تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، رحلة ممتعة مع المغامرات والحروب الواقعية، حيث أنها من أفضل الألعاب التي تجسد الحروب بشكل دقيق، وتندرج تحت العاب الاكشن والعاب التصويب، كما يمكن أن نعتبرها من العاب المحاكاة، وهي من الألعاب التي تحتاج إلى تخطيط تكتيكي لأداء المهام المختلفة، وقد تحتوي اللعبة على بعض المشاهد العنيفة التي تجعلها غير مناسبة للأطفال.

تجربة الحرب العالمية الثانية يمكنك أن تعيشها اليوم كاملة، فقط قم بتحميل لعبة كول اوف ديوتي 1، حيث تتولى دور جندي من أحد أطراف التحالف الثلاثة، فلا بد أن تقضي على ألمانيا النازية، ولا تدخل إلى حرب مباشرة، حيث أن ما تقوم به يشبه العمليات الخاصة، فهناك مهام محددة يتم طلبها منك حسب الجبهة التابع لها، ولن يكون الأمر سهل بسبب تقارب القوة بينك وبين العدو.
تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر

من المغامرات الرائعة التي تمثل الحروب، وهي الجزء الأول من سلسلة كاملة يطلق عليها Call of Duty أو نداء الواجب، وقد طورتها الشركة المعروفة Infinity Ward لتظهر عام 2003 أي من أكثر من 20 عام، لهذا يمكننا القول أنها من الألعاب الكلاسيكية، وقد نشرتها شركة اكتيفجن خلال ذلك العام، وقد أصدرت الشركة الكثير من الأجزاء الأخرى بعدها إلا أن ذلك لم يؤثر على شعبيتها.

من العاب المنظور الأول، بمعنى أخر أنك ترى الحرب بعين، البطل، فبالرغم من أن هناك شخص يقوم بدورك إلا أنه لا يكون ظاهر أمامك على الشاشة، فقط تستطيع أن ترى السلاح المستخدم واتجاه الحركة، والمنظور الأول في تحميل لعبة Call of Duty 1 بحجم صغير رائع للغاية، حيث أن مستوى الواقعية يزداد في هذا الإطار، فمن الطبيعي للغاية أن لا ترى شخصك أثناء القتال.

من الأشياء التي ساعدت بشكل مباشر على نجاح لعبة كول اوف ديوتي 1 أنها تدعم الأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة، حيث أنها تعمل من خلال أجهزة ذات إمكانيات عالية وأخرى متوسطة، فهي تعمل من خلال اكس بوكس 360 بكل سلاسة، كما أنها تتوافق مع إصدارات الويندوز وكذلك Mac OS وليس هذا فقط، حيث تدعم أجهزة تشغيل بلايستيشن 3.

وعن الرسوم والمؤثرات في تحميل لعبة Call of Duty 1 فهي ممتازة مقارنة بوقت ظهور اللعبة، فالشخصيات على سبيل المثال وساحة اللعبة تحاكي الواقع تمامًا، كما تظهر متاعب الحرب بدقة على الجنود، وفي المؤثرات تكتشف أن أصوات إطلاق النيران والتفجير لا يختلف عن الأصوات الحقيقية، هذا بالإضافة إلى دقة التصويب واتجاه الطلقات، وحركات الأبطال نفسها تبدو واقعية.

شرح لعبة Call of Duty 1

القصة: تتمحور بشكل كامل حول الحرب العالمية الثانية والسبب الذي درات عليه الحرب، حيث أن هناك تحالف ثلاثي يريد القضاء على ألمانيا النازية، حيث أنها تريد السيطرة على العالم، هنا تبدأ في اختيار بطل من منظور أحد الجيوش الثلاثة، حيث يمكنك أن تلعب لصالح الجيش الأمريكي أو الروسي أو البريطاني، بعد اختيار البطل تتعرف على المهمة المطلوبة وتبدأ في التنفيذ.

الصحة: في تحميل لعبة Call of Duty 1 ستجد أن مستوى الصحة يعتمد على مستويات، حيث أنها متدرجة، وتبدأ في العد التنازلي أثناء القتال، حيث تتيح لك اللعبة مستوى طاقة معين، كلما تتم إصابتك ينقص مستوى الصحة، أما عند خسارة أخر جزء في مستوى الصحة فإنك تخسر المرحلة كاملة، هذا لا يعني أنك تبدأ من الصفر في اللعبة، أنت فقط تعيد المستوى الذي خسرت فيه.

بيئة اللعب: تتنوع بيئة اللعب طبقًا لعدد من الأشياء، حيث أنها تختلف حسب الجبهة التي تنتمي لها، كما أنها تختلف حسب مرحلة اللعب التي تقاتل فيها، حيث توفر Call of Duty برابط واحد مباشر العديد من بيئات اللعب، فيمكنك أن تلعب في أماكن تشبه الغابات، كما يمكن أن تلعب في الصحاري، هذا بالإضافة إلى وجود ساحات لعب تتمثل في مباني سرية مغلقة.

المركبات: تعتبر من أهم العناصر الموجودة في الحروب، وتحميل لعبة Call of Duty 1 بحجم صغير يمكنك من التعامل مع الكثير من المركبات، فهنا يوجد دبابات ومدرعات، كما يوجد سفن إنزال وقوارب بحرية، هذا كله بخلاف الطائرات والعربات الثقيلة، كما يوجد أيضًا ناقلات قوات والكثير من الأشياء الأخرى، ولكي تحمي المركبات وبالتحديد العربات تستطيع تثبيت أسلحة عليها.

تفاصيل داخل تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1

الحملات: تلعب هنا من خلال ثلاث حملات مختلفة، يمكنك اختيار الحملة التي تريدها، فعند اختيار الحملة البريطانية، تكون مهمتك هنا هي السيطرة على الجسور، حيث أنها السبيل الوحيد لوصول الإمدادات للجيش الألماني، وفي هذا الإطار تكون تابع لفرقة يطلق عليها الفرقة السادسة، حيث أنها تكون في الحو، لكن تقوم بالنزول لتأدية المهمة ومن ثم الدفاع عن الجسور ضد أي هجمات.

أما في الحملة الأمريكية بعد تحميل لعبة Call of Duty 1 يكون لديك أكثر من مهمة، فبعد التدريب يتعين عليك حماية مجموعة من المظليين التابعين للجيش الأمريكي أثناء النزول، كما تقوم بعدها بالقتال ضد العدو كباقي الجنود، وفي الجيش الأمريكي تقوم بدور الجندي مارتن التابع لفرقة المشاة، كما تقوم في الحملة بدور مقاتل عادي، لن يكون لديك أسلحة، حيث أنك بعد النزول من القارب تجد قناصة.

بعد الحصول على البندقية تبدأ في استخدمها للقتال سواء في القتال للدفاع أو محاولة السيطرة على الميدان الأحمر، وفي كلا الحملات يكون اللعب في شكل مراحل، حيث يكون هناك مهمة أولى وثانية وثالثة وهكذا، كما أن كل حملة بها العديد من المراحل، كلما تنتهي من مرحلة تنتقل إلى المرحلة التالية، وفي المرحلة التالية تتغير الصعوبة كما تتغير ساحة اللعب والمهم.

الأسلحة: في إطار الحديث عن الأسلحة في تحميل لعبة Call of Duty 1 من ميديا فاير فإنها واقعية، حيث أن جميع الأسلحة من تلك التي كانت أثناء الحرب، حيث أنها كلاسيكية، فتستطيع حمل القنابل المتفجرة المختلفة، كما تتوفر الألغام الأرضية، هذا بخلاف مدافع الرش والمسدسات والبنادق القناصة، ولديك أسلحة مكافحة الدبابات وعدد جيد من قاذف الصواريخ.

مزايا تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر

  1. عدد كبير من المراحل.
  2. تعدد الحملات التي يمكن الاختيار منها.
  3. أسلحة ومركبات كلاسيكية.
  4. إمكانيات وقدرات جيدة لدى الأبطال.

صور عن لعبة نداء الواجب 1

تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty 1 من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty 1 بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 98 / Windows 2000 / XP
  2. المعالج: Intel Pentium III Mobile 750MHz / AMD Athlon 64 2000+
  3. بطاقة الفيديو: GeForce 7600 GT / Radeon HD 7310G.
  4. الرام: 128 MB
  5. المساحة الفارغة: 2 GB
  6. Directx 9

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تةااهعلالنغعهته

    ردحذف
  2. شكرا على اللعبة حقيقة تحفة لكن وصلت الى المستوى السابع من المهمات لكن اللعبة لم تشتغل لعدم تواجد تطبيق بها ارجو الرد على المشكلة

    ردحذف
  3. جميلة انصحكوم تحملوها

    ردحذف
  4. جميلةجدا هذه اللعبة وممتاز صاحب الموقع

    ردحذف
  5. شكرار لمرورك عزيزى الزائر ...

    ردحذف
  6. شكرااا

    ردحذف
  7. لرائعة

    ردحذف
  8. ابتخزي

    ردحذف
  9. انا مش عارف انزلها انتو نزلتوها ازاى

    ردحذف
  10. بتقدر تركب بالسيارة

    ردحذف
  11. اللعبة لم اجربها بعد لكني شاهدت لها مقاطع وهذه التعليقات الجميلة والموقع الراءع

    ردحذف
  12. شكرا الله يخليكم

    ردحذف
  13. ممتازة لو حصلت عليها

    ردحذف
  14. اتاتبي
    تب




    ردحذف
  15. تعكعتكعتخطك ختهعط

    ردحذف
  16. لعبة رائعة اتمنى ان تعجبكم ايضا

    ردحذف
  17. ازاي تبدأ حرب لوحدك

    ردحذف
  18. جيييييدددددد

    ردحذف
  19. جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد جداااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  20. احسن لعبة في العالم❤️❤️❤️

    ردحذف
  21. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  22. الرابط مش شغال

    ردحذف
  23. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  24. وااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  25. العبه اصطوريه شكرا على نشرها

    ردحذف
  26. رائع اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  27. ىىىىىىى

    ردحذف
  28. ٍراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  29. جججججججججججججججج

    ردحذف
  30. من فضلكم ماهو حجم العبة

    ردحذف
  31. شششششششششكرا على الفيديو

    ردحذف
  32. التطببييق روععة

    ردحذف
  33. أتمنى ان تشتغل

    ردحذف
  34. اشي بخزي الصراحة بتستاهل العابة --

    ردحذف
  35. غغغغععتت

    ردحذف
  36. انتوا ازاي نزلتوها

    ردحذف
  37. لا اعرف كيف احمل العبه ارجو المساعده

    ردحذف
  38. اسطوريييييييي

    ردحذف
  39. سلام عليكم هل لعبة يشتغل بها الاون لاين

    ردحذف
  40. لا اقدر ان اشغل العبه

    ردحذف
  41. اتمنى ان تعمل

    ردحذف
  42. جاري التحميل هجربها لما تتحمل
    هي فييها تثبيت؟

    ردحذف
  43. لما اسوي run للعبة ما تشتغل

    ردحذف
  44. لو تكتبوا بنهايه المدونه كم حجمها مضغوطه وبعد الضغط وهل هي كامله لكان الموقع رقم واحد بالنسبه لي

    ردحذف
  45. اتمني ان اتمكن من تحميل اللعبه

    ردحذف
  46. ما شاء الله

    ردحذف