تحميل لعبة Tomb Raider بحجم صغير للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Tomb Raider متوفر الأن برابط مباشر للكمبيوتر بصيغه رائعة، وذلك لكل هواة تحميل العاب حرب بهذا المنطلق الذى يختلف عن غيره من الألعاب الحربيه الأخرى فى الكثير من الأشياء التى من بينها جمال قصة هذه اللعبة التى من بين الكثير من الألعاب التى تتواجد فى هذه الموقع والتى يمكنك تحميل أى منها برابط مباشر للكمبيوتر.

كما يمكننا الحديث بكل حريه وشفافيه بالإطاع من خلال تحميل لعبة Tomb Raider فيما تقدمه هذه اللعبة من أمور ليست كباقى الألعاب الأخرى والتى تعد هي الأولى من نوعها وهذا أهم ما يميز هذه اللعبة المليئه بالتطورات والأحداث المثيره والمشوقه،وذلك فى إطار قيامك بعمليه سهله جدا تكمن فى هذه النسخة الممتعة والمثيرة بشهادة الكثير ممن قاموا بتجربتها فى طرازها الحديث جدا.

تحميل لعبة Tomb Raider بحجم صغير للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Tomb Raider

من خلال على لعبة اليوم سوف يجعلك تشعر بأنك فى داخل شئ مليئ بالمغامرات المثيره للغايه، كما أنك من الممكن أن تقوم على أساس اللعب الغامض الذى تقوم أنت بصنعه مع الإستمتاع بحركات "لارا كرافت" الرائعه للغايه كما يمكنك أن تقوم بعمل ما تريده أيضا والكثير والكثير من الأمور الممتعه والشيقه والتى سوف تراها بكل شفافيه فند تنزيلك لهذه اللعبة، كما أننا وتسهيلا على الزوار الكرام قد وفرنا لكم رابط التحميل المباشر لهذه اللعبة المثيره للغايه.

أصبح الأن متاح الى كل عشاق تحميل العاب كمبيوتر أن يتمكنوا من ان يقوموا بعمليه تحميل لعبة Tomb Raider بشكل غايه فى السهولة واليسر، اللعبة التى تتمتع بكل الأمور المسليه للغايه لما تتمتع به من أمور لها إمكانيات مثيره للغايه تمكنها من أن تصبح على قمه الهرم فى عالم الألعاب عموما، فاللعبة تقدم فى إصدارها الممتاز غازيه القبور بشكل جديد للغايه "لارا كرافت" التى لها إمكانيات كثيره يمكنك كلاعب أن تستمتع بها من خلال أنك فى أمر معين من الصعب أن تقوم بعمل كل الأشياء الممتعه التى تجعلك تشعر بجو مليئ بالإثاره والتشويق.

المزيد داخل لعبة شادو أف تومب رايدر

كما أن "لارا كرافت" تتمتع بالحركات البهلوانيه وغيرها من المهارات الكثيره وذلك من خلال تحميل لعبة Tomb Raider التى تتمتع من خلال القيام بها، تقوم القصه فعليا على أن البطله التى تقوم عليها قصة اللعبة تعد من المطاردات القويه وصراعها ضد "Trinity" وتحاول محاولات قويه تتدخل فيها الجو المليئ بالإثارات القويه كما أنك من الممكن أن تتقدم من خلال صديق لارا الذى يدعى "جونا" لكى تقوم بإنهاء أثر "Trinity" لكى تصل فى نهايه الامر الى المكان المرجو والهدف عليه وهو "Cozumel" وهذا المكان يوجد خصيصا فى المكسيك، ومن هنا سوف تكتشف البطله بأن هذه المدينه مفقود، كما انها سوف تجد خنجرا الذى سوف يؤدى نزعه الى بدايه كوار ث هائله طبيعيه.

بالإضافة إلى ما سبق سترى الكثير والكثير من الأمور التى من بينها أنه يمكنك أن تقوم بالرحله بقياده البطله "لارا" فى صراعها ضد العدو اللدود الذى سوف تتمكن من خلال كفاءتك أنت من ان تجتاز العديد من المهام التى سوف تتمتع بالقيام بها من خلال لعبة شادو أف تومب رايدر التى من بينها يمكنك أن تقوم على أساس قوى وضعيف ويمكنك أن تقوم بإختيار العديد من الامور التى من بينها أن الامر يكون سهلا فى داخل اللعبة أو صعبا وهذا يعتمد على كفاءتك وقدرتك التى من بينها يمكنك أن تكون فى مأمن من الامور الممله، كما ان مهمتك أيضا سوف تكون هى منه الكوارث الطبيعه من الحصول وذلك لعدم الإكثار من موت المزيد من الأبرياء.

مميزات تحميل لعبة Tomb Raider

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنك أن تشعر بكل المتعه من خلالها، ويمكنك الحصول عليها من خلال الحصول على اللعبة من بين تحميل العاب برابط مباشر للكمبيوتر.

  1. تحتوى اللعبة على جرافيك عالى ومتميز مقارنه مع حجمها هذا الذى يمكنك أن تقوم بالعمل على تحميله من خلال الضغط على الرابط الذى يتواجد فى أسفل الصفحه والذى يهيئ لك إمكانيه التحميل بكل سرعة.
  2. يمكنك من خلال لعبة اليوم أن تقوم بإستكشاف البيئات التى تتواجد تحت الماء، تلك المليئة بالصدوع وأنظمة النفق العميق للغايه وذلك فى جو مليئ بالمتعه والإثاره.
  3. كما يمكنك أن تقوم أيضا بإكتشاف المقابر المظلمة والوحشية، تلك المقابر الأكثر رعبا من أي وقت مضى، والتى تتطلب تقنيات اجتياز متقدمة للغايه لكى تتمكن من الوصول إليها.
  4. مهمتك سوف تتبلور حول سعيك نحو البقاء على قيد الحياة وتزدهر بكل تشويق في مكان مميت على الأرض وذلك مثير للغايه.
  5. يمكنك أن تقوم بإستخدام الطين كتمويه لك، بالإضافه الى غرس الخوف في الأعداء وذلك لزرع الفوضى.
  6. يجب على "لارا" أن تقوم بإستخدام الغابة لصالحها مما يهيئ لها الفرصه لكى تنتصر.
  7. يمكنك أيضا تحميل لعبة Tomb Raider من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر وغيرها من الألعاب.

صور من داخل لعبة shadow of the tomb raider

تحميل لعبة Tomb Raider بحجم صغير للكمبيوتر
تحميل لعبة Tomb Raider بحجم صغير
تحميل لعبة Tomb Raider
تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Tomb Raider برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/10
  2. معالج: i3-3220 INTEL or AMD Equivalent
  3. رامات: 8 G.B
  4. مساحه القرص الصلب: 30 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر والترجمة والدبلجه العربي


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. عيذه احمل لعبه جاته ومش عرفه

    ردحذف
  2. اجمل لعبة

    ردحذف
  3. يسطا مش شغالة

    ردحذف
  4. يسطا والله شغالة ...

    ردحذف
  5. رائعة بصح ثقيلة في تحميل

    ردحذف
  6. فغءيغفقلررغقءسعاسقفع

    ردحذف
  7. شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  8. روووووووعة
    شكرا لكم

    ردحذف
  9. كيف يتم تنزيل تمب رايدر

    ردحذف
  10. سسسسسسسسو

    ردحذف
  11. تومب رايدر

    ردحذف
  12. شادو اف تومب رايدر

    ردحذف
  13. شكرا لكم علي اللعبة الروعة جدا و اتمني لكم حياة مشرقة و سعيدة

    ردحذف
  14. انزلها من التورنت ولامن وين

    ردحذف
  15. بارك الله في جهودكم

    ردحذف
  16. اجمل لعبة

    ردحذف
  17. جمييييييييييييييل

    ردحذف
  18. لعبة جميلة

    ردحذف
  19. لعبة راءعة في متناول الجميع تروي مشوار صعب مليء بالمخاطر

    ردحذف
  20. شكراً لكم.

    ردحذف
  21. من اجمل لالعاب

    ردحذف
  22. ما الفرق بين العادية والجديدة

    ردحذف
  23. فين يعني تحميل tomb raider shadow

    ردحذف
  24. لعبة رائعة حقا

    ردحذف
  25. ممتع شكرا جزيلا

    ردحذف