تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر والجوال مجاناً بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مجاناً بحجم صغير والجوال برابط مباشر نقدمها لكم من خلال موقعنا لكل محبى وعشاق العاب التفحيط والهجولة ومن بين مسمياتها التفجير والتطعيس والتحدى، لكى تستمتع بالعديد من المميزات التى ليس لها حصر فى داخل لعبة السباق التى نوفرها لكم اليوم يمكنكم النزول إلى أسفل وتحميل اللعبة، فهى مليئه بالكثير من الميادين الخاصة بالسباق والتى يعشقها كل عربى.

قد صممت اللعبة من "شركة الربابة" التى يوجد مقرها الأن فى الأردن والتى تسعى جاهدة من أجل ملاحقة التطور ومواكبته بكافة الطرق، ذلك حتى تنال الثقه من كل محبى العاب السباق والتفحيط التى تكون من إنتاجها، كما نوفر لكم فى هذا المقال العديد من المعلومات التى تهم كل محب لـ لعبة هجولة والتى منها أننا سوف نحيطك علما بنبذه عامة تشمل كل ما يخص اللعبة كما نحيطك أيضا بأهم المميزات التى تحتوى عليها، بالإضافة الى صور من داخل اللعبة.
تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر والجوال مجاناً بحجم صغير

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

لعبة سيارات التفجيط تأخذكم إلى التحدى والمغامرات المثيرة، والأهم من ذلك أن الخليجيين وبالأخص السعوديين هذه اللعبة تشبه أفكارهم كثيراً، بل أنها صممت خصيصاً من أجلهم، اللعبة تقوم بذلك من خلال أعمال الدريفتات وغيرها وغيرها من أعمال التفحيط المتنوعة والتى سوف تلاحظونها.

العاب سيارات تفحيط تقوم دائما على حلبات متنوعة فى الأساس، تختلف تلك الحلبات من مكان لآخر وتقوم فى ذلك بجذب لاعبين من مستويات مختلفة، بمعنى أننا أمام لعبة من ضمن العاب سيارات درفت التى تقوم فى الأساس على الرمال والممرات التى تتداخل فى مكملها بين الصحارى والجبال، هذا امر يعكس البيئة التى تتهجه اللعبة إليها.

تضم اللعبة هدد كبير جداً من أنواع السيارات المختلفة والتى تتنوع بشكل مستمر، حيث يصل عدد السيارات المستخدمة أو المطروحة داخل تحميل لعبة هجولة سعودية إلى عشرين سياراة، تختلف فى أنواعها بإختلاف ذوق اللاعب، حيث يقوم بإختيار السيارة التى تناسبها ومن ثم البدء فى عمليات الهجولة والدرفت التى صممت اللعبة خصيصا من أجلها.

لن يمكنك الوصول إلى النهاية المرجوة فى اللعبة بين تنزيل العاب موبايل إلا بعد إتمام المهمات أو الدرفتات التى سوف تكون مطالب بها، فقط إختار سيارتك بعناية وابدأ اللعب مباشرة، ثم إستمتع من بالقيام بكافة حركات الدرفت المتتوعة.

وصف لعبة هجولة سعودية للكمبيوتر

يمكنك التحكم فى كل كبيرة وصغيرة داخل اللعبة، بمعنى أنك فى البداية وبعد الإنتهاء من تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر ويندوز 7 سوف تكون أمام إختيار سيارتك المفضلة وتتيح لك اللعبة إمكانية التحكم الواسعة التى من شأنها أن تقوم بالحصول على كافة المميزات من ضبط الإنارة وجميع أدوات التحكم داخل السيارة.

أكثر الشياء متعة داخل لعبة Hajwala Drift هو أنك سوف تشعر بكل كبير وصغيرة تحدث على الأسفلت من حكات الإطارات ودخان الكاوتش الذى سوف يكون على المحك من كثير أعمال الدرفت، هذا سوف يتوقف على مدى ما ستصل إليه من مهارة، تجعلك تقوم بكافة الحركات المثيرة.

وأخيراً نذكر أنه تمكنك لعبة هجولة أن تقوم بالإستمتاع بالعديد من المميزات التى تحتاجها أنت كلاعب عربى محب لألعاب السيارات والسباقات المليئة بالتحدى والتشويق ذات النكهة العربية الخالصه.

مميزات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر بحجم صغير

  1. تتميز بأنها تحتوى على جرافيك عالى للغاية، فبالرغم من كونها عربيه الصنع إلا أن ذلك جعل الشركه المطورة أكثر حرصا على إدخال اللعبة جرافيك قوى جدا يتناسب مع حجم اللعبة والهدف الذى أنتجت من أجله.
  2. يوجد بداخلها تقنيات حديثة جدا تتمكن من خلالها التعديل فى شكل السيارة التى تقودها كما يمكنك أيضا أن تقوم بتغير اللون المفضل بالنسبه إليك، مع إمكانية التحكم فى المناخ كما ذكرنا.
  3. يمكنك من خلال لعبة هجولة أن تقوم باللعب والمنافسه القويه مع أصدقائك عن طريق أون لاين بواسطه شبكة الإنترنت.
  4. تدعم اللعبة اللغة العربية وذلك كما ذكرنا لأنها صممت خصيصا لتكون بداخل الوطن العربى.
  5. يمكنك تحميل لعبة هجولة بحجم صغير من خلال موقعنا أيضا داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ماتشتغل

    ردحذف
  2. رايح احملها

    ردحذف
  3. رايح احملها

    ردحذف
  4. المخوي99

    ردحذف
  5. good thank you ery mutch for thi gamme

    ردحذف
  6. انشالله تكون حلوة

    ردحذف
  7. اشاءالله حلوة

    ردحذف
  8. انا راح العب بيها دايما
    هههههههه

    ردحذف
  9. سوف تكون لعبة رائعة

    ردحذف
  10. جمدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددن

    ردحذف
  11. استغفر الله العظيم واتوب اليه

    ردحذف