تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، تعتبر من العاب الرعب الأكثر من رائعة، حيث تحتوي على الكثير من المشاهد المخيفة والمروعة، كما أنها أيضًا لعبة مستقلة من العاب البقاء على قيد الحياة، فلا بد أن تنهي المهام المطلوبة منك وتخرج وأنت على قيد الحياة، ويتطلب منك هذا الكثير من المهارات.

استعد اليوم لكي تكشف الأسرار التي يخفيها الجار الشرير، فعليك التسلل بكل خفة والدخول إلى منزله لتعرف ما الذي يخطط له، وتحتاج اللعبة إلى سرعة بديهة لكي تعرف كيف تتصرف إذا تم كشفك، فقد تجد الجار في أي مكان، فلن يتنازل أبدًا عن القضاء على أي أحد يجده في منزله، كما أنه يمتلك الكثير من الوسائل التي تجعله ينتبه لوجود أي أحد في المكان.
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر

الإصدار الثالث من سلسلة اللعب المعروفة Hello Neighbor والتي اختلفت بشكل كبير للغاية عن الاصدارات الأولى، وقد تم الإعلان عنها لأول مرة ونشرها من خلال شركة تايني بلد، حيث تم الانتهاء من تطويرها من خلال شركة Dynamic pixels وهي التي طورت جميع أجزاء السلسلة، وقد اختلفت بشكل كبير عن الإصدار السابق، فقد تم إضافة الكثير من العناصر الجديدة إليها، لكن لم تختلف الفكرة عن السابق.

تعمل فقط من خلال أجهزة مايكروسوفت ويندوز وهي الإصدار الأساسي الذي تدعمه، وجو اللعبة بشكل كامل يعتمد على المؤثرات التي خلقت جو رعب إبداعي، فعلى مستوى المؤثرات البصرية تجد أن هناك ظلام تام يسود المنزل والحديقة وكل مكان، وبعد تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 من ميديافاير تجد أصوات تخرج من كل مكان، كما أن هناك بعض الهياكل التي تزيد من الرعب.

اللعب يكون من خلال منظور الشخص الأول وترى الأحداث من عين البطل، فالشخص الذي يقوم بدورك لا يظهر منه سوى يده، أما عن شخصية الجار فهي تظهر أمامك من البداية والتي يكون عليك مراقبتها من بعيد، منظور الشخص الأول رغم أنه واقعي إلى حد كبير إلا أنه يجعلك غير قادر على رؤية جميع الاتجاهات أو الأذى الذي قد أصاب بطلك، لكنه النمط المفضل لدى الجميع.

في حين الحديث عن الجرافيكس عقب تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر نكتشف أنه يعتمد على الرسوم الكرتونية، لكن بالرغم من ذلك تبدو إلى حد كبير قريبة من الواقع، حيث تعتمد على تقنيات ذكاء اصطناعي متقدم، والرسوم الموجودة تكون ملونة لكن ألوانها واقعية بشكل دقيق، بحيث يكون لون الأثاث في المنزل خشبي وكل عنصر مثل لونه الطبيعي في الواقع.

في الحقيقية لا يتم الوصول إلى المعلومات بسهولة، حيث أن العناصر التي تحصل عليها تكون لك ألغاز ثم تبدأ بحلها، يحتاج حل الألغاز إلى مهارات تفكير عالية، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة توفر لك مجموعة من الإرشادات التي تساعد على حل الألغاز، لكن ذكر المستخدمين أنه من الصعبة على اللاعب أن يكتشف جميع الأشياء داخل المنزل.

شرح تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3

القصة: تتمحور القصة حول البطل الذي يريد أن يكشف الأشياء التي يخفيها جاره في القبو الخاص به، فقد تم تكليفك من قبل جهة معينة بمراقبة هذا الجار، حيث تتسلل إلى منزله لتبحث وراء الكواليس في الأسرار خاصته، كل معلومة تحصل عليها تعطيها للجهة التي كلفتك بهذا لكي تحصل على المزيد من الأموال والمكافآت.

لكن لا بد أن تكون حذر لأن الجار لو علم بوجودك سيقوم بالقضاء عليك، كما أنه يقوم بزرع كاميرات المراقبة والحيوانات الأليفة التي تساعده في حماية منزله، لذا بعد تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 من ميديا فاير لا بد أن تقوم بخلع الكاميرات قبل الدخول، وأن تعتمد أثناء الدخول على التسلل بدون إصدار أي أصوات، ويفضل أن تدخل عندما يكون الجار غير موجود.

ساحة اللعب: ساحة اللعب عبارة عن منزل الجار والحديقة المحيطة به، وفي الإصدارات السابقة كانت ساحة اللعب صغيرة الحجم، لكن داخل هذا الجزء تكتشف أن المنزل أصبح كبير للغاية وهناك بعض الغرف المخفية، كما أنه يتكون من أكثر من طابق ومن العديد من الغرف، لا تقوم بالدخول من النوافذ بل من خلال الباب الرئيسي، حيث يمكنك فعل ذلك عندما يترك الجار الباب مفتوح.

المخاطر: في لعبة Hello Neighbor Alpha 3 هناك الكثير من المخاطر التي تواجهك، حيث يعد الجار هو الخطر الأول بالنسبة لك، كما أن هناك بعض الفتحات التي ربما تسقط منها وتفقد حياتك، هذا فضلًا عن الأشياء التي تثير رعبك عند دخول المنزل، وقد يتم حبسك في مكان داخل المنزل ولا تستطيع الخروج منه إذا تم إغلاق الأبواب.

الاختباء: من الأشياء المميزة داخل هذا الإصدار من سلسلة مرحبًا جاري أن البطل قادر على الاختباء، وفي هذا الإطار هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك أن تختبئ بها، حيث يمكن أن تختبئ أسفل السرير أو خلف الأبواب أو الجدران، حيث أن الظلام الذي يسود في المكان يجعل العثور عليك أمر صعب، لكن لا تصدر أي أصوات.

مزايا تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر

  1. الكثير من الألغاز والخفايا.
  2. كبر ساحة اللعب.
  3. توافر مهارات التسلل والتخفي.
  4. جرافيكس متميز مع مؤثرات تفاعلية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًَا
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر مجانًَا
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 من ميديا فاير مجانًَا
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 مجانًَا
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. افضل لعبة

    ردحذف
  2. كيفاحملهااااا

    ردحذف
  3. لعبة جميلة شكرا اتمنى انها تعمل بلا محاكي

    ردحذف
  4. سيف حالب الالعاب2 أبريل 2024 في 7:16 م

    موقع جامدددددددددددددددددد العاب بدون علامة مائيه

    ردحذف
  5. افضل العاب للكمبيوتر

    ردحذف
  6. جميييل

    ردحذف