تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر من ميديا فاير أمر يرغب في الحصول عليه الكثير من الأفراد، حيث تعتبر واحدة من أقوى الإصدارات في سلسلة الرجل العنكبوت، وتندرج لعبة الرجل-العنكبوت: الأبعاد المحطمة ضمن ألعاب المغامرات ولكنها مغامرات من نوع خاص تعتمد على قوة البطل وليس الأسلحة.

أنت من اليوم الرجل العنكبوت الذي يمتلك القدرات الخارقة وعليك إنقاذ عالم مارفل من الشر الذي يهدده، فقوة الرجل العنكبوت تعادل قوة الأشرار داخل عوالم مارفل ولا يستطيع أحد غير سبايدر مان أن يقوم بهذه المهمة الصعبة، لذا عليك أن تكون شجاع بما يكفي لكي تتصدى لهؤلاء الأشرار وتستخدم قدراتك المختلفة.
تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions

هي واحدة من الإصدارات المتقدمة في سلسلة سبايدر مان والتي تم ترشيحها للحصول على العديد من الجوائز، فحصلت على جائزة سبايك لأفضل إنجاز صوتي وغيرها، وقد كان الظهور الأول للعبة في عام 2010 بعد أن تم تطويرها من قبل شركة بيونكس ليتم نشرها في المتاجر الإلكترونية المختلفة من قبل شركة اكتيفجن الخاصة بألعاب الكمبيوتر، وقد أتت بشكل شبة مختلف تمامًا عن الإصدارات السابقة.

جدير بالذكر أنها متوافرة على أكثر من نظام تشغيل، حيث أنها تتوافق مع أنظمة تشغيل نينتندو دي اس، كما أنها تتوافق مع أنظمة بلايستيشن. 3، وتستطيع أيضًا أن تقوم بتحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions بحجم صغير على أجهزة اكس بوكس 360، هذا فضلًا عن توافرها على جميع الأجهزة التي تعمل على نطام مايكروسوفت ويندوز.

أما عن الترقيات التي يمكنك القيام بها فهي عديدة للغاية، حيث تستطيع على سبيل المثال أن تقوم بترقية البدلة الخاصة بالرجل العنكبوت عن طريق شراء بدلة لها خصائص قتالية أفضل من البدلة الموجودة معك، وتستطيع شراء هذه البدلات عن طريق النقاط التي تحصل عليها من اللعبة، فكلما تمكنت من الحصول على نقاط أعلى كلما تمكنت من شراء بدلة أفضل.

لا تقتصر عمليات الترقية على ملابس البطل فقط، بل يمكنك بعد تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions مجانًا ترقية جميع العناصر الخاصة بالمظهر، كما تستطيع أيضًا القيام بترقية القدرات القتالية التي يمتلكها أي بطل من النسخ الأربعة، حتى الشبكة العنكبوتية الخاصة بالبطل تستطيع أن تطورها من خلال نقاط التقدم، حيث يحتوي متجر اللعبة على جميع العناصر التي قد تحتاج إليها أثناء اللعب.

شرح لعبة الرجل-العنكبوت: الأبعاد المحطمة

القصة: تدور القصة حول الرجل الخارق وهو الرجل العنكبوت أو سبايدر مان كما يعرفه البعض، حيث يكون هناك خلاف كبير في عوالم مارفل بين جبة الشر وجبه الخير، ويكون الأبطال في الجهتين خارقين لذا يتدمر عالم مارفل ويحدث له اختلال في التوازن بسبب هذه الصراعات، كما تتحطم لوحة القوانين الخاصة بهم، وفي لحظة ما يكاد فيها الشر ينتصر على الخير يتدخل الرجل العنكبوت بقوته الخارقة.

طريقة اللعب: هنا عقب تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر تبدأ في اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها وتدخل إلى الصراع، حيث أنك هنا تقاتل جبهة الشر، وأثناء القتال يكون هدفك الرئيسي هو الحصول على أجزاء لوحة القوانين التي تدمرت، وأثناء القتال أيضًا تجد هناك الكثير من العناصر التي تزيد من مستواك في اللعبة، ولابد أن تحصل على كافة هذه العناصر حتى تحصل على أعلى اسكور ممكن.

الشخصيات: الأمر يختلف عن جميع الإصدارات السابقة، فهنا بدًلا من أن تلعب بشخصية واحدة من الرجل العنكبوت يتاح لك الاختيار من بين أربع شخصيات ذات قدرات مختلفة، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب يستطيع أن يستبدل شخصية بشخصية أخرى أثناء القتال، حيث يستخدم الشخصية الذي يراها مناسبة للمهمة الحالية.

بيئة اللعب: تجد أن ساحة اللعب التي يقاتل فيها البطل في هذا الإصدار من ألعاب الرجل العنكبوت تختلف بشكل شبه كلي عن الإصدارات السابقة، حيث أنها أصبحت أكثر صعوبة، فهنا يقاتل البطل داخل غابة تحتوي على عدد كبير من الأشجار، كما أنها تحتوي بداخلها على تضاريس مختلفة مثل الجبال وما شابه من مرتفعات مما يجعل بيئة اللعب صعبة للغاية وتحتاج إلى مهارة كبيرة من اللاعب للتعامل معها.

تفاصيل لعبة Spider Man Shattered Dimensions

الأسلحة: أما عند التطرق للحديث عن الأسلحة التي يمتلكها البطل فهنا بعد تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions من ميديا فاير نجد اللاعب لا يمتلك أسلحة قتال نارية تقليدية كالتي تكون موجودة في كافة ألعاب المغامرات الأخرى، لكن البطل هنا يمتلك سلاح من نوع خاص وهو الشبكة العنكبوتية، حيث تستطيع هذه الشبكة أن تلحق ضرر كبير بالعدو ولها قدرات قتالية خاصة، كما أن هذه القدرات تزيد عن طريق الترقيات.

القدرات: بالرغم أن الشخصيات الأربعة داخل تحميل لعبة spider man shattered Dimensions تختلف في نقاط القوة ونقاط الضعف إلا هناك قدرات مشتركة لا بد أن تملكها أي شخصية منهم، فنجد أن جميع نسخ الشخصيات تستطيع تسلق الأماكن المرتفعة وتستطيع الركض داخل ساحة اللعب، وكذلك تستطيع القتال ولكن تختلف في الطريقة التي تنفذ بها الحركات.

الجرافيكس: وعن الحديث عن الجرافيكس الخاص بعد تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions بحجم صغير فنجد أنها تستخدم الرسوم الكرتونية في تصميم مختلف العناصر، وبالرغم من ذلك تجد أن الرسوم ثلاثية الأبعاد وتبدو واقعية تمامًا، حيث أن شخصية الرجل العنكبوت هنا تظهر بنفس تصميم الرجل العنكبوت في الفيلم الكرتوني بنفس الملابس ونفس الدقة، كما أن ساحة اللعب نفسها يغلب عليها طابع الواقعية.

المؤثرات: تحتوي على مؤثرات رائعة للغاية، حيث تستطيع سماع أصوات القتال بشكل واضح كما لو كان في الواقع، كما تستطيع أيضًا سماع صوت موسيقى رائعة أثناء اللعب تعمل على تحفيزك بشكل مستمر، كما أن المؤثرات الحركية أيضًا تعزز من الواقعية الخاصة باللعبة، حيث يتحرك البطل بشكل رائع وتكون استجابته للتعليمات سريعة للغاية.

مزايا تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions

  1. وجود أكثر من شخصية قابلة للعب.
  2. يمتلك الأبطال قدرات خارقة للطبيعة.
  3. صعوبة ساحة اللعب مع كبر مساحتها.
  4. سلاح فريد من نوعه.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر
تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر مجانًا
لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر مجانًا
لعبة Spider Man Shattered Dimensions مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جيدة جدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. ناااايسسسس

    ردحذف
  3. احسن لعبة شفتها في حياتي

    ردحذف
  4. جيدة جدا

    ردحذف