تحميل لعبة أيون فيوري Ion Fury للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة أيون فيوري Ion Fury للكمبيوتر من أكثر تحميلات الألعاب المتداولة بين عشاق العاب الأكشن، فهي لعبة قتالية رائعة تعتمد على الأسلحة وكذلك استراتيجيات الحروب، وتعتبر الفكرة الخاصة بها فريدة من نوعها فهي تشبه بحد كبير أفلام الخيال العلمي.

يمكنك اليوم أن تقضي على الذكاء الاصطناعي الذي يهدف إلى السيطرة على العالم بعد تنزيل لعبة أيون فيوري Ion Fury وتولي دوى البطلة شيلي التي تتولى مهمة إبطال ما يريد هيسكل الشرير القيام به، والمهمة هنا برغم قوة البطلة لن تكون سهلة أبدًا.

عن تحميل لعبة أيون فيوري Ion Fury

هي لعبة قتال حربية تقاتل فيها من أجل تحرير العالم من التحكم الآلي، وقد تم نشر اللعبة لأول مرة وأصبحت متوفرة على أنظمة التشغيل من قبل شركة 3D Realms وذلك بعد أن قامت شركة Void Point بتطويرها لتكون من أقوى الألعاب في تلك الفترة، وتعتمد اللعبة على فن البكسل الكلاسيكي وتمتلك شعبية كبيرة حتى يومنا هذا.

ونرى داخل أيون فيوري أنها من العاب منظور الشخص الأول، فهنا البطلة لا تظهر أثناء القتال إنما نسمع صوتها فقط ونستطيع رؤية السلاح الذي تملكه وهذا من أجمل الأمور، حيث لا يمكن أن يكون الأمر واقعي إذا رأى الإنسان نفسه أثناء القتال، فقط أنت تستطيع أن ترى الأحداث من أمامك ومن خلفك وهذا من وجهة نظري أفضل من العاب منظور الشخص الثالث التي تفقد جزء من الواقعية.

عند الدخول إلى اللعب بعد تحميل لعبة أيون فيوري Ion Fury تجد أن التصميمات تعتمد على الأبعاد الثلاثية والأبعاد الثنائية في ذات الوقت، وتظهر العناصر المختلفة بدقة عالية للغاية بالرغم من قدم الرسومات المستخدمة، فقد استخدم المطورين الميكانيكا الحديثة في تحسين محرك البناء لتصبح الأمور أكثر واقعية، حيث يشبه الأمر ما يحدث في أفلام الانيمي للخيال العلمي، فالتصميمات رائعة مقارنة بألعاب تلك الفترة.

لا يكوم القتال طوال فترة اللعب في مكان واحد، حيث تختلف ساحة اللعب أثناء التقدم، فيكون اللعب في بعض الأحيان داخل مسارات لعب ضيقة ويكون في الأحيان الأخرى داخل مباني غريبة تشبه المعامل أو المختبرات السرية، وقد يكون القتال في ساحة خارجية، وتتميز جميع ساحات اللعب أنها ذات مساحة كبيرة إلى حد ما وتبدو وكأنها أماكن واقعية.

شرح تحميل لعبة أيون فيوري Ion Fury

القصة: ستجد اللعبة تدور بشكل عام حول القتال، القتال هنا يكون بين فتاه تدعى مشيلي وبين جيش الذكاء الاصطناعي الذي أطلقه بكسل، فتدور اللعبة في عالم افتراضي في المستقبل، فكل الأحداث تقريبًا من وحي الخيال، حيث يطلق هيسكل الجيش الآلي الذي يريد تدمير العالم، ويمتلك هذا الجيش قنبلة، ويكون مطلوب من البطلة أن تقوم بنزع فتيلة القنبلة لمنع الانفجار ولكنها تختار العكس مما يجعلها تدخل صراع كبير.

القدرات: قدرات البطلة لا تقتصر فقط على استخدام الأسلحة، فهي تمتلك العديد من المهارات القتالية الأخرى، حيث نجد أن شيلي تستطيع أن تقوم بالسباحة والقفز فوق الأماكن العالية والركض وغيره من الأمور، لكن لا بد أن تضع في الاعتبار أن هذه القدرات لا جدوى منها إذا كنت لا تستطيع توظيفها بالشكل الصحيح.

الأسلحة: تتنوع الأسلحة التي يمكنك استخدامها في تحميل لعبة أيون فيوري Ion Fury وهذا أمر جيد، فهناك القوس وقنبلة البولينغ المتفجرة، وهناك المدافع الرشاشة والمسدس ثلاثي الماسورة، وهناك أيضًا هراوة كهربائية يمكنك استخدامها، هذا فضلًا عن قاذف القنابل لدى شيلي، ويوجد غير ذلك الكثير من الأسلحة.

المستويات: تتعدد مستويات اللعب داخل Ion Fury لتصل إلى 7 مستويات أو مراحل، في كل مرحلة تقوم باكتشاف مسارات وطرق جديدة لتجد فيها العدو الذي تبحث عنه، وتتميز المراحل بأنها متدرجة، أي أنك تنتقل من مستوى لتجد أن المستوى الثاني أكثر خطورة والمسارات أكثر غموض، حيث يكون الفوز في المستويات الأخيرة في غاية الصعوبة.

أهم مزايا تحميل لعبة أيون فيوري Ion Fury

  1. تنوع الأسلحة بشكل كبير مع وجود ذخيرة غير قابلة للنفاذ.
  2. مؤثرات صوتية ومؤثرات حركية في غاية الروعة والإبداع.
  3. كثرة عدد الأعداء والمميز أنهم من غير البشر.
  4. البطلة فتاة وليس رجل كما هو المعهود في مثل هذه الألعاب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Ion Fury من ميديا فاير
تحميل لعبة Ion Fury الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Ion Fury للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Ion Fury للكمبيوتر
تحميل لعبة Ion Fury مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Ion Fury للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع