تحميل لعبة Dark Sector مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة dark sector مضغوطة برابط مباشر، لعبة الحرب والقتال الممتعه والمثيره والمليئه بالمغامرات والتحدى، نوفرها لكم الأن مجانا من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، الموقع الذى يحرص على تقديم ماهو كل جديد وومتع من الألعاب من مواقها الرسميه فلا نسعى إلى إتجاه موقعنا الى الألعاب الغير رسميه، وهذا أهم ما يقوم به موقعنا وما يميزه، لعبة الحرب والقتال dark sector التى أثارت الكثير من الضجه الغير مسبوقه من محبى العاب القتال الذين يجعلون من هذه الألعاب ما يوفر لهم التسليه والرغبه فى عيش روح روح المغامره من خلال الألعاب التى تكون مليئه بالأكشن والتحدى والمغامرات القتاليه الفزه والتى تجعلك تعيش فى واقع قتالى غير عادى.

تحميل لعبة dark sector مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

نبذه عن لعبة dark sector

يعد تحميل لعبة dark sector سهل للغايه بالإضافه إلى أنها ممتعه ومزهله، فهي لعبة فيديو تتميز بأنها شخص مطلق النار، والتى قد تم تطويرها بواسطة شركه "Digital Extremes"، والتى تم نشرها تحت شعار "D3 Publisher"، كما انه قد تم إصدار هذه اللعبة في تارخ 23 مارس 2009، ومن وقتها لاقت شهره بالغه للغايه، كما أنه قد بلغ عدد من قاموا بتنزيلها الملايين من محبى العاب الحروب والمغامره القتاليه.

قصه لعبة dark sector

تدور قصه تحميل لعبة dark sector حول ما يدعى "Haydon Tenno" الذى يتصف بأنه هو غير حاسم أخلاقيا لتنظيف رجل من وكالة المخابرات المركزية، ثم تم إرسال "هايدن" في مهمة في منطقه أوروبا الشرقية، حيث أنه تعرض للهجوم وتم إصابة ذراع "هايدن" اليمنى بإصافه بالغه الخطوره وهىبفيروس تكنوسيتي، مما أدى الى تنمية "Glaive" التي تتكون من ثلاثة شوكات، فهذه الشفرة الثلاثيه مشابهه ل "boomerang"، والذي يعود إلى "هايدن" كلما رميه، كما يمكن أن يستخدم "هايدن" Glaive لأغراض كثيره ومتعددة، مثل أنه من الممكن استخدامه للقتال ضد الآخرين من مسافات بعيدة للغايه، كما يمكنه أن يقوم بإلتقاط عناصر كثيره بالإضافة إلى توافر إمكانيه حل الألغاز، حيث تركز الألغاز البيئية على التقاط العناصر المختلفة مثال ذلك الكهرباء، والنار، والجليد وغير ذلك، كما يمكن استخدام Glaive أيضا باستخدام مسدس، وبالتالي يمكن صنع سلاحًا كومبوًا غير فعال للدرجه المطلوبه ضد الأعداء المحصنه والمدرعة.

بعد قيامك بـ تحميل لعبة dark sector سوف تكتشف أن المكان الذى تدور فى قصه اللعبة، هو في بلد "لاسيريا" الخيالي في الذى يوجد فى الكتلة الشرقية وذلك بمنظور الشخص الثالث، وبالإضافه إلى ذلك قد تم ضبط الكاميرا على الكتف للتمكن من تصوير شخص ثالث، كما أنه يمكنك اللجوء إلى هجوم العدو من خلال قيامك بالتغطية خلف جدار أو دعامة معينه، ولكى تقوم بالبدء فى الهجوم تحتاج إلى الخروج من هذا الغطاء، وغيرها من الأمور الأخرى التى قد تهمك الأن وبعد ذلك من أجل أن تقوم بما يطلب منك فى المهمات العديده داخل اللعبة.

وفى النهاية نود أن نطلعكم بأنه من الممكن الأن أن تقوموا بـ تحميل لعبة الحرب dark sector من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر، وذلك لأننا نضم فى هذا القسم كل ما يهم كل محبى العاب الكمبيوتر من داخل المواقع الرسميه للألعاب، بالإضافه إلى أنها مجانيه ولا تحتاج إلى أى شئ سوا قيامك بالضغط على زر التحميل من أجل إجراء عمليه التحميل المباشر من داخل الموقع الرسى للعبة، كما أننا سوف نطلعكم على العديد من الصور والفيديو الذى يطلعكم على كل صغيره وكبيره داحلها، باالإضافه الى اهم المميزات لها.

مميزات لعبة dark sector

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنك أن تستمتع بها من خلال قيامك بإجراء عمليه تحميل لعبة dark sector من خلال موقعنا..

  1. كما يمكن للاعب أيضا أن يقوم يإستخدام "Glaive" لأغراض متعددة، ومنها أنه يمكنك أن تقوم بإلتقاط العناصر، كما يمكنك أن تقوم بإطلاق هجوم على أعدائك مع إمكانيه وجود هذه الشفرة، كما يمكنك أيضا أن تقوم بإستخدامها مع بندقية لصنع سلاح السرد.
  2. تحتوى لعبة dark sector على العديد من المميزات وأهمها أنها تحتوى على جرافيك عالى يتدخل فى كافه نواحى اللعبة من أشكال وملامح اللاعبين، وأصوات الأسلحه، والخلفيات الممتازه.
  3. يمكن فى داخل لعبة dark sector أن تقوم بإتخاذ غطاء خلف الجدران والأعمدة، وذلك من أجل أن تقوم بحمايه نفسك ضد هجوم العدو.
  4. تنمى الفكر والتركيز، حيث انه يمكنك من خلال اللعبة أن تقوم بحل العديد من الألغاز المنصوص عليها في بلد "لاسريا".
  5. يمكنك الأن تحميل لعبة dark sector من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب حرب مجانا.
  6. تتميز أيضا بانه قد تم تمكين اللعبة بميزه استخدام شفرة ثلاثية "Glaive".

صور من داخل لعبة dark sector

تحميل لعبة dark sector مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة dark sector مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة dark sector مضغوطة
تحميل لعبة dark sector
تحميل dark sector

فيديو عن اللعبة



متطلبات التشغيل الجيد

  1. المعالج: 2.4 GHz Intel Pentium 4 or later.
  2. رامات: 2 G.B
  3. المساحه الفارغه: 10 G.B

روابط تحميل لعبة dark sector

أنظمة التشغيل: Windows
حجم اللعبة : 3 G.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع