تحميل لعبة الملك Talismania للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة الملك Talismania للكمبيوتر برابط واحد مباشر يمكنك الحصول عليها من خلال موقعنا، فهي من الألعاب القليلة التي تربط بين المغامرات والتسلية في شكل رائع، والمغامرات الخاصة بها مغامرات مجردة من الأسلحة والمشاهد الدموية العنيفة.

استعد اليوم بعد تنزيل لعبة الملك Talismania أن تستعيد بلاد اليونان القديمة وأن تقوم بفك السحر والحصول على العملات الذهبية لتأمين حياة ابنة الملك في المستقبل، فاللعبة حقًا رائعة.

عن تحميل لعبة الملك Talismania

تالسمانيا هي لعبة ألغاز ومغامرات تناسب مختلف الفئات العمرية، ظهرت على المتاجر الإلكترونية للمرة الأولى في عام 2006 أي أنها من الألعاب القديمة، وقد نشرتها شركة بوب كاب وشركة GameHouse لتحقق نجاح مبهر، أما عن التطوير فكان من خلال شركة RocketJump Games بالتعاون مع PopCap وتتمتع اللعبة بواجهة مستخدم سهلة وواضحة تجعلها مناسبة للصغار ولكافة مستويات اللاعبين، كما أنها تدور حول قصة غير تقليدية مثل الألعاب الأخرى.

وفي الجرافيكس الخاص بإجراء تحميل لعبة الملك Talismania نجده يعتمد على الرسوم الكرتونية ذات الطابع المميز والألوان الجذابة، وقد كان الجرافيكس من أهم العناصر التي ساعدت على انتشار اللعبة ونجاحها بشكل كبير، فبالرغم من أنها تستخدم الرسوم الكرتونية إلا أنها تمنح الواقعية، فتجد على سبيل المثال أن التاج الخاص بالملك له تصميم مميز، كذلك العملات المختلفة من الذهب والفضة والنحاس ذات دقة عالية وجاذبية عالية تجعلك تشعر أنها عناصر واقعية.

وفي إطار الحديث عن أنظمة التشغيل، فهي متعددة لأن اللعبة تتوافق مع الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة وذات الإمكانيات العالية، فهي تعمل على الأجهزة الخاصة بإصدارات مايكروسوفت ويندوز وكذلك على أنظمة الويب، وتتميز اللعبة بأنها ذات حجم صغير بشكل نسبي فلا تستهلك مساحة تخزين عالية ولا تسبب أي أعطال للجهاز، ومن الجدير بالذكر هنا أنها تعمل منفردة بدون ملحقات أو محاكى تشغيل.

كما ستجد أنها تستخدم نمط المراحل المتدرجة، فعندما تدخل إلى اللعب في المراحل الأولى تجد أن المستويات سهلة وبإمكانك أن تقوم بحل اللغز وفك السحر بطريقة سريعة وسهلة ، أما في مراحل اللعب الأخيرة فيكون فك التعويذات أمر شبه مستحيل، ويتم نقلك من مستوى إلى مستوى بشكل تلقائي بعد إنجاز المهمة، ويكون لديك حوالي 80 مرحلة كل مرحلة ها مستوى صعوبة معين.

شرح تحميل لعبة الملك Talismania

القصة: القصة التي تدور حولها تالسمانيا ليست قصة واقعية بل مستوحاة من الخيال بهدف التسلية، حيث تكون مُكلف بفك اللعنة الذهبية في بلاد اليونان، فهنا أنت تقوم بدور الملك ميداس الذي يحكم بلاد اليونان بعد أن قام الأشرار بعمل سحر لتحويل كافة عملات الذهب إلى عملات من الفضة والنحاس، هنا يريد الملك تأمين مستقبل ابنته وادخار كمية وافرة من الذهب لها، حيث يحاول ربط التعويذات ببعضها لفك السحر، وتكون معظم الأشياء ضده.

طريقة اللعب: تُكّون التعويذات السحرية مع بعضها الغاز عديدة، لذا في تحميل لعبة الملك Talismania لابد من التفكير الجيد للوصول إلى حل اللغز ومن ثم ربط سلاسل التعويذات ببعضها، أثناء المحاولة لربط التعويذات وفك الألغاز تهجم عليك الوحوش التي لابد أن تهاجمها، وهنا يأتي دور الشجاعة لكي تقوم بخوص هذه المغامرات الصعبة، وكلما نجحت في فك اللغز سوف تصدر موسيقى لتعبر عن نجاحك.

المساعدات: كما ذكرنا سابقًا أن الأمور لن تسير بسلاسة أثناء حل الألغاز، فهنا تجد أن بعض التعويذات تكون بعيدة عن بعضها ولن تسير في خط مستقيم، هنا تمنحك تالسمانيا مساعدة تتمثل في القيام بعمل التواء أثناء ربط التعويذات، هذا الأمر يجعلك لا تفكر كثيرًا في كيفية الخروج من بين المسارات المغلقة، وهناك مساعدات أخرى تحصل عليها عن طريق التقدم في مستويات اللعب.

التعويذات السحرية: العنصر الأكثر أهمية في تحميل لعبة الملك تالسمانيا هي التعويذات السحرية، حيث توجد هذه التعويذات في شكل سداسيات من عملات الفضة والنحاس، عندما تتمكن من حل اللغز وربط التعويذات ومهاجمة الوحوش تتحول هذه السداسيات إلى سداسيات ذهبية يمكنك ادخارها، وبعد ربط كافة التعويذات تتمكن من فك اللعنة الذهبية واستعادة بلاد اليونان.

مزايا تحميل لعبة الملك Talismania

  1. هدايا كثيرة من العملات الذهبية.
  2. ألغاز متعددة ومتدرجة من حيث الصعوبة.
  3. إمكانية الحصول على مساعدات.
  4. مؤثرات صوتية وبصرية جيدة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Talismania من ميديا فاير
تحميل لعبة Talismania الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Talismania للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Talismania للكمبيوتر
تحميل لعبة Talismania مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Talismania للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع