تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone من ميديا فاير

تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة نارية قتالية تمثل أخطر مشاهد دموية في التاريخ، فهي من العاب الاكشن ذات الطابع القتالي العنيف الذي يعشقه معظم الشباب، ويحتاج القتال أيضًا إلى تفكير ولهذا يمكن اعتبارها من العاب التفكير.

حاول أن تقضي على كل الشر الذي انتشر في المجتمع، فمهمتك هي الأصعب على الإطلاق وهي القضاء على مجموعة من أقوى الإرهابيين في العالم، ولا تتناسب هذه اللعبة مع الأطفال بسبب بعض المشاهد العنيفة.
تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone من ميديا فاير

عن تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone للكمبيوتر

من أقوى الألعاب التي ظهرت خلال عام 2010 والتي لا تزال تمتلك شعبية جارفة حتى اليوم، وقد نشرتها شركة اكتيفجن الشهيرة بعد أن تم الانتهاء من تطويرها بواسطة شركة Bizarre creation وعن المطور الرسمي فهو استوديو high moon وهي محاكاة لفيلم من سلسلة جيمس بوند، كما أن الشخصيات التي تم ادراجها هنا هي شخصيات ممثلين مشهورين من أرض الواقع مما يزيد من الواقعية.

في البداية تم توفيرها لكي تعمل فقط من خلال الكمبيوتر الشخصي، لكن الجدير بالذكر أنه تم توفيرها للعمل على أنظمة أخرى، فتعمل من خلال أجهزة البلايستيشن والاكس بوكس، كما تعمل أيضًا على Nintendo ولا تسبب أي ضرر للأجهزة، وتحتاج إلى 5 ساعات أو 6 ساعات كحد أقصى لإتمامها، وبالرغم من ذلك لا يمل اللاعب منها، وقد صنفت لتناسب من هم دون الثالثة عشر من العمر.

يوفر تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone بحجم صغير نظام لعب جماعي متميز، حيث يمكنك اللعب في النمط الجماعي في حالة الاتصال بالإنترنت أو حتى بدون توصيل الشبكة، حيث يتوفر نظام لعب يمكن 32 لاعب من اللعب في جولة واحدة، ومن الأمور الجيدة أيضًا أن اللعب يكون من منظور الشخص الثالث والذي ترى فيه البطل الذي يمثل دورك، هذا الأمر يجعلك متحمس دائمًا للانتقام من العدو.

أما عن الجرافيكس في هذا الإطار فهو متميز للغاية، حيثما أنها تعتمد على الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية، فالرسوم هنا تبدو مجسمة كما لو أنها أشكال واقعية، ولا يوقف الأمر عند هذا الحد، فقد تم استخدام رسوم موجودة على أرض الواقع واستخدام أدقق التفاصيل فيه التصميم، كما أن تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة محسنة للغاية.

وليست الرسومات وحده هي المميزة في تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone من ميديا فاير، بل المؤثرات أيضًا، فعلى المستوى الصوتي تم إدراج أصوات مجموعة من أشهر المطربين حول العالم والاغاني الخاصة بهم، كما أن أصوات الأسلحة أيضًا دقيقة وتختلف من كل سلاح للآخر، كما أن المؤثرات البصرية أيضًا والألوان المستخدمة ووجود الظلام في بعض الأماكن واقعي للغاية.

شرح لعبة جيمس بوند 007 بلود ستون

القصة: قصة حماسية ممتعة تدور بين أفضل محقق في العالم وهو الذي تتولى أنت دوره وبين مجموعة من الإرهاب مختلفي الجنسيات، حيث تتقابل مع مجموعة من المفجرين الآسيويين وآخرين من أغنياء الروس، حيث يقوم هؤلاء بعمليات هجوم جماعي على نقاط مختلفة من العالم بهدف تدميره، لهذا يتصدى لهم البطل جيمس، لكن لا بد أن تأخذ في عين الاعتبار أن هؤلاء الأشرار مدربين على أقوى أساليب القتال.

الأسلحة: يمتلك جيمز عدد لا بأس به من الأسلحة النارية، حيث يوجد تنوع هائل في أنواع الأسلحة المستخدمة سواء الأسلحة النارية أو أسلحة التفجير، فيمتلك اللاعب عقب تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone للكمبيوتر أسلحة رشاشة ومسدسات، والأمر الذي يعزز من الواقعية أن لكل سلاح قدرة مختلفة، حيث تختلف الأسلحة في سرعة الإطلاق وقوة التدمير وغيره من الأشياء.

الذخيرة: بالرغم من أن لعبة James bond 007:blood stone تمكنك من استخدام الكثير من الأسلحة، إلا أن الذخيرة محدودة وقليلة، فهي قابلة للنفاذ، لذا لا بد من الحفاظ عليها، فلا تقوم باستخدام الكثير من الذخيرة بدون هدف، فقبل أي هجوم لا بد من التخطيط الجيد حتى لا تستهلك ذخيرة كثيرة، وتمتلك أيضًا قنابل مفجرة يمكنك الاعتماد عليها بدلًا من الذخيرة.

المراحل: تنقسم المهام المطلوبة منك إلى مراحل متعددة ، حيث يبدأ اللعب بالمستويات أو المراحل السهلة والتي تكون فيها المهام بسيطة، بعد ذلك تنتقل من مرحلة إلى مرحلة حتى تصل إلى أصعب المراحل، ولكي تنجح في المراحل المتقدمة لا بد من اتقان المراحل الأولى، حيث أن المراحل الأولى تكون بمثابة تدريبات تتعود فيها على كيفية تأدية المهام وإتقان مهارات القتال.

ساحات اللعب: يتنقل اللاعب في العديد من المناطق في الدول المختلفة، حيث أن هؤلاء الإرهابيين منتشرين بشكل كبير في مختلف الأماكن، وفي هذا الإطار يمكنك اللعب داخل سيبيريا أو داخل إسطنبول، كما يمكن التحرك داخل موناكو وأثينا وغيرهم من المناطق، وتتمتع هذه المناطق بالواقعية الشديدة وأنها قريبة من الواقع إلى حد كبير.

مزايا تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone للكمبيوتر

  1. رسوم ومؤثرات ذات دقة عالية.
  2. القدرة على فتح أسلحة جديدة مع التقدم في المستويات.
  3. مهام متنوعة.
  4. الكثير من الأعداء.
  5. وجود ميزة التسلل وأماكن للاختباء.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone مجانًا
تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone للكمبيوتر
تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone مضغوطة

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة James Bond 007: Blood Stone من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع