تحميل لعبة ذا بانشر Punisher للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة ذا بانشر Punisher برابط واحد مباشر من ميديا فاير هو الذي يمكنك من قضاء وقت ممتع في عالم المغامرات والاكشن، فهي واحدة من أقوى ألعاب الانتقام القتالية التي تهاجم فيها أقوى العصابات.

تصدى لفساد عصابات المافيا بكل قوتك واستخدم عقلك لكي تستطيع التغلب عليهم، لا يوجد هناك أي قانون تستعيد به حق أسرتك التي تم قتلها، فأنت الوحيد الذي يمكنه الثأر لها.

عن تحميل لعبة ذا بانشر Punisher

من أقوى ألعاب عام 2004 والتي حققت نجاح كبير منذ إصدار الجزء الأول، وقد نشرتها شركة Amplified في شهر أبريل لعام 2004، وقد جاءت محاكاة كاملة لفيلم أمريكي شهير، وقد توفرت منها ثلاث نسخ منذ الإصدار الأول لها، فهناك نسخة تعمل على أجهزة الاكس بوكس ونسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر، أما النسخة الثالثة فهي خاصة بأجهزة بلايستيشن 2 وتأتي بحجم يتناسب مع إمكانيات هذه الأنظمة ولا يؤثر على عمل الأجهزة.

ويكون لديك عقب تحميل لعبة ذا بانشر Punisher مجموعة من الأسلحة الفتاكة مثل الأسلحة النارية والآلية، فقط تقوم باختيار السلاح المناسب للمواجهة لتبدأ القتال، وفي إطار الحديث عن الأسلحة فيستطيع فرانك وهو بطل اللعبة أن يستخدم سلاحين في نفس الوقت، ومن الجدير بالذكر أنها من العاب منظور الشخص الثالث، حيث أنك ترى فرانك أثناء مغامرته.

هدفك هو أن تقوم بعقاب العصابة كما هو واضح من اسمها، وهنا يكون لديك ثلاثة أساليب يمكنك استخدامهم في العقاب، حيث يمكن استخدام الدروع البشرية ويمكن استخدام الخطف أو القتل، ويحتاج الخطف إلى قدرات عالية في التسلل بحيث تقوم بالخطف دون أن يشعر بك أحد، بعد الخطف يمكنك أن تقوم بتعذيبهم كما تشاء أو تقوم بقتلهم في النهاية، وهنا بإمكانك خطف الأفراد المهمشين فقط من العصابة.

الأشخاص الأقوياء أو المسؤولين الكبار مثل رئيس العصابة ومعاونيه تكون عليهم حراسات مشددة، لهذا السبب أسلوب الخطف لا يكون مناسب معهم، هنا لن يكون لديك سوى أسلوب القتال، حيث تهجم عليهم في عقر دارهم وتقوم بقتل الحراسات ومن ثم الوصول إليهم، ويوفر لك تحميل لعبة ذا بانشر Punisher مجموعة كبيرة من الإرشادات التي تسهل عليك اللعب.

شرح لعبة Punisher

القصة: عندما نتحدث عن القصة التي يدور حولها القتال فهي تدور حول قصة شاب يريد الثأر لأهله، حيث يدعى هذا الشاب فرانك كاسل، فقد كان يعيش حياة جميلة يسودها السلام وقد اتجه مع أسرته إلى الساحل لقضاء إجازة ممتعة، لكن يقطع هذا الجو الرائع هجوم عصابة مسلحة بقيادة جون، لذا يحاول فرانك الدفاع عن نفسه وعن أسرته فتقوم العصابة بتقييده وقتل عائلته نصب عينية، بعد ذلك يتمكن البطل من الهروب منهم ويقوم المجرمين بالفرار، بعدها يحزن لفقدان عائلته ويحاول أن يعاقب العصابة.

طريقة اللعب: عند تحميل لعبة ذا بانشر Punisher ستبدأ في رحلة للبحث عن العصابة، فأنت لا تزال تجهلهم ولا تعرف الأماكن التي يستوطنونها، وهذا يمثل المستوى الأول من اللعب والذي يأخذ منك وقت صغير لتبدأ في تدبير خطة متينة لهم، لكن قبل تحديد الخطة لا بد أن تقوم بجمع المعلومات المختلفة التي تساعدك، مثلًا تبحث عن نقاط القوة وكذلك نقاط الضعف عندهم، كما يمكنك من خلال جمع المعلومات أن تعرف المسؤولين الكبار ورئيس العصابة.

أما عن الطرق التي يمكنك أن تجمع المعلومات من خلالها فهي تتمثل في منح المرتزقة بعض الأموال ليخبروك بما تريد، كما يكون هناك بعض الأفراد من العصابة يكون لهم أداو صغيرة يقومون بها وبعدها يتجهون إلى منازلهم، هنا تستغل أنت الفرصة وتقوم بخطفهم وتهديدهم بالقتل إن لم يجيبوا على كل الأسئلة التي تسألها لهم، بعدها تبدأ في مواجهة العصابة بكل قوتك وتقوم بقتل كل من يعترض طريقك، ولا بد أن تعلم أن عدد أفراد العصابة كبير، وتستطيع قتل أي أحد من الأشرار غير العصابة.

أسلوب الدروع البشرية: من أفضل الأساليب التي يمكنك استخدامها لمواجهة العصابة، فبعد خطف بعض الأفراد وجمع المعلومات منهم تعلن أنك قمت بأثرهم، هنا تهجم عليك العصابة لكي تخلص أبنائها من الخطر، لكن قبل أن تعلن عن ذلك لا بد أن تقوم بنصب الفخاخ وتجهيز الأسلحة وغير ذلك من الأشياء، لأنك تقاتل بشكل منفرد بينما تهجم عليك العصابة في أفواج مسلحة.

مزايا تحميل لعبة ذا بانشر Punisher

  1. جرافيكس مميز بالرغم من استخدام الرسوم الكرتونية.
  2. محاكاة واقعية لفيلم الاكشن الأمريكي.
  3. تنوع أساليب القتال.
  4. وجود واجهة مستخدم بسيطة وسهلة التحكم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Punisher من ميديا فاير
تحميل لعبة Punisher الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Punisher للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Punisher للكمبيوتر
تحميل لعبة Punisher مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Punisher للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع