تحميل لعبة X-Men للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة X-Men التي تعد من أروع الألعاب القتالية التي يمكن أن تراها في حياتك، فأنت هنا تقاتل ضد عدد كبير للغاية من الأعداء يمتلكون أسلحة نارية كثيرة في حين إنك لا تمتلك أي سلاح ناري ولا يدوي، وتعد اللعبة من الألعاب المفضلة لدى فئة الشباب والأطفال أيضًا.

هنا أنت تحتاج إلى مهارات قتالية عالية للغاية لكي تستطيع التعامل مع العدو لأنك لا تقاتل أعداء من البشر العاديين، حيث يكون الأعداء مجموعة من البشر المتحولين الذين يمتلكون قوة كبيرة للغاية بسبب التجارب التي أجراها عليهم بعض العلماء المغرمين بالتجارب الخطيرة، فالمهمة هنا لن تكون سهلة أبدًا خاصة بالنسبة للاعب مبتدئ.
تحميل لعبة X-Men للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة X-Men للكمبيوتر

هي أحد الألعاب القتالية الكلاسيكية الرائعة، حيث ظهرت اللعبة للمرة الأولى في عام 2000 لتحقق نجاح غير مسبوق في عالم الألعاب الإلكترونية، وكانت تعتبر فكرة اللعبة في ذلك الوقت فكرة جديدة تختلف عن الألعاب الموجودة في ذلك الوقت، حيث يختلف سبب القتال عن الألعاب الأخرى ويكون اللاعب هنا أيضًا مسؤول عن حماية أصدقاءه.

عند البدء في اللعب عقب تحميل لعبة X-Men ستجد أنها من العاب منظور الشخص الثالث، حيث يظهر البطل بشكل كامل وهو يقاتل الأعداء، كما تظهر جميع الأشياء من حول البطل فتستطيع من خلال ذلك أن تحدد مكان العدو القادم وتقوم بتدبير الخطة المحكمة للقضاء عليه، فكل الأحداث تظهر كما لو أنك تشاهد فيلم أكشن مما يجعلك متشوق بشكل مستمر لمعرفة ما سيحدث لاحقًا.

ومن الأشياء المميزة الخاصة بلعبة اكزمن أنك تستطيع أن تحملها على أكثر من نظام تشغيل مما يجعلها لعبة متاحة بشكل كبير للجميع، حيث تستطيع على سبيل المثال أن تحمل اللعبة على كافة أجهزة الكمبيوتر، كما تتوافق اللعبة مع أجهزة بلايستيشن 3، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن اللعبة تعمل على أجهزة الاندرويد، هذا فضلًا عن توافر نسخة منها تعمل على أجهزة الايفون.

وحين التطرق للحديث عن الجرافيكس الخاص بهذه اللعبة نجد أن الشركة المطورة تعتمد على استخدام الرسوم المتحركة في تصميم العناصر، حيث يظهر البطل وكافة الشخصيات الأخرى في شكل رسوم متحركة وبالرغم من ذلك تعطي طابع الواقعية بفضل الدقة التي تمتلكها هذه الرسومات، كما أن ساحة اللعب نفسها مصممة على نمط المباني في أفلام الانيمي.

شرح تحميل لعبة X-Men

القصة: تدور فكرة اللعبة بشكل كامل حول البطل الذي تقوم أنت بدورة وبين مجموعة من البشر المتحولين، حيث قام بعض العلماء بتنفيذ بعض التجارب على جميع الشخصيات حتى شخصية البطل، وهنا يكون هدف الأعداء القتال من أجل القتال، أما شخصية البطل تهدف إلى الدفاع عن النفس، والتحول الذي حدث للبطل أنه أصبح مثل الذئب يمتلك المخالب الطويلة.

الأسلحة: حين التحدث عن الأسلحة في تحميل لعبة X-Men لا بد أن تعلم أن العدو يمتلك أسلحة نارية، أما أنت فلا تمتلك أي أسلحة قتالية، فالسلاح الوحيد الذي يكون لديك هنا هو يدك التي لا تقل في قوتها عن مخالب الذئب بل و تكون أقوى لأنها مخالب من حديد، وهنا يتعين عليك أن تعتمد على التفكير لكي تقوم بخداع العدو لكي تستطيع القضاء عليه قبل أن يقضي عليك.

ساحة اللعب: قبل الحديث عن ساحة اللعب لا بد أن تعلم أنك تلعب في بيئة من العالم المفتوح، أي أنك تستطيع التحرك في أي مكان تريد، وعن ساحة اللعب فهي تختلف باختلاف مكان تواجد العدو ولكن بشكل عام تكون مجموعة من المباني المظلمة، حيث يتعين عليك أن تقوم فيها بالبحث عن العدو والقفز من فوق المباني العالية وتسلق مباني أخرى، وقد تجد أن العدو هو الذي يبحث عنك ويصل إليك.

الأعداء: الأعداء بعد تحميل لعبة X-Men من أهم العوامل التي لا بد أن تأخذها بعين الاعتبار عند القتال، حيث أن الأعداء يهجمون عليك في شكل جماعات كبيرة، كما أنهم يمتلكون أسلحة قوية كما ذكرنا سابقًا، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث أن التجارب التي طبقها عليهم العلماء أعطتهم قوة كبيرة للغاية وجعلت منهم أحجام ضخمة بالنسبة للبشر العاديين.

مزايا تحميل لعبة X-Men للكمبيوتر

  1. قوة خارقة لدى البطل.
  2. أعداء كثيرة.
  3. اختلاف ساحة القتال.
  4. جرافيكس ومؤثرات جيدة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة X-Men للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة X-Men للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة X-Men للكمبيوتر
تحميل لعبة X-Men مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Xmen للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع