسباق السيارات، ومن اسم اللعبة يتضح لنا أنه تم إصدارها في عام 2012، وقد تم نشرها من قبل شركة إلكترونيك ارتس، لكن تطويرها كان من خلال شركة كريتريون جيمز، وقد اختلفت بشكل كبير عن الاصدارات الأولى من السلسلة، ولهذا السبب تم ترشيحها للحصول على أكثر من جائزة مثل جائزة سبايك لأفضل لعبة، ويمكن أن نعتبرها من ضمن العاب الاكشن.

أما عن الأنظمة الأساسية التي يمكنك تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 مضغوطة عليها فهناك أكثر من نظام، حيث أنها واحدة من الألعاب التي تدعم الأنظمة ذات الإمكانيات المتوسطة، فهي تعمل على أنظمة بلايستيشن 3وكذلك الأجهزة الخاصة ببلايسيش فيتا، كما أنها تعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وكذلك اكس بوكس 360، هذا بالإضافة إلى أنها تعمل على أجهزة الأندرويد وهذا ما جعلها متوفرة بشكل كبير.

بالرغم من أن اللعبة ظهرت في فترة لم يكن الذكاء الاصطناعي وصل فيها إلى هذا التقدم في عصرنا الحالي إلا أنها رائعة للغاية، حيث أن المؤثرات الصوتية بالتحديد في غاية الروعة، فأصوات السيارات تبدو كما لو كانت واقعية، كما أن صوت كل نوع من السيارات مطابق لصوت نظرتها على أرض الواقع، كما يمكنك أيضًا أن تسمع أصوات سارينة الشرطة كما لو كانت حقيقية، ولا يقتصر الأمر في تحميل لعبة Need for speed most wanted 2012 على المؤثرات الصوتية فقط، بل أن المؤثرات البصرية والإضاءة أيضًا دقيقة.

شرح لعبة نيد فور سبيد: موست ونتد 2012

القصة: في الحديث عن القصة التي تدور حولها نيد فور سبيد موست وانتد 2012 فهي السباق، حيث أنها محاكاة لألعاب السباق، لكن المختلف هنا أن هذه السباقات غير قانونية وتختلف قواعد المرور، حيث أنك تكون واحد من بين مائة متسابق، تبدأ رحلتك بأن تستلم السيارة ثم تبدأ في القيادة بأقصى سرعة ممكنة، سيواجهك أثناء السباقات لجان شرطة لكن لا تهتم بهذا الأمر، وفي حيال هذا لن تتوقف الشرطة عن مطاردتك، لهذا الأمر يكون مطلوبة منك القيادة بسرعة قصوى لتحقيق الفوز والهروب من الشرطة في نفس الوقت.

ساحة اللعب: ساحة اللعب تكون عبارة عن شوارع في مدينة تشبه المدن الموجودة على أرض الواقع، حيث تجد الأشجار واشارات المرور وغيره من الأشياء، كما أن ساحة اللعب هذه لن تكون خاصة بك بمفردك، حيث أن جميع المتسابقين يلعبون على ساحة واحدة، كما تظهر المباني المختلفة أيضًا على جانبي الطريق، حتى الاضاءات أيضًا تظهر وهي تملأ الشوارع، هذه الأمور بالرغم من أنها تبدو بسيطة إلا أنها تؤثر بشكل كبير على عنصر الواقعية الذي يبحث عنه الجميع.

الجرافيكس: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير ترى جرافيك مصمم بطريقة احترافية، فبالرغم من أنه تم إصدارها منذ عام 2012 إلا أن التصاميم لا تختلف دقتها عن العاب اليوم، حيث يظهر هذا في الشوارع التي تكون مرسومة بطريقة احترافية للغاية، كما أن المباني وغيره من العناصر يكون أقرب بكثير إلى الواقع، هذا فضلًا عن السيارات التي تم مراعاة أصغر التفاصيل فيه تصميمها لتكون مقبولة بالنسبة للاعبين، فبالرغم من أنها لم تكن الوحيدة من هذا النوع إلا أنها الوحيدة التي تمتلك هذه الدقة في تصميم الرسومات.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Need for Speed 2012

السيارات: لا يقتصر الأمر على نوع واحد من السيارات كما في بعض الألعاب، حيث أن هناك أكثر من نوع، وتنقسم السيارات في تحميل لعبة Need for speed most wanted 2012 إلى قسمين، القسم الأول هي سيارات غير قابلة للعب مثل سيارات الشرطة، كما أن سيارات المتسابقين الآخرين تكون غير قابلة للعب، وهناك سيارات قابلة للعب، وتتنوع السيارات ما بين سيارات تويوتا وسيارات شوفرولي وغير ذلك من سيارات السباق المختلفة، ولكل سيارة إمكانيات خاصة حسب نوعها كما هو الأمر في الواقع.

الصراعات: بالرغم من أن لعبة نيد فور سبيد: موست ونتد 2012 تبدو لعبة سباق عادية إلا أنها تحتوي على العديد من الاكشن الذي يظهر في شكل صراعات، فهناك على سبيل المثال صراع دائم بين اللاعب وبين المتسابقين الآخرين، حيث يريد الجميع في تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 مضغوطة أن يصل إلى الهدف أسرع من الآخرين، كما يكون هناك صراع بينك وبين عناصر الشرطة، حيث أنها بمجرد أن تلمحك تخالف القواعد ستقوم باللحاق بك، وإذا تمكنت من الإمساك بك سوف تعتقلك وتكون غير قادر على استئناف اللعب.

المستويات: تعمل نيد فور سبيد موست وانتد 2012 بنظام المستويات، حيث يكون لكل مستوى مهمة أو مسافة معينة لا بد أن تقطعها أولًا قبل المنافسين الآخرين، بعد أن تنجح في المستوى الذي تلعبه يتم نقلك إلى مستوى آخر يكون أكثر منه صعوبة، حيث أن عدد التحديات يزداد مع التقدم في المستويات، كما أن مطاردات الشرطة تكون أكثر، فلن تجد مفر منها إلا محاولة إنهاء المستوى عن طريق الفوز.

مزايا تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012

  1. سيارات متنوعة وذات إمكانيات عالية لتتحمل طبيعة السباق العنيف الذي يكونوا فيه الكثير من الصدمات.
  2. إمكانية الاختيار بين السيارات القابلة للعب قبل الدخول إلى السباق.
  3. تطور نظام التحكم بشكل كبير لكنه يحتاج إلى مهارات تحكم عالية من اللاعب بحيث يوازن بين السرعة والحفاظ على حياته.
  4. الحصول على الأموال بعد النجاح في السباق عقب تحميل لعبة Need for Speed 2012 مجانًا.
  5. ظهور الكباري والطرقات المختلفة المصممة بطريقة جيدة لتعزز من الواقعية.
  6. تطابق كبير في شكل السيارات التي تجدها بعد تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 بحجم صغير وبين نظيرتها التي تراها على أرض الواقع.
  7. من العاب الاكشن والسباق الجماعية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 بحجم صغير

فيديو شرح لعبة Need for Speed 2012



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/ 7/ 8 أو أعلى
  2. معالج: Intel Core 2 Duo أو أعلى
  3. رام: 2 GB
  4. مساحه القرص الصلب: 6 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

روابط تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 مضغوطة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لو سمحت انا واجهتني مشكله في التثبيت عايز حل

    ردحذف
  2. اللاباللالالاؤبلانتاءنتب

    ردحذف
  3. شكرااااااااااااااااااا مرة حلوه

    ردحذف
  4. شكرا شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  5. شكرا لك يا باشا

    ردحذف
  6. jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

    ردحذف
  7. شكرا على الرابط

    ردحذف
  8. اروععععععع لبةةةةةةةةة

    ردحذف
  9. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

    ردحذف
  10. هي شغالة ولاكن هي المكركة او الاصلية

    ردحذف
  11. تحميل اللعبة جدا سهل

    ردحذف
  12. لا زالت قيد التحميل

    ردحذف
  13. العبة جميلة

    ردحذف
  14. لم اثبتها بعد

    ردحذف
  15. اروع لعبة

    ردحذف
  16. فيفا 2023 للكمبيوتر

    ردحذف
  17. لعبة روعة

    ردحذف
  18. روووووعه

    ردحذف
  19. جمببل بببذ

    ردحذف