تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 مضغوطة بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير من أجمل الأشياء التي يمكن أن تقوم بها على جهازك، فهي واحدة من أروع ألعاب الاكشن الإلكترونية، فهذه النسخة خاصة بالقتال أو بالحروب بالتحديد، وتختلف اللعبة بشكل كبير للغاية في الكثير من العناصر عن الإصدار السابق لها.

أنت من اليوم من خلال لعبة باتلفيلد: باد كامباني 2 ستكون جندي محارب عليك القيام بالعديد من المهام القتالية المختلفة ضمن عناصر الجيش، عليك القتال بقدر ما تستطيع من قوة ولكن لا بد من التفكير بشكل جيد لأن ألعاب الحروب تحتاج إلى استراتيجية خاصة لمعرفة الطريقة المناسبة للتعامل مع الأعداء، فمهمتك هنا لن تكون سهلة على الإطلاق.
تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

عن تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 للكمبيوتر

هي أحد ألعاب الحروب الرائعة التي أصدرتها شركة إلكترونيك ارتس وكان ذلك في عام 2010، كما أن اللعبة تم تطويرها من قبل شركة دايس، وبفضل التصميمات التي جاءت بها اللعبة والتي تختلف بشكل كبير عن الإصدار الأول تم ترشيحها لعدد من الجوائز كجائزة أفضل انجاز صوتي وجائزة البافاتا للألعاب الفيديو الإلكترونية.

وعند التطرق للحديث عن أنماط اللعب التي يمكنك اللعب داخلها بعد تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 مضغوطة فتجد أن نمط اللعب الجماعي هو نمط اللعب السائد في اللعبة، حيث يوجد أكثر من شكل لهذا النمط ويكون جميعها عبر الاتصال بالإنترنت، حيث يوجد هناك وضع لعب جماعي يعرف بوضع الهجوم ووضع آخر يعرف بوضع فريق الموت.

ففي وضع الهجوم يكون اللاعب محارب ضمن فريق ويحارب مجموعة من لاعبي الذكاء الاصطناعي ويكون القتال فقط من أجل صد هجمات العدو، أما عن وضع فريق الموت فيكون هناك أربع فرق يتكون كل منهم من أربع محاربين ويبدأ القتال بينهم، ويكون الفوز في هذا النمط داخل باتلفيلد باد كومباني 2 للفريق الذي يحقق معدل 50 حالة قتل أولًا.

ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع لعب باتلفيلد: باد كامباني 2 على العديد من أنظمة التشغيل، حيث تتوافق اللعبة مع إصدارات بلايستيشن 3 ومع إصدارات الاي أو اس، كما أنك تستطيع أن تلعبها على الأجهزة التي تعمل بنظام اكس بوكس 360، والأمر الذي جعلها تتوافر بشكل كبير هو توافقها مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

شرح لعبة Battlefield bad Company 2

القصة: تدور قصة اللعبة حول جندي محارب تم تكليفه من قبل الولايات المتحدة الأمريكية أن يقوم بقتل العديد من الشخصيات الروسية من أجل الحصول على السلاح الياباني الذي وقع في أيدي الروس ويريدون تدمير الولايات المتحدة الأمريكية به أثناء الحرب التي ستقوم بين الطرفين، وهنا تقوم أنت بدور هذا المحارب وتبحث عن هذا السلاح.

ساحة اللعب: هناك تنوع كبير للغاية في ساحات اللعب التي تجدها عقب تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 وبالرغم من أن ساحة اللعب لا تكون كبيرة في المساحة إلا إنها مناسبة للقتال، حيث يمكنك في بعض الأحيان أن تقاتل في ميناء أو تقاتل في واحة، كما يمكن أن تحارب في قناة بنما أو في جزيرة الأبرياء وغير ذلك من الساحات الرائعة.

المركبات: يوجد عقب تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 من ميديا فاير حوالي 15 مركبة مختلفة قابلة للاستخدام، فهناك قوارب الدورية والمروحيات وسيارات الدفع الرباعي، كما يوجد هناك المركبات المضادة للطائرات، ومن الجدير بالذكر أن المركبات لها مهمتين مختلفتين، فالمهمة الأولى لها هي التنقل والثانية هي استخدامها في القتال عن طريق تثبيت الأسلحة عليها.

كما يوجد داخل اللعبة أيضًا طائرات بدون طيار وهذه التي يتم استخدامها بشكل شبة مستمر، حيث أن لها أثر كبير في تدمير العدو، فهي تستطيع إطلاق العديد من الصواريخ عليه، كما أن العدو يمتلك مركبات قوية أيضًا، فعلي سبيل المثال يكون لدى العدو سفن تعمل بمستشعرات الحرارة، حيث تطلق هذه السفن النيران بشكل تلقائي عند شعورها باقتراب أحد منها، وهي أخطر المركبات بالنسبة لك.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Battlefield bad Company 2

الدردشة الصوتية: ومن المميزات الرائعة التي تجدها في النمط الجماعي داخل باتلفيلد باد كومباني 2هي ميزة الدردشة الصوتية، حيث هنا يتمكن أعضاء الفريق الواحد من إجراء دردشة صوتية مع بعضهم البعض، هذا في حد ذاته يساعد على تنسيقيات الجهود الذي يقوم بها الفريق في شكل تعاوني ويمكنهم من التخطيط الجيد للمعارك.

صحة البطل: كما أن هناك أمر رائع للغاية تجده عقب تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 مع الأونلاين وهو إمكانية استعادة صحة البطل، حيث يستطيع البطل هنا أن يستعيد صحته في حالة نقص مستوى الطاقة لديه وذلك عن طريق الاختباء خلف أحد الحواجز الموجودة في ساحة اللعب نفسها أو خلف أحد الجدران، لكن لا بد أن تعلم أن جميع المباني قابلة للسقوط بسبب التفجيرات.

الأدوات: هناك أدوات لا تقل أهميتها عن الأسلحة داخل باتلفيلد باد كومباني 2، حيث يوجد هناك على سبيل المثال المنظار وحقيبة إصلاح السيارات، كما أن هناك حزمة الحرب الإلكترونية وأداة أخرى تعرف باسم مستشعر الحركة، ويوجد غير ذلك أدوات تقوم بعمل الأسلحة مثل الألغام والقنابل اليدوية وما شابه من أدوات تساعدك أثناء القتال بشكل كبير.

الأسلحة: وهناك تنوع أيضًا على صعيد الأسلحة ولكن تكون قديمة إلى حد ما بحيث تتناسب مع الفترة التي تتحدث عنها اللعبة، فهناك قاذف الصواريخ وهناك البنادق القناصة ذات الأنواع المختلفة، كما يوجد أيضًا بنادق رشاشة وغير ذلك الكثير من الأسلحة، وتختلف هذه الأسلحة عن بعضها في سرعة الإطلاق ودرجة التدمير وما شابه من أمور بحيث تتناسب مع الواقع.

مزايا تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 للكمبيوتر

  1. ساحات لعب متنوعة مع وجود ساحات جديدة.
  2. أسلحة متنوعة.
  3. إمكانية اللعب الفردي والجماعي.
  4. كثرة المركبات المستخدمة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Battlefield bad Company 2 بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/ Vista/ Windows 7/ 8/ 8.1/ 10
  2. معالج: Core 2 Duo @ 2.0GHz
  3. رامات: 2 GB
  4. مساحة التخزين: 15 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة battlefield bad company 2 بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. سلام عليكم شو هو الكود

    ردحذف
  2. marci beauco

    ردحذف
  3. لو سمحتو شو هو الكود؟؟

    ردحذف
  4. اللعبه تطلب سريل تثبيت لو سمحتوا الحل

    ردحذف
  5. الكود

    ZTP7-9QZ6-CHW3-VCHE-7RLD

    ردحذف
  6. serial key ياشباب عايزه

    ردحذف
  7. يقول لي ملف CDKEY ناقص ايش الحل

    ردحذف
  8. بيكتبيلي الباسورد غلط لما بكتب الباسورد 123

    ردحذف
  9. لعبة جمىلة

    ردحذف
  10. لعبة جميلة

    ردحذف