تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Prison Architect من ميديا فاير برابط واحد مباشر من الأشياء التي يبحث عنها معظم عشاق الألعاب الإلكترونية، فاللعبة واحدة من الألعاب الجذابة التي تنتمي إلى ألعاب المحاكاة الاستراتيجية.

فهي بشكل عام من ضمن ألعاب البناء والإدارة، وتتسم اللعبة بطابع التحدي، حيث يبدأ اللاعب في تحدي مختلف الصعاب من حيث المجرمين الأشرار والموارد المتاحة.

عن تحميل لعبة Prison Architect

من أقوى ألعاب بناء السجون والتصميم بشكل عام، وقد ظهر الإصدار الأول من السلسلة في عام 2015 ليتوالى بعد ذلك ظهور الإصدارات التالية، وبالرغم من أن هناك الكثير من الألعاب المتشابهة مثل لعبة Dwarf Forster وغيرها إلا أن بريزون أركيتكت تظل الأفضل على الإطلاق، وقد تم ترشيحها للحصول على جائزة البافتا لألعاب الفيديو وكذلك جائزة أفضل لعبة بريطانية.

ومن الأشياء المميزة التي تجعل اللعبة متوفرة بشكل واسع بين المستخدمين أنها تعمل على أكثر من نظام تشغيل بدون وجود تقطيع أثناء التشغيل أو غيره، حيث أنها تتناسب مع أجهزة الماك أو اس وأجهزة أكس بوكس ون، كذلك هي تعمل على كلًا من الأندرويد وببلايستيشن 4 كما أنها متوفرة لأجهزة نينتندو سويتش والاي أو اس، هذا فضلًا عن وجود نسخة صالحة لأنظمة لينكس، وتعتبر اللعبة ذات حجم مناسب نسبيًا للعمل على هذه الأجهزة.

وفي تحميل لعبة Prison Architect يتضح لك أنها من الألعاب ثنائية الأبعاد وبالرغم من ذلك تمتلك جودة عالية للغاية في التصميم، حيث اعتمدت الشركة المطورة على توفير تفاصيل دقيقة للغاية وهو الأمر الذي يجعلك تشعر أنك أمام سجن واقعي، ومن المميزات الأخرى في اللعبة أيضًا أنها من أنماط اللعب الجماعي الذي يكون فيه تعاون واتحاد لكي تسير أمور اللعب على ما يرام.

أما حين نتطرق للحديث عن أسلوب اللعبة الذي تعتمد عليه فإنه يتنوع بشكل كبير ما بين التصميم والإدارة الحكيمة، حيث أنك تبدأ بالتخطيط لتوفير سجن متكامل الأركان ومحكم الإغلاق وفي نفس الوقت تحاول إدارة السجن بشكل جيد من حيث توزيع الميزانية بطريقة صحيحة على المهام المختلفة، وكذلك القدرة على طلب منح وأموال من الخارج وغير ذلك الكثير من الأشياء.

شرح لعبة بريزون أركيتكت

القصة: في الحقيقية لا توجد قصة محددة لهذه اللعبة إلا أنك تقوم ببناء سجن وإدارة كل ما يحدث فيه، حيث يتم منحك قطعة من الأرض وكذلك ميزانية محدودة من الأموال لكي تنشئ هذا السجن، وفي هذا الإطار يوفر لك تحميل لعبة Prison Architect حرية الاختيار لتقسيم مساحة السجن كما تريد، حيث يتعين عليك تعيين أماكن للنوم وأماكن لاستقبال الزيارات وكذلك المطبخ وغير ذلك بحيث تكون جميع الخدمات متوفرة داخل السجن.

التحقق من الأمن: من ضمن المهام التي تكون مطلوبة منك أن تتحقق من أمان السجناء، فكما تعلم أن الكثير من السجناء يكونوا أشرار للغاية، وفي هذا الإطار توفر لك اللعبة ما يصل إلى عشرة اختبارات يمكنك التحقق من خلالها من درجة أمان السجن، بعد النجاح في هذه الاختبارات تستطيع أن تقوم باستقبال النزلاء، كما أنك تستطيع أن تدخل تحدي رائع للغاية في وضع الهروب الذي توفره لك اللعبة.

أسلوب اللعب: بالرغم من أن اللعب يجعلك تشعر أنها مجرد لعبة تسلية إلا أن هناك فوز وخسارة وليس للتسلية فقط، حيث أنك تقوم ببناء السجن بحيث تبني سجن لا يستطيع أحد الهروب منه، فكلما يستطيع شخص أن يهرب من السجن يتم احتساب نقطة سلبية لك، فقد لا يستطيع الحراس المنتشرون حول السجن السيطرة على المسجونين إذا كان التصميم غير محكم.

الأنشطة والمهام: تقوم في اللعبة بتوزيع أنشطة مختلفة على المسجونين حتى يظلوا مشغولين طوال الوقت، فتقوم بجعل بعض الأشخاص يقومون بالطهي وآخرون يقومون بالتنظيف وغير ذلك من الأمور، كما تقوم بالاستعانة بأشخاص من الخارج لكي يعينوك على إدارة المكان، حيث أن المهمة صعبة ولا تستطيع القيام بها بمفردك، كما تتضمن المهام إعداد ورش العمل وإعداد الجداول الزمنية لمواعيد الدخول والخروج.

مزايا تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر

  1. إمكانية الاستعانة بالأطباء وعلماء النفس وغيرهم من المختصين.
  2. القدرة على الاستعانة بمساعدات مالية من الخارج.
  3. تعدد الموارد.
  4. الحرية في تقسيم السجن كما تريد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Prison Architect من ميديا فاير
تحميل لعبة Prison Architect الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر
تحميل لعبة Prison Architect مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع