تحميل ستيت أف ديكاي State of Decay 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل ستيت أف ديكاي 2 متوفر الأن بإمكانيه التحميل المباشر من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا هذه اللعبة التى لاقت الملايين من عمليات التحميل وحصلت على نقاط تقيمها كلملة من أجل ان تجعلك فى مأمن من أن تشعر بأى ملل قد يؤدى الى جعلك فى محل لعبة من الطراز الاول التى من شأنها ان تجعلك تعيش جو مليئ بالإثاره والتطور الذى يتدخل فى كلفه جهات ونواحى اللعبة التى من شأنها أن تجعلك تسعى وراء إمكانيه الوصول الى أعلى إمكانيه فى هذا المجال الذى من شأنه أن يأخذ من كل الشعور الملل الذى تشعر به جراء الرواتين اليومى الممل الذى سكتسبه الفرد جراء الأعمال اليوميه، ولكن هذه اللعبة سوف تأخذك الى مكان آخر مليئ بالإثاره والتحدى والمغامرات.

تحميل ستيت أف ديكاي State of Decay 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

نبذه عن لعبة ستيت أف ديكاي 2

* من خلال قيامك يإجراء عمليه تحميل لعبة State of Decay 2 فإنك سوف تتعرف على أنها تعد لعبة تقوم فيها بمحاولة البقاء على قيد الحياة فى أمور غايه فى التشويق والمغامرات المثليه، حيث أنك تتمثل في غيبوبة في وضع يتبلور فى عالم مفتوح حيث أنك سوف تقوم أنت وبالإضافه الى ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء بمحاولة بناء مجتمع كبير من الناجين لكى تكونوا قد قمتم بمهمة الإنقاذ من الموت المحقق على أيدى الزومبيز، وفى ذلك فإن الأمر متروك لك لكى تقوم بإنشاء قاعدة مميكنه من المضادين لهذا الوضع القاسى من الفيرس الذى أصاب البشر وحولهم الى كائنات متوحشه.

* كما أنه سوف يكون عليك أن تقوم بتطوير قدرات الشخصيات التى تخصك والتى سوف تقوم أنت بالعمل على الإتيان بها من خلال معرفتك لكيفيه تنميه قدراتك فى هذا المجال والنوع من الحروب الخرافيه التى أصابت البشريه والعالم أجمعكل ذلك سوف تتعرف عليه من خلال قيامك بـ تحميل لعبة ستيت أف ديكاي 2، كما أنها سوف يكون فى مقدورك أنت تقوم بإدارة الموارد التى تخصك وذلك من أجل البقاء كمجموعة واحده في عالم أجمع وذلك فيما بعد نهاية العالم، حيث أنك سوف تكون فى نوعيه من الاختيارات المهمة وكل قرار سوف يكون له عواقبه الدائمة.

* كما أنه سوف يكون متاح اليك أن تقوم بالإختيار من بين الأماكن التى سوف تكون متاحه أمامك المكان الذى يناسبك لكى تقوم بتصميم جناحك الذى سوف تعد نفسك فيه بكل شفافيه ودقه، كما سيمكنك أن تقوم بتصميم قاعدتك وتقوم بتنميتها والعمل على إجراء غارات جريئة جدا وذلك للطعام والذخيرة وغيرها من الأمور الأخرى التى يمكنك الإستمتاع بها عن طريق تحميل لعبة State of Decay 2 تلك التى تتمثل فى إنقاذ الناجين الآخرين القابلين للحياه وذلك من خلال مجموعه من المواهب فى داخل هذه اللعبى التى تعد من أكثر الألعاب التى يمكنك الحصول عليها ضمنة أفضل تحميل العاب حرب والتى تدخل فى منافسات كبيره مع الألعاب المشابهه لها فى نفس النطاق.

مميزات لعبة ستيت أف ديكاي 2

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنك الحصول عليها من خلال قيامك بإجراء عمليه تحميل لعبة ستيت أف ديكاي 2 التى يمكنك الحصول عليها مجانا من موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر.

  1. تكمن اللعبة فى أنها تحكى عمل مذهل للغايه يمكنك أن تقوم بالإستمتاع به جيدا، كما انها لعبة محاكاة تتمثل فى القيام بأدوار حماه البشر من خطر الزومبيز الأشرار.
  2. حصلت لعبة State of Decay 2 على النماذج الثلاثية الأبعاد التى تتمثل فى أنها عالية التفصيل والأوضاع المهيبة للعبة المتمثل فى كيفيه المتعه الحقيقيه.
  3. تتمتع اللعبة بانها تحتوى على كم عالى من الجرافيك، مما يجعلك تشعر بأنك داخل واقع مرعب وليسنت مجرد لعبة على الحاسوب.
  4. تم وإضافه حزمة تعديلات والتى تعد الأكثر روعة ومتعه عن غيرها من التعديلات الأخرى.
  5. حصلت اللعبة أيضا على القوام عالي الدقة البالغة التى تتداخل فى الكثير من النواحى.
  6. يمكنك تحميل لعبة State of Decay 2 مجانا.
  7. حصلت اللعبة أيضا على الصور المزهله.

صور من لعبة ستيت أف ديكاي 2

تحميل ستيت أف ديكاي State of Decay 2 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل ستيت أف ديكاي State of Decay 2 للكمبيوتر
تحميل ستيت أف ديكاي State of Decay 2
تحميل ستيت أف ديكاي 2
تحميل State of Decay 2

فيديو عن اللعبة



متطلبات التشغيل الجيد

  1. أنظمة التشغيل: Windows 10 x64, build 1703 or later
  2. معالج: AMD FX-8350 | i5 4570 @ 3.2 GHz
  3. رام: 16 G.B
  4. مساحه الرقص الصلب: 20 G.B
  5. حجم اللعبة : 9 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل ستيت أف ديكاي State of Decay 2


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع