تحميل لعبة القناص Sniper Elite 3 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة القناص 3 لعبة الإثاره والتحدى والمغامره والتى تأتى من المنظور الثالث، فقد تم نقل المغامره والإثاره من ضواحى برلين المحطمه من آثار الحرب التدميريه التى حدثت هناك إلى ضواحى أدغال افريفيا، القاره السمراء التى كانت تتصف بالقتال المستمر آن ذاك، وكالعاده يجب عليك داخل لعبة sniper elite 3 أن تقوم بتحطيم دفاعات العدو وتحطيم الرؤوس وأيضا تفجير الأعضاء حتى تتمكن من الإنتصار على أعدائك داخل اللعبة.

كما أنك بعد ذلك ومن خلال تحميل لعبة القناص 3 سوف يكون بإمكانك أن تبدأ اللعبة فى المقدمه باللعب كمرحله إبتدائيه تدريبيه من أجل أن تقوم بكسب الخبره اللازمه من أجل أن تقوم بتنفيذ مهامك الرئيسيه بعنايه فائقه، وهذا أهم ما يميز هذه اللعبة على غيرها من الإصدارات المشابهه لها والتى تقوم من خلالها بالبدء فورا على تنفيذ المهام التى تطلب منك بغير أن تكون قد تم إحاطتك بكافه المعلومات التى تهيئك لتنفيذ ما تكلف به.

تحميل لعبة القناص Sniper Elite 3 للكمبيوتر برابط مباشر

نبذه عن تحميل لعبة القناص 3

فى لعبة Sniper Elite 3 سوف يتضح لك انها تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الرماية والقنص الدقيق، والتي تم تطويرها من خلال شركه "Rebellion Developments" وقامت بنشرها "505 Games"، فعندما تقوم بالبدأ في لعب هذه اللعبة سوف تشعر أنك في منطقة الحرب التى تقوم بمهمه قتال الأعداء، وذلك لأن الرسومات التى تتواجد فى هذه اللعبة تتسم بالواقعية، فأنت تشعر بأنك داخل معركه حقيقيه للغايه، ومن أهم ما يميزها أيضا أنها تتسم بأنها ذات جودة عالية، وذلك بإختلاف ألعاب أخرى تتشابه من حيث الشكل أو القصه والتى قامت بشهره بالغه، ولكن عن قيامك بالتعرف على هذه اللعبة التى نضم اليكم فى موقعنا كل ما تم إصداره منها، سوف تلقون الكثير من الرضا عنها، وذلك لانها تعتبر من اهم العاب قنص فى وقتنا...

قصه لعبة القناص 3

تدور قصة تحميل لعبة القناص 3 حول أن القوات الألمانية تقوم بمهاجمة إفريقيا، وفى هذا الوقت تكون الخطه هي أنهم يريدون أن يقوقموا بتدميرهم بسرعة كبيرة وبكل ما أمكن، والسبب فى ذلك يرجع فى أن القوات الألمانية تقوم بإستخدام نظام أسلحة متطور وثقيل جدا وأحدث فى الوقت ذاته، في تلك الحقبه من التاريخ، قامت أفريقيا بتطوير أحدث الأسلحة مثل القناص الغني، والذى لديه صفات فائقة وعاليه جدا وتعطي هذا السلاح للاعب، وتكون مسؤولية اللاعب فى هذا الوقت هو استخدام هذا السلاح بكل عناية فائقة وذكاء، ذلك لأنه مع المساعدة من هذا اللاعب ببندقية القنص الشهيره، يمكن أن تصل الى الأهداف الرئيسية، كل ذلك يمكنك الحصول عليه من موقعنا داخل قسم تحميل العاب حرب.

يقع زمن اللعبة قبل الزمن الذى أتت فيه تحميل لعبة القناص 3، بعد البطوله التى أظهرها "كارل فاربيرون" فى الحروب التى خاضها فى منطقه شمال أفريقيا، والتى حدثت فى خلال الحرب العالميه التانيه وذلك أثناء محاولته إكتشاف الأسلحه السريه للنازيين، فقد أظهر براعته الفائقه فى تنفيذ هذه المهامات فعلا، كما ينبغى ان تقوم بدراسه كل الاماكن قبل أن تتمكن من ان تقوم بأى فعل حرصا على سلامتك، كما يجب العلم بأنه سوف يكون مستقبل كل الأفارقة في يد اللاعب من خلال لعبة اليوم، والذى تكون عليه كل الآمال من أجل تحقيق كل ما يطلب من اللاعب، فهو يعتبر الأمل الأخير لشعوب أفريقيا التى تقوم بمهمه الدفاع عن نفسها، فهذا اللاعب بحاجة إلى أن يقوم بإكمال العديد من مستويات التحدي على إختلافها، والتي سوف تختبر مهارات اللاعب من خلال قيامه بتنفيذ مهاماته.

الأعداء داخل لعبة Sniper Elite 3

يتصف الأعداء التى يمكنك قتالهم بعد تحميل لعبة القناص 3 بأنهم ليسوا بدرجه عاليه من الذكاء، كما أن ردود أفعالهم ليست سريعه، الا أن سمعهم جيد، فيمكن للأعداء أن يقوموا بإقتناص رأسك إذا أخرجتها مثلا من زاويه معينه وقد تمت رؤيتك أن مكشوف، كما نريد أحاطتك بمعلومه مهمه عن الأعداء بعد قيامك بـ تحميل لعبة Sniper Elite 3، فإذا قمت بقتل أحد الأعداء فى أحدى المناطق فسوف يقوم الأعداء بمعرفه مكانك لا محاله، لذا يجب عليك أن تقوم بسرعه إقتناصهم، وذلك حتى لا يقوقموا بقتلك، ومن هذا يجب عليك أن تكون على يقظه تامه داخل اللعبة حتى تقوم بتنفيذ مهمتك والعوده بأمان بدون إصابات أو ان يتم قتلك.

مميزات تحميل لعبة القناص 3

فيما بلى من المميزات الرئيسيه والتى يمكنك الإستمتاع بها بعد قيامك بتنزيل هذه اللعبة من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر وبرابط واحد مباشر كما يوجد فى أعلى المقال.

  1. تتميز اللعبة بالعديد من المميزات من بينها الجرافيك العالى والمتميز والذى ينافس العديد من أروع وأحدث الألعاب القتاليه التى تتواجد الأن على الساحه، فهو يتدخل فى العديد من الأمور التى تتواجد داخل اللعبة مثل شكل وملامح اللاعب والاعداء، والخلفيات، وشكل الأسلحه الذى يشعرك بأنك تحمل سلاحا حقيقيا وأيضا صوت إطلاق الرصاصات وشكلها وهى تدخل أعماق جسد العدو.
  2. تحتوى لعبة Sniper Elite 3 على 8 مراحل غايه فى المتعه والإثاره، فهى تحتوى على مهمات رئيسيه وأخرى فرعيه من أجل تحسين وضعك ومهاراتك، فالمهمات الفرعيه تتواجد فى تفجير الشاحنات، وأيضا من الممكن أن تتمثل فى سرقه المخطوطات وغيرها من الأمور المثيره.
  3. تحتوى على خاصيه CO-oP والتى يمكنك من خلالها أن تقوم أنت وصديقك بانها المهمات والقصه كامله فى نفس التوقيت، مما يعطى للعبة جو تعاونى ملئ بالمغامره والإثاره.
  4. يمكنك تحميل لعبة Sniper Elite 3 من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر.
  5. من خلال تحميل لعبة القناص 3 سوف يكون اللاعب هو الأمل الأخير للشعوب الأفارقه.
  6. تمكنك من القيام بإستخدام نظام الأسلحة الثقيلة المتطوره والحديثه.
  7. تتميز بأنها لعبة تصويب من الطراز الأول الفريد.

صور من داخل لعبة Sniper Elite 3

تحميل لعبة القناص Sniper Elite 3 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة القناص Sniper Elite 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة القناص Sniper Elite 3
تحميل لعبة القناص 3
تحميل لعبة القناص 3 برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/ Vista/ 7, 8, 8.1
  2. المعالج: Core 2 Duo 3.0GHz
  3. رامات: 2 G.B
  4. حجم اللعبة: 14 G.B
  5. المساحه الفارغه: 20 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة القناص 3


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. merci boucoup de votre cite gratuit

    ردحذف
  2. خصني لعبة كما هذي بصح لازم تلعب في الهاتف

    ردحذف
  3. ارجو ان تكون الالعاب سريعة التحميل وخفيفة لانها تتطلب وقت كثيرا وشكرا لكم

    ردحذف
  4. ارجو تنزيل فيديو تعليمى لتسطيب اللعبة ولكن بشكل بطئ وواضخ

    ردحذف
  5. العبة تعمل على لابتوب

    ردحذف
  6. لعبة راءعة

    ردحذف
  7. ععنغعنغعنغعنغعنغع

    ردحذف
  8. ممتاز جدا شكرا

    ردحذف
  9. ممتاز جدا شكرا

    ردحذف
  10. ممتاز وسريع وامن

    ردحذف