تحميل لعبة Dome Keeper للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Dome Keeper للكمبيوتر مجانًا يُمكنك من أن تقضي وقت رائع مع واحدة من العاب المغامرات الرائعة، وتعتبر من الألعاب التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، كما تعتبر من العاب التنقيب بجانب كونها لعبة قتالية، حيث تتنوع الأهداف داخلها بشكل كبير.

أنت اليوم مسؤول عن حماية القبة الخاصة بك من خطر الكائنات الغريبة التي تقوم بالهجوم عليك من وقت لآخر بواسطة أسلحتها، ولن يكون الأمر يسير لأن الأعداء أعدادهم كبيرة، كما أنك تكون محصور داخل قبتك الخاصة ولا يمكنك السير خلف العدو.

عن تحميل لعبة Dome Keeper للكمبيوتر

هي لعبة استراتيجية من نوع العاب القتال، حيث نجدها لعبة مستقلة من العاب إطلاق النار، كما تصنف من ضمن العاب روجلايك، وقد انتشرت على مختلف أنظمة التشغيل في عام 2022 أي أنها من الألعاب الحديثة، وقد نشرتها شركة "Raw Fury" بعد أن تم تطويرها من قبل شركة "Bipppinbits" ونجدها تأتي بفكرة جديدة تختلف عن العاب المغامرات.

وعن التحميل فهذا يمكنك القيام به على العديد من الأجهزة لأنها تتوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة، فعلى سبيل المثال تجد أنك تستطيع اللعب على أجهزة لينكس، كما يمكن لك تحميلها على أجهزة ماكنتوش، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنه يتوفر منها إصدار يعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

وعن الحديث عن التصميم المستخدم داخل دوم كيبر فهي تعتمد على الرسوم ثنائية الأبعاد، لذلك نجد أن الرسوم قليلة داخل اللعبة، و هنا تكون العناصر مصممة على طريقة أفلام الانيمي حتى تشعر أنك تشاهد مقطع أكشن من فيلم سينمائي وهذا يجعلها من أحب الألعاب لقلب الأطفال، كما أن الرسوم تتسم بالبساطة في الألوان المستخدمة وغير ذلك.

المؤثرات المستخدمة في التصميم تلعب دور هام للغاية، حيث أنك تجد بعد تحميل لعبة Dome Keeper للكمبيوتر أن الألوان المستخدمة في تصميم ساحة اللعب بشكل كامل تتناسب مع أجواء هذه النسخة، حيث تعتمد على استخدام الألوان الداكنة وبعدد محدود، حيث أن ساحة اللعب تكون كوكب غريب، كما أن المؤثرات الحركية لها دورها الهام، حيث يتحرك البطل هنا بشكل سريع كما أنها حركة قريبة للواقع بشكل كبير، كما أن طريقة الحركة أثناء جمع الموارد واقعية للغاية.

شرح لعبة Dome Keeper

القصة: تدور القصة حول القتال، حيث يقاتل البطل ليدافع البرج الخاص به أو القبة من خطر الأعداء الذي يهجمون عليه في شكل أفواج، كما يقوم البطل في فترات الراحة التي يتوقف فيها العدو عن الهجوم بالبحث عن القطع الأثرية وغيرها من الأشياء الثمينة، حيث يكون أسفل البرج الكثير من الموارد التي تقوم بالحفر للوصول إليها.

ساحة اللعب: ساحة اللعب في تحميل لعبة Dome Keeper مجانًا تكون عبارة عن قبة موجودة فوق كوكب غريب، ويكون الكوكب مصمم باستخدام فن البكسل، ولا يكون هناك وقت أثناء نزولك من الكوكب والدخول إلى البرج فلا تستطيع أن تستكشف الكثير من الأشياء، فقط تستطيع اكتشاف الأشياء أسفل البرج، حيث تأخذ هذه العناصر لعمل ترقيات للدفاع عن البرج.

الأعداء: يكوم العدو في لعبة دوم كيبر عبارة عن مجموعات من الكائنات الفضائية الغريبة التي تمتلك قوة كبيرة وأسلحة قوية للغاية، حيث أن قوتك هنا تكون صغيرة جدًا بالنسبة لهم، يقوم اللاعب باستعاضة هذه القوة عن طريق بناء خط دفاع أسفل البرج عن طريق جمع الموارد المختلفة ، وهنا تتعلم مهارة جديدة وهي مهارة إدارة الموارد.

الترقيات: في لعبة Dome Keeper يمكنك الحصول على الكثير من الترقيات التي تمكنك من التغلب على العدو والحصول على مستوى لعب ممتع، حيث تمكنك الموارد التي تجمعها من أن تزيد من سرعة حركتك، كما يمكن أن تحصل على ترقيات تتمثل في الحصول على أسلحة متطورة، وقد تكون الترقيات في شكل قوة دفاعية ضد العدو، لكن قوة الترقيات تعتمد على قدرتك على إدارة المهارات.

أهم مزايا تحميل لعبة Dome Keeper

  1. ساحة لعب فريدة ومصممة بدقة عالية.
  2. أكثر من عدو مع تنوع في القوة.
  3. عدد كبير من الترقيات.
  4. إمكانية الحصول على المزيد والمزيد من الموارد دون توقف مما يزيد من حماس اللاعبين.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dome Keeper من ميديا فاير
تحميل لعبة Dome Keeper الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Dome Keeper للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Dome Keeper للكمبيوتر
تحميل لعبة Dome Keeper مجانا

فيديو عن تحميل Dome Keeper



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Dome Keeper للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع