تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر من ميديا فاير أمر يرغب الكثير من الأفراد في القيام به، حيث أن اللعبة من الألعاب الرائعة الخاصة بالمغامرات والاكشن، كما أنها واحده من أروع ألعاب التصويب، وتحتاج اللعبة إلى مهارة كبيرة جدًا من اللاعب في عملية التصويب والقتال.

سنخوض في لعبة Call of Duty WWII الكثير من المغامرات الحربية والكثير من القتالات، حيث أنك تحارب ضمن عناصر الجيش في الحرب العالمية الثانية وتقوم بالعديد من المهام القتالية المختلفة في أجواء رائعة للغاية، حيث تجسد اللعبة أحداث الحرب بالتفصيل.

عن تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر

هي لعبة قتال ويطلق عليها لعبة كال أوف ديوتي دبليو دبليو 2 وهي الإصدار الرابع عشر من السلسلة، وقد تم إطلاق اللعبة في عام 2017 بعد أن تم تطويرها من قبل شركة سلج همر غيمز بالتعاون مع شركة ريفن سوفت وير، أما عن نشر اللعبة فقد تم من قبل شركة اكتيفجن، وبسبب براعة التصميم الخاص باللعبة تم ترشيحها للحصول على جائزة أفضل إنجاز صوتي.

اللعبة من ألعاب منظور الشخص الأول، حيث هنا لا تظهر شخصية البطل الذي تلعب به وهذا أمر يزيد من الواقعية داخلها، فبعد تحميل لعبة Call of Duty WWII تستطيع أن ترى جميع الشخصيات سواء الشخصيات التابعين لجيشك أو التابعين لجيش العدو، كما تستطيع أن ترى جميع الأحداث التي تدور أثناء القتال ولكن لا تستطيع أن ترى ما يحدث خلف البطل.

غالبًا ما يعشق الأفراد اللعب في شكل جماعي خاصة في الألعاب القتالية لأن هذا يزيد من حماس اللاعب بشكل كبير للغاية خاصة وإن كان اللعب بينه وبين أحد الأصدقاء، وهنا توفر اللعب نمط اللعب الجماعي عبر الإنترنت بطريقة رائعة، ومن الجدير بالذكر أنها تتيح لك اللعب الفردي أيضًا، حيث أنك تقاتل محاربين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي وليست عقول بشرية ويكون التحكم في غاية الدقة.

وعن الحديث عن أنظمة التشغيل التي تتوافق مع تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية Call of Duty WWII فهي عديدة للغاية وهذا أمر ممتع، حيث أن اللعبة تدعم اللعب على الأجهزة التي تعمل على نطام بلايستيشن 3، كما أنها تعمل على أنظمة اكس بوكس وان، أما عن إصدارات الويندوز فهذه أنظمة التشغيل الرئيسية التي تعمل عليها اللعبة وهذا أمر جعلها متوفرة بشكل كبير للغاية بين مختلف ممتلكي الأجهزة.

شرح لعبة الحرب العالمية الثانية

القصة: تدور قصة اللعبة بشكل كامل حول الحرب العالمية الثانية في الجبهة الغربية، حيث هنا يكون هناك صراع كبير بين أمريكا وألمانيا، حيث يكون هناك احتلال من ألمانيا يعرف بالقوات النازية يسيطر على فرنسا، وهنا تقوم أكثر من دولة بمحاولة تخليص فرنسا من هذا الاحتلال، وهنا يكون عليك الانضمام لأحد هذه القوات.

طريقة اللعب: بعد الانتهاء من تحميل لعبة Call of Duty WWII يكون عليك اختيار الانضمام إلى أحد القوات سواء الأمريكية أو القوات البريطانية أو الجيش الكندي أو غيره من القوات المتاحة، بعد ذلك تبدأ الأحداث بأن تتجه النارجة التي تحمل المقاتلين إلى شاطئ نورماندي لتحرير هذا الشاطئ وهذا تنفيذ للأوامر العليا للجيش، وهنا تبدأ في القتال كواحد من ضمن جنود الجيش ولا بد من الحفاظ على حياتك.

ساحة اللعب: يكون اللعب في كال أو ديوتي دبليو دبليو 2 غالبًا في البحر، حيث تكون السفينة هي ساحة اللعب الخاصة بجيشك، حيث أنك تقوم بالقتال هنا من داخل السفينة، وتعتمد معظم عمليات القتال على القنص وإطلاق النيران، كما يكون العدو أيضًا داخل نفس ساحة القتال أو داخل المياه في سفنه الخاصة ويكون اللعب رائع لأنك تقاوم خطر المياه وخطر العدو.

كتائب الجيش: كما هو المعهود في الجيوش الواقعية أن الجيش ينقسم إلى كتائب ولكل كتيبة وظيفة خاصة وهذا ما يحدث داخل كال أوف ديوتي، حيث تجد الجيش ينقسم إلى كتائب عديدة، فنري في تحميل لعبة Call of Duty WWII كتائب المشاة وهم الذين يقومون باستخدام البنادق في القتال ولهم مهامهم الخاصة، كما يوجد هناك الكتيبة التي تقوم بعمليات القنص ويطلق عليها كتيبة Mountain هذا فضلًا عن الكتيبة التي تقتال بالسيوف وتدعى Armored.

تفاصيل لعبة Call of Duty WWII

الأدوات: وهناك الكثير من الأدوات التي تساعد البطل أثناء القتال مثل حقائب الدم التي تمد البطل بالبطاقة في حالة نقص مستوى الطاقة لديه، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث يوجد هناك أدوات يستخدمها الجندي في الدفاع عن نفسه من الطلقات النارية الموجهة له وهذا يسمى بدرع الحماية، وهناك المنظار وغير ذلك من الأدوات الحربية.

الجرافيكس: وإذا تطرقنا للحديث عن الجرافيكس الذي تجده عقب تحميل لعبة Call of Duty WWII فيسعدنا أن نخبرك أنه رائع للغاية ولن تجد له مثيل على الإطلاق، حيث تظهر الشخصيات بالتحديد كما لو كانت أشخاص في الحقيقية، فتمتلك نفس لون بشرة البشر وكذلك الملابس وطريقة الحركة وغير ذلك، كما أن العناصر الأخرى من أسلحة ومركبات وغيره لها تصميم مميز ودقيق يحاكي الواقع.

الأسلحة: من الجدير بالذكر داخل هذا الإصدار من ألعاب كال أوف ديوتي أنه يوفر لك عدد كبير من أنواع الأسلحة المختلفة، حيث يوجد هناك أسلحة مثل السيوف والبنادق الرشاش والبنادق القناصة وما شابه من أسلحة، كما أن هذه الأسلحة تحاكي الأسلحة التي كانت موجودة خلال الحرب العالمية الثانية بنفس الدقة، وهناك أسلحة أخرى يمكنك التعرف عليها داخل اللعبة.

المركبات: تتنوع المركبات المتاحة للعب بشكل كبير للغاية، كما أنها تحاكي مركبات فترة الحرب العالمية الثانية، حيث تجد هنا النوارج البحرية، والطائرات المختلفة والمراكب وغير ذلك الكثير، وتمتلك هذه المركبات أصوات لها نفس أصوات نظيرتها في الواقع وبنفس الدقة مما يجعل الأمر واقعي للغاية.

مزايا تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر

  1. تنوع الأسلحة.
  2. تعدد المركبات.
  3. ذخيرة غير قابلة للنفاذ.
  4. ساحة لعب متسعة.

صور عن اللعبة


فيديو عن لعبة كول أوف ديوتي: دبليو دبليو 2



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة جميلة انصح بالتحميل

    ردحذف
  2. جميله جدا

    ردحذف
  3. ممكن المواصفات

    ردحذف
  4. فيها مشكلة في ويندوز 10

    ردحذف
  5. فيها مشكلة في ويندوز 10

    ردحذف
  6. عجبتني العبت

    ردحذف
  7. جيد و انصح بتحميل

    ردحذف
  8. جميل جدا انصح بالتحميل



    ردحذف
  9. جاري التحميل يا جميل

    ردحذف