تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare مضغوطة بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، هي واحده من العاب الاكشن الإبداعية التي تحاكي الواقع، وتعتبر لعبة قتال وتصويب تكتيكي، وتحتاج إلى قدر عالي من التركيز لأنك لا تقوم بحرب مباشرة بل تقوم بعمليات خاصة، واللعبة تحتوي على بعض المشاهد العنيفة لذا فإنها لا تتناسب مع الأطفال صغار السن.

استعد لتكون من أقوى المقاتلين وتقضي على جميع الخصوم الذي يرغبون في تدمير العالم، حيث أنك تقاتل أقوى الأعداء المدربين على استخدام أقوى وأحدث الأساليب القتالية التدميرية، فلا بد أن تطهر العالم من الإرهاب الأشرار، حيث كل ما يرغبون فيه هو تدمير العالم والسيطرة على الشرق الأوسط وهذا ما يخشى منه العالم، إذًا تولى زمام الأمور لمنع هذه الأزمة.
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare مضغوطة بحجم صغير

عن تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر

لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير هي الإصدار الرابع من سلسلة كال أوف دويتي الشهيرة والتي تحاكيها أحداث الحربية العالمية الثانية، لكن هذا الإصدار يحمل قصة مختلفة كما سنوضح لكم، وقد كان الإصدار الأول لها في عام 2007 وذلك من خلال الشركة الشهيرة اكتيفجن، حيث تم نشرها بعد الانتهاء من تطويرها بواسطة استوديو انفنتي وورد.

وقد اعتمدت على نسخة محسنة من الذكاء الاصطناعي، فقد جاءت الرسومات بشكل أكثر واقعية وأكثر دقة، هذا لأنها قد اعتمدت على رسوم ذات أبعاد ثلاثية، فتبدو الشخصيات كما لو كانت جنود واقعية والمركبات والأسلحة أيضًا وجميع العناصر الأخرى مما يجعلك لا تمل منها بعد تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare مجانًا.

أما عن منظور اللعب فإنك ترى من عين البطل، فهنا اللعب من منظور الشخص الأول، فهنا لا يمكنك أن ترى سوى سلاح البطل الذي يقوم بدورك، وبالرغم من هذا ترى مختلف الشخصيات الأخرى، أما عن المؤثرات فهي جيدة إلى حد كبير رغم إصدار اللعبة منذ العديد من السنوات، فتستطيع سماع صوت الطلقات النارية كما لو كان الأمر حقيقي، وأيضٍا المؤثرات البصرية جيدة.

في البداية كان تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare من ميديا فاير متاح فقط على أجهزة البلايستيشن، لكنك بعد أن حققت شعبية كبيرة تم توفيرها على عدد من الأنظمة الأخرى، فهي تعمل الآن من خلال أجهزة الويندوز، وتم إتاحة نسخ للعمل على اكس بوكس 360 وكذلك أنظمة ماك، وحجمها كبير نسبيًا لكنها لا تؤثر على الجهاز.

شرح كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير

القصة: كما ذكرنا أنها مختلفة عن الاصدارات السابقة، فهي تدور حول القتال بين روسيا وأوكرانيا في محاولات للسيطرة على الشرق الأوسط، فيدور بين مجموعة من المناضلين ومجموعة من الإرهابيين المتطرفين، كما هناك طرف آخر بقيادة "خالد الأسد" والذي يعد أخطر مجرم عرفه التاريخ، مهمتك هنا أن تقاتل ضد المتطرفين وتقوم بالقبض على الأسد.

أسلوب اللعب: بعد تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare مضغوطة بحجم صغير يستطيع خالد الأسد أن يقوم بتخزين الكثير من الأسلحة النووية الخطيرة، كما يستطيع أيضًا بمساعدة الحلفاء أن يسيطر على الدولة، في هذا الإطار تحاول أمريكا وبريطانيا أن تسيطر على هذا المتطرف العنيف، لهذا السبب يتم إنشاء فرقة خاصة من القوات البريطانية للقبض عليه.

يقود القوات شخص يدعى "برايس" وهو الذي تتولى دوره، تبدأ المعركة بأن تطارد الأسد ولكن لسوء الحظ تنفجر الأسلحة النووية لتدمر العديد من المناطق، ويظن الجميع أن خالد الأسد قد مات في هذا التفجير لكن لا يقتنع برايس بهذا، بعدها تأتي أخبار إلى برايس ليعلم أن الأسد في "أزربيجان" داخل قرية هناك، ويتم القبض عليه ومن ثم استجوابه وفي الأخير يتم قتله.

ساحات اللعب: يتم القتال داخل لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير في العديد من المناطق وهذا حسب تنقلات الهدف، حيث أنك تقاتل في أذربيجان، حيث أن معظم القتال يتم هناك، ويمكن أن تكون ساحة اللعب داخل روسيا أو بريطانيا أو أمريكا، كما أن الدولة الأساسية التي استولى عليها الأسد وأتباعه لم يتم ذكرها.

تفاصيل داخل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare

التقنيات: هناك العديد من التقنيات المتطورة التي انفردت بها كال أوف دويتي هذا الإصدار، حيث أنك تستطيع أن تسمع صوت الجندي وهو يتعافى بشكل تدريجي من الإصابة كما لو كان في الحقيقية، كما أن هناك توهج يحدث على الشاشة فور إصابة الجندي، هذا بخلاف ضربات القلب التي تتسارع لتدل على الإرهاق.

الطائرات: كما نعلم أن قوات الدفاع هي قوات جوية بريطانية، لهذا السبب نجد أن الطائرات هي أهم عنصر في هذه الحرب، وفي هذا الإطار هناك مجموعة غير قليلة من الطائرات المتنوعة والتي أشهرها الطائرات الهليكوبتر، وهناك مجموعة من الطائرات التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة، وتمتلك الطائرات تصميم هندسي وأصوات مطابقة لنظيرتها في الواقع.

الأسلحة: عقب تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر يتواجد معك العديد من الأسلحة التي تساعد بشكل جوهري في التخلص من العدو، فيمتلك العدو كما ذكرنا أسلحة نووية، أما أنت يكون لديك قنابل نووية مفجرة، كما يكون لديك البنادق والمسدسات وغير ذلك من الأسلحة.

الحركة: سرعة الجندي تختلف بشكل كبير عبر الحركات المختلفة له، حيث أن هذا يؤثر بشكل كبير على مستوى الواقعية والدقة، الانبطاح والانحناء يؤثر بشكل كبير على السرعة فيجعلها تقل بشكل كبير، والتحكم في حركة اللاعب يكون سهل ورائع، حيث أنه لا مجال للخطأ في تنفيذ الإشارات، كما أن الإشارات يتم تنفيذها بسرعة كبيرة.

مزايا تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر

  1. العديد من المركبات والأسلحة الحديثة.
  2. أجواء واقعية للغاية.
  3. الكثير من المؤثرات الواقعية في أصوات تألم الجنود وغير ذلك.
  4. قصة تحاكي القصص الواقعية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare مضغوطة من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel Pentium 4 أو أعلى
  3. رام: 512 MB
  4. المساحه الفارغة: 8 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مجانَا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا لكم لعبة حلو

    ردحذف
  2. شكرا جدااااااااااا لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  3. %80 التسطيب بييجي عند ويقف

    ردحذف
  4. حاول تراجع المساحة ال عندك.

    ردحذف
  5. مشكورين

    ردحذف
  6. الموقع اليوم راح اخلص كل العاب عشان جميل جداد

    ردحذف
  7. موقع جميل

    ردحذف
  8. موقع رهيب شكرا الكم

    ردحذف
  9. لسا ما جربت بس ان شاء الله كويس

    ردحذف
  10. استمرووو

    ردحذف
  11. شكرا موقع روعة بصراحة

    ردحذف
  12. جيجي ههه
    جميل

    ردحذف
  13. بيطلب باسورد فك الضغط ارجو الرد

    ردحذف
  14. اتمنا ان تطلع العبة والعبها

    ردحذف
  15. لتلاعاللا

    ردحذف
  16. توجد صعوبة قي تنزيل الديمو.

    ردحذف
  17. شكراااااااااااااااااااا

    ردحذف
  18. افهمنا

    ردحذف
  19. يطلب رمزعند الاستخراج ما هوه

    ردحذف
  20. نورالدين الجزائري : هذا الموقع صراحة مذهل وفقكم الله

    ردحذف
  21. I am Noureddine: the cite this very Good. Think you

    ردحذف
  22. العبه تعلق لاكن جهازي قوي لاكن اواجه هزه المشكله

    ردحذف
  23. شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا ياغالي

    ردحذف
  24. عندي مشكلة في الاونلاين ماتشتغل

    ردحذف
  25. عندي مشكلة في الاونلاين مايشتغل

    ردحذف
  26. رووووعة

    ردحذف
  27. كيف اقدر اشغل اللعبة بعد احملها

    ردحذف
  28. اللعبه مش فيها مود القصه

    ردحذف
  29. شششششششششششكرا

    ردحذف
  30. حسنا شكرا لك

    ردحذف
  31. ممتاز جدااااا

    ردحذف
  32. شكرا لكم

    ردحذف
  33. موقع جميل

    ردحذف
  34. شكرا لكم

    ردحذف
  35. انت عظيم جدا والله مشكور وجزاك الله خير

    ردحذف
  36. جميله جدا

    ردحذف
  37. انا ابو فله،شكرا على اللعبة الجميلة واصلوا ، اذا لم تنجح ا في البداية فضحك حتى تنجح

    ردحذف