تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations للكمبيوتر من ميديا فاير من الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل متكرر خصوصًا هذه الفترة، وتعتبر من أقوى وأفضل الألعاب القتالية الحربية وتحتاج إلى استراتيجيات عالية وتفكير جيد.

استعد اليوم لتخوض مغامرة ممتعة في مواجهة الخصوم بواسطة الأسلحة بعد تحميل لعبة Global Operations مجانًا التي تعتمد بشكل كامل تقريبًا على المغامرات والقتال، حيث تعتبر اللعبة بمثابة حرب.
تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations للكمبيوتر

جلوبال اوبريشين هي لعبة استراتيجية حربية ظهرت خلال عام 2002لتكون من أقوى ألعاب الأكشن في تلك الفترة، وقد تم تطويرها من خلال شركة روكستار فانكوفر وشركة Barking Dog Studious أما عن نشرها فقد قامت به شركة Crave Entertainment وكذلك شركة الكترونيك ارتس، وقد صدرت نسخة تجريبية منها قبل ظهورها الأول كانت فقط تضم خريطة كيبيك.

يحتاج تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations إلى إمكانيات تشغيل عالية إلى حد ما، فهي تعمل فقط من خلال أنظمة الويندوز، حيث أنها تدعم كافة أنظمة الويندوز، وعن نمط اللعب الخاص باللعبة فهي منذ الإصدار التجريبي وهي تدعم نمط اللعب الجماعي، حيث يمكنك مواجهة الأصدقاء وتكون أنت مسؤول عن فريقك فقط.

وحين نتحدث عن التصميمات أو الجرافيكس بشكل عام في Global Operations نجدها رائعة للغاية وقد كانت من أحد الأسباب التي ساعدت على نجاح اللعبة، فعن ساحة اللعب فهي ذات تصميم في غاية الدقة ومباني ذات أبعاد ثلاثية، أما عن تصميم شخصيات اللعب فهي جيدة، حيث أنك دائمًا تشعر أن هذه الشخصيات هي شخصيات واقعية سواء في هيئة الجسد أو ملامح الوجه.

والمؤثرات في تحميل لعبة جلوبال اوبريشين أيضًا لها خصائص مميزة، حيث أنك عندما تنظر لها على صعيد المستوى الصوتي تشعر كأنك داخل حرب واقعية بسبب دقة المؤثرات، حيث أنك تسمع صوت إطلاق النيران وصوت التفجيرات وكذلك صرخات الجنود عند إصابتهم بالنار أو تعرضهم للتفجير وكل هذه أمور رائعة.

شرح لعبة Global Operation

قصة اللعب: القصة تدور حول الحرب بشكل عام لكن تختلف على حسب الدور الذي تقوم به، فيمكن أن تكون المتحكم في جنود مكافحة الإرهاب أو تكون أنت قائد الإرهاب أنفسهم وفي الحالتين يتعين عليك أن تقاتل بكل قوة حتى الفوز، لكن القيام بدور الإرهابي يُمكنك من خوص مغامرات أشرس وأقوى لأن الإرهابي هدفه الوحيد هو التدمير ولا ينظر لأى شيء آخر، أما دور الجندي يكون معرض للخطر بسبب محاولته لإحباط العمليات الإرهابية.

المهام: تتحد المهام في تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations حسب الدور الخاص بك، ففي حالة القيام بدور الإرهابي تبدأ في الاشتباك مع عناصر الشرطة بسبب أو بدون سبب، كأن تقوم بعمل تفجيرات لمختلف المنشآت العامة والخاصة، أما مهامك في دور مكافح الإرهاب أن تقوم بالهجوم المباشر على المعسكرات الإرهابية وتدميرها بمن فيها، وتكون المهام أكثر عددًا وأكثر عنفًا في حالة اختيار دور الإرهابي لأن تفكيره يكون إجرامي.

الأسلحة: هناك تنوع كبير للغاية على صعيد الأسلحة المستخدمة، حيث تتنوع الأسلحة حسب الأدوار أيضًا، فهنا تمتلك أسلحة في دور الإرهابي أكثر تطورًا من التي تمتلكها في حالة دور مكافح الإرهاب، وتتمثل الأسلحة بشكل عام في القنابل المتفجرة والقنابل المسيلة للدموع وأنواع أخرى، لكن لا بد أن تعلم أنك لن تحصل على جميع الأسلحة دفعة واحدة بل بالتدريج.

ساحة اللعب: أما عن الحديث عن ساحة اللعب التي تقاتل فيها عقب تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations فهي تختلف كباقي العناصر باختلاف الأدوار، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن بيئة اللعب من البيئات ذات العالم المفتوح، فهي تمكن البطل من التحرك في مجال أوسع ليلحق بالعدو، وقد يكون العدو في مناطق جبلية وهذا عند تولي دور مكافح الإرهاب، بينما تقاتل في وسط المدينة والشوارع الضيقة عندما تكون الإرهابي نفسه.

مزايا تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations

  1. ساحات لعب متنوعة مع وجود استراتيجية خاصة لكل ساحة.
  2. عدد كبير من طرق الهجوم والدفاع.
  3. إمكانية استخدام أنواع متعددة من الأسلحة مع وجود ذخيرة غير قابلة للنفاذ.
  4. تصميم مميز لكافة العناصر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations للكمبيوتر
تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations مجانًا
تحميل لعبة Global Operations للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Global Operations للكمبيوتر
تحميل لعبة Global Operations مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع