تحميل لعبة الرعب Carrion للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة الرعب Carrion للكمبيوتر من ميديا فاير واحدة من أروع العاب الرعب والاكشن، حيث تصل إلى أقوى مراحل الإثارة مع مواجهة عدد هائل من الأعداء بينما أنت تقاتل بمفردك.

حاول التغلب على قوة الأسلحة التي يمتلكها الخصوم وقم بتدمير أي شيء تجده أمامك لكي تكتسب قوة وتستطيع أن تثير الخوف في نفوسهم حتى قبل أن تواجههم.

عن تحميل لعبة الرعب Carrion للكمبيوتر

لعبة قتال شيقة، كما أنها تعتبر من العاب الرعب والإثارة، وقد تم نشرها من خلال الشركة الشهيرة Devolver Digital وتم تطويرها من قبل شركة Phobia Game Studio لتظهر لنا لأول مرة في عام 2020 وتختلف اختلاف تام عن العاب القتال التي نعرفها، فالبطل هنا ليس إنسان عادي أو يقاتل أعداء من نفس النوع، فهو كائن أو مخلوق غريب ولديه العديد من القوى الخارقة التي تمكنه من التغلب على العدو بكل سهولة.

وإذا أردنا التحدث عن أنظمة التشغيل التي يمكنك أن تقوم بإجراء تحميل لعبة الرعب Carrion عليها فهي عديدة للغاية لأنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، فيمكنك أن تحملها على أنظمة Xbox One وكذلك أنظمة نينتندو سويتش، ويمكنك تشغيلها على Mac OS وأنظمة لينكس، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار توافر نسخة منها لجميع أجهزة مايكروسوفت ويندوز، وقد تم إطلاق إصدار في عام 2023 يتوافق مع الأجهزة الخاصة ببلايستيشن 5.

وهنا يمكنك اللعب في ساحة تتناسب مع جو الرعب الذي تعتمد عليه كاريون، حيث يكون القتال في مختبر تحت الأرض، هذا المختبر يتميز بأن شكله غريب للغاية، حيث أنه يتكون من مناجم وأنفاق، كما يكون هناك بعض الغرف التي قد يختبئ بها العدو، حاول البحث عنهم في كل مكان والاختباء خلف الآلات الموجودة وداخل الأنفاق عندما تجد أنك قدراتك بدأت أن تنخفض بشكل تدريجي.

وداخل تحميل لعبة الرعب Carrion ستكتشف أنها تعتمد على الرسوم ثنائية الأبعاد في مختلف العناصر الموجودة، حيث يظهر هذا بشكل واضح خاصة في تصميم شخصية البطل التي تظهر في البداية وكأنها غير مرئية ثم يزداد الحجم بشكل تدريجي عند النجاح في القضاء على الضحايا، كما أن الأسلحة نفسها وساحة اللعب لها تصميم مميز يجعلها تبدو وكأنها واقعية.

شرح لعبة كاريون

القصة: في تحميل لعبة الرعب Carrion ستجد أنها تعتمد على قصة شيقة، فهنا أنت تقوم بدور مخلوق غريب مجهول بالنسبة للعلماء، لذا فإن فضولهم سيدفعهم لمحاولة التعرف عليك، ولهذا السبب سيتم القبض عليك وإلقائك في المختبر وسيقومون بعمل التجارب عليك، لكن ما يزيد القصة إثارة أنك ستتمكن من الهروب وتخرج للانتقام من كل من كان له يد في تدبير تلك المهمة من عمال وعلماء وغيرهم.

أسلوب اللعب: سيحاول العدو الاعتداء عليك باستخدام الأسلحة التي يمتلكها، لكن البطل يقوم بمحاولة التهام كل من يجده حوله، كما يقوم بتكسير الآلات الموجودة في المختبر لكي يشعر الخصوم بالخوف، وفي كل مرة يتم إصابتك برصاصات العدو أي شيء منه سوف تتطاير بعض الأجزاء من جسدك لذا حاول تجنب الإصابة، لكن هنا شيء مميز وهو أن الأجزاء يتك استعادتها عند النجاح في التهام هدف آخر.

الأعداء: سيكون الأعداء هم مجموعة من البشر من فئات متعددة، حيث يكون هناك عمال المناجم وهناك العلماء وهناك العمال العاديين وكل واحد منهم يمتلك سلاح معين، سيكون سهل عليك تدميرهم بمجرد الاقتراب منهم، حيث يتم تفجيرهم بشكل تلقائي عندما تكون على مسافة صغيرة منهم، لكن لا تقترب أبدًا من حواجز الحماية أو ما يطلق عليه الأختام لأنه سيتم تدميرك، كما عليك أن تحاول استخدام مخالبك القوية في القتال.

الأسلحة: عندما نتحدث عن الأسلحة التي تكون لدى البطل في المعركة فلا بد أن تعلم أنك لا تمتلك سوى مخالبك وقدرتك على الالتهام، أما الخصم فيمتلك عدد كبير من الأسلحة المتنوعة، فهناك الألغام والطائرات بدون طيار وهي أخطر أنواع الأسلحة على الإطلاق، وهناك قاذف اللهب والصواريخ والمتفجرات، لكن لا بأس بذلك ما دمت قادر على التهام أكبر عدد ممكن من الضحايا، ويمكنك أيضًا أن تلون جميع الجدران في المختبر باللون الأحمر لكي تخيف العدو.

مزايا تحميل لعبة الرعب Carrion

  1. اكتساب قدر كبير من القوة لكل عملية افتراس ناجحة.
  2. الحصول على قوة تدميرية جديدة مع التقدم.
  3. إمكانية استخدام الطرق الوحشية في القتل.
  4. ميزة استعادة القوة والأجزاء المتطايرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Carrion من ميديا فاير
تحميل لعبة Carrion الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Carrion للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Carrion للكمبيوتر
تحميل لعبة Carrion مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Carrion للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة رررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءعععععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  2. اروع و احسن لعبة

    ردحذف