تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر مجانًا

  • ،
تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر هو أمر ممتع للغاية ويرغب الكثير من الأفراد في القيام به، حيث تعد الألعاب من أكثر الألعاب المسلية وسط ألعاب الفيديو، وتندرج اللعبة تحت ألعاب الزراعة، كما تعد أيضًا من ألعاب إدارة الوقت، فبالإضافة إلى أنها لعبة مسلية فهي لعبة تساعد دائمًا على إدارة الوقت وكذلك أعمال التجارة.

يمكنك اليوم تكوين مزرعتك الخاصة التي تحتوي على الكثير من المحاصيل المختلفة وكذلك الحيوانات التي تجلب لك الأموال، فاللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة المزرعة السعيدة، حيث تعلمك الكثير من المهارات المختلفة كزراعة المحاصيل والتجارة وتربية أنواع مختلفة من الحيوانات وغير ذلك الكثير من الأمور الرائعة، فقط حمل اللعبة واستمتع بكل ما فيها.
تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر

هي الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب فارم فرنزي، وقد تم تطويرها ونشرها من قبل شركة "Alwar Entertainment" بعد نجاح الجزء الأول من السلسلة، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة مناسبة للكبار والصغار، وقد حققت اللعبة نجاح كبير للغاية، حيث جاءت بشكل أكثر تطور عن الجزء السابق في الكثير من العناصر، كما تمت إضافة بعض العناصر الجديدة التي لم تكن موجودة سابقًا.

من أجمل المميزات في هذه اللعبة أنها تدعم العمل حتى على الأجهزة الضعيفة، فهي لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، حيث يمكنك تحميلها على أجهزة مايكروسوفت ويندوز سواء أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة اللاب توب، ولكن لا بد من توافر مساحة كافية على الجهاز، ومن الجدير بالذكر أن حجم اللعبة صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة.

عقب تحميل لعبة فارم فرنزي 2 للكمبيوتر ستجد أن الشركة المطورة اعتمدت في التصميم على استخدام رسوم ثلاثية الأبعاد، حيث يكون تصميم الحيوانات المختلفة التي تظهر في المزرعة برسوم ثلاثية الأبعاد، كما أنها اعتمد على التصميمات الكرتونية في تصميم العناصر المختلفة سواء الحيوانات أو النباتات أو المزرعة نفسها، وكل هذا رائع للغاية ويجعل الواقعية في اللعبة تبلغ ذروتها.

داخل اللعبة أنت فقط من تقوم بعمل النشاطات المختلفة لإنشاء مزرعتك، حيث أنك من تقوم بزراعة المحاصيل وكذلك تقوم بتغذية الحيوانات، حتى الدفاع عن المزرعة يكون مسؤوليتك الأولى، فبالرغم من أنك تستخدم بعض الحيوانات التي تساعدك إلا أن هذا وحده لا يكفي، ومن الجدير بالذكر أن عمليات الشراء متوافرة في اللعبة لكي تقوم بشراء ما تريده.

شرح تحميل لعبة Farm Frenzy 2

القصة: تدور قصة اللعبة حول نفس القصة التي يدور حولها الإصدار السابق، حيث تدور حول تكوين مزرعة ضخمة تضم الكثير من الحيوانات وبها الكثير من المحاصيل المزروعة المختلفة، حيث يمكنك من خلال هذه المزرعة أن تقوم بجني الأموال، ولكن لا بد أن تعرف كيفية إدارتها بالطريقة المناسبة، وهذا يحتاج منك إلى الكثير من المجهود والتركيز كما يتطلب منك أن تكون منظم للغاية.

طريقة اللعب: تبدأ اللعب في تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy بأن تحصل على قطعة من الأرض تبدأ فيها بأن تزرع النباتات والمحاصيل المختلفة، وبعدها تقوم بشراء الحيوانات التي تتغذي على هذه النباتات لكي تحصل منها على منتجات مختلفة، ولكن هذا يحتاج منك إلى تنظيم وترتيب العمليات فلا تستطيع أن تقوم بخطوه قبل السابقة لها، حيث تقوم في البداية بزراعة المحصول بعدها إحضار الدجاج مثلاً وبعد تغذيته تحصل على البيض.

الحيوانات: إذا أردت أن تعرف الحيوانات التي يمكنك تربيتها في المزرعة فهي تنقسم إلى أكثر من نوع، فهناك الحيوانات المنتجة والتي تحصل من خلالها على المنتجات المختلفة مثل البقر والماعز والخراف والدجاج وغير ذلك من حيوانات، وهناك حيوانات حراسة لكي تقوم بصد هجوم الحيوانات المفترسة على مزرعتك مثل الكلب الذي يحرس المزرعة، وهناك حيوانات مساعدة مثل القط الذي يقوم بالعديد من الأشياء بدلًا منك.

المنتجات: بعد تحميل لعبة فارم فرنزي 2 للكمبيوتر يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات التي تبيعها وتكسب منها الكثير من المبالغ، حيث يمكنك الحصول على الجبن مثلًا وذلك بعد القيام بتصنيعه مرورًا بجميع الخطوات، كما يمكن لك أن تحصل على البيض وتحصل على الصوف من الأغنام وغيره من المنتجات، كما يمكن أن تبيع من المحاصيل ولكن بشرط أن تكون فائضة عن حاجتك.

مزايا تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر

  1. القدرة على تربية أنواع مختلفة من الحيوانات.
  2. مؤثرات رائعة للغاية.
  3. إمكانية بيع المنتجات.
  4. تنوع في المحاصيل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر
تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy مجانًا
تحميل لعبة 2 Farm Frenzy للكمبيوتر مجانًا
لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر مجانًا
لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة فارم فرنزي 2 Farm Frenzy للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع