تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا هو الشيء الذي يتطلع إليه الكثير من الأفراد، حيث يمكن تحميل لعبة Family Farm مجانًا لكل من يرغب منا في الإستمتاع بزراعة المحاصيل وتربية الحيوانات وغير ذلك الكثير من الأعمال الزراعية، حيث تعد لعبة المزرعة السعيدة القديمة واحدة من أقوى ألعاب التسلية على الإطلاق، ويمكن لنا أن نعتبرها ضمن ألعاب المحاكاة.

يمكنك الآن من خلال لعبة Family Farm أن تكون صاحب أكبر ثروة حيوانية وزراعة في العالم، فيمكنك أن تقوم بالعمليات الزراعية بنفسك ويمكنك أن تقوم بالبيع والشراء لكسب المال ومن ثم توسيع المزرعة، حيث أن الهدف الرئيسي من اللعبة هو أن تكون صاحب أكبر مزرعة إلكترونية في العالم.
تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر

هي أقوى ألعاب المحاكاة والتسلية والذي تم إطلاقها في فبراير عام 2013، وتعد شركة "Century Games Pte.Ltd" وتعد أحد أعظم إنجازات الشركة، وقد حققت اللعبة نجاح واسع منذ بداية إطلاقها وحتى الآن، حيث وصل عدد مرات تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر وغيرها حتى الآن إلى 50 مليون مرة، ٠وهذا رقم قياسي في عالم الألعاب.

تدعم لعبة المزرعة السعيدة العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر بدون نت على إصدارات ما ويندوز وعلى إصدارات ماك أو اس أو إصدارات أي أو اس، هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تدعم الهواتف الذكية والكثير من أنظمة التشغيل الأخرى، فاللعبة متوفرة بشكل سهل جدًا لجميع الأفراد.

اللعبة من الألعاب الفردية، ومن وجهة نظري أن هذا شيء مميز بداخلها، حيث يمكنك أن تستمتع بها بمفردك دون وجود صديق، فهي لا ترغمك على أن يكون أحد متواجد معك كباقي للألعاب الأخرى، لذا Family Farm هى الحل الأمثل لقضاء وقت الفراغ في شيء ممتع ومسلي.

وصف تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر

تدور فكرة المزرعة السعيدة حول تكوين أضخم وأعرق مزرعة في العالم، حيث تبدأ اللعبة ولا يكون لديك سوي قطعة أرض خاوية ومبلغ محدود من الدنانير أو العملات الذهبية، وبعدها يجب أن تقوم بعمل خطة جيدة ودراسة جدوى للأشياء التي ستقوم بها للنهوض بالمزرعة.

تبدأ بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة بزراعة المحاصيل التي تتغذي عليها الحيوانات بجزء من الأموال المتاحة وتستخدم الجزء الآخر في شراء حيوانات لتقوم بتربيتها، ولا بد من أن تهتم بالمحاصيل بشكل كبير وخاصة في البداية لتوفر كمية مناسبة من هذه المحاصيل لتغذية الحيوانات، وبعد التغذية تحصل منها على المنتجات المختلفة مثل الصوف والألبان وغيره.

تقوم ببيع هذه المنتجات وشراء المزيد من المحاصيل بجزء وزراعة محاصيل إنتاجية جديدة وشراء أنواع جديدة من الحيوانات بالجزء الآخر، وتستمر في هذه العملية إلى أن تستطيع شراء الآلات الخاصة بالإنتاج ومن ثم تستطيع أن تكون أكبر ثروة ممكنة من خلال المزرعة الخاصة ولكن يجب أن تهتم بالقيام بجميع المهام بنفسك وتقوم بالإشراف عليها.

لا يقتصر الاهتمام داخل لعبة المزرعة السعيدة على الجانب الإنتاجي فقط، بل يجب أن تهتم أيضًا بالجانب الجمالي للمزرعة لكي تصبح أفضل مزرعة في العالم الإلكتروني، وفي هذا الإطار توفر لك اللعبة متجر كامل من نباتات الزينة المتنوعة، حيث يمكنك أن تقوم بشراء أي نوع تريده من النباتات حتى تصبح مزرعتك هي الأفضل من بين جميع المزارع الأخرى.

هناك ميزة رائعة بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر وهي ميزة مزارع الأصدقاء، حيث يمكنك أن تقوم بالاطلاع على مزارع الأصدقاء، وهذا يعد من العوامل التحفيزية في فاميلي فارم، حيث يشعل بداخلك الحماس في جعل مزرعتك أفصل من مزرعة الأصدقاء وأفضل من مزارع جميع الأشخاص الآخرين.

متوافر بعد تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر متجر ضخم يمكنك أن تقوم بشراء المحاصيل منه، كما يمكنك أن تقوم بشراء الحيوانات منه أيضًا، والأمر لا يقتصر على ذلك فقط، حيث يوفر لك المتجر إمكانية شراء الآلات المختلفة ونباتات الزينة منه، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن أسعار جميع هذه الأشياء أسعار زهيدة، ولكن من المؤسف أن الكثير منا يعتقد أن شراء هذه الأشياء يتطلب مبالغ خرافية.

المحاصيل والمهام بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة

يكون متاح لك فى لعبة المزرعة السعيدة زراعة عدد كبير جدًا من أنواع المحاصيل، حيث يكون هناك المحاصيل التي تنمو وتنضج بشكل سريع وهناك المحاصيل التي تتطلب الكثير من الوقت لكي تنمو، وننصحك أن تكثر من زراعة المحاصيل التي تنمو بسرعة حتى تتمكن من زراعة أكثر من محصول في وقت صغير ومن ثم تجني الكثير من المال وخاصة إذا كنت في بداية مشروعك.

يمكن أن تزرع المحاصيل الغذائية مثل القمح والذرة والخضروات أو محاصيل الإنتاج كالقطن وغيرة، وهناك أيضًا المحاصيل التي تتغذي عليها الحيوانات، وهذا النوع من المحاصيل هو الذي يجب أن تقوم بزراعة كميات كبيرة منه حتى توفر غذاء كافي لحيوانات المزرعة وتستطيع أن تزيد من أعداد الثروة الحيوانية لديك كما تشاء دون أن تحمل هم تغذيتها.

أما عند الحديث عن الحيوانات بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر القديمة فيسعدنا أن نخبرك أنك تستطيع تربية الأبقار والجاموس والخراف وأكثر من 20 نوع من الحيوانات المختلفة بالأعداد الذي تريدها، ومن الجدير بالذكر هنا أنه تم توفير أنواع جديدة من الحيوانات في هذا الإصدار لم تكن موجودة من قبل حتى في الألعاب الأخرى من نفس النوع، كما أنه بإمكانك تربية حيوانات للحراسة لاستخدامها في حراسة المزرعة.

لن تقتصر مهامك على مهمة واحدة كما يحدث في الألعاب الأخرى، حيث يمكنك أن تقوم بالعديد من المهام بنفسك، فيتوجب عليك بعد تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر أن تقوم بتربية الحيوانات وإطعامها، وأيضًا زراعة الأرض بالمحاصيل المختلفة وجنى المحاصيل من المهام الرئيسية لك.
تستطيع داخل اللعبة أن تقوم بعمليات بيع وشراء المنتجات والحيوانات والمحاصيل المختلفة، وهذه من أهم المهام والتي تتطلب منك إدارة حكيمة في معرفة الأشياء الضرورية للشراء ومعرفة طريقة بيع المنتجات الخاصة بك بأسعار مرتفعة لكي تحصل على الكثير من الأموال، فمهمة تسويق وشراء المنتجات ليست بالأمر السهل كما يعتقد البعض.

ولكي تحصل بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مجانًُا على أكبر قدر ممكن من الأموال في أقصر فترة زمنية ممكنة لا بد من أن تقوم بإنتاج منتجات متطورة من المواد الخام التي تحصل عليها من الحيوانات أو من خلال الزراعة، فبدلًا من أن تقوم ببيع الصوف كما هو بأسعار رخيصة يمكنك أن تقوم بصناعة المفروشات منه وبيعها بأسعار أعلى وهذا في كل الأشياء الأخرى.

المساعدات داخل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm

يتوفر لك مجموعة كبيرة من المساعدات الغير مشروطة التي تمكنك من إنشاء مزرعتك بطريقة سهلة، حيث تمنحك اللعبة في البداية قطعة أرض كبيرة جدًا بشكل مجاني، وكل ما عليك هو الإجتهاد في زراعتها لكي تحصل منها على إنتاج وافي يجعلك تتمكن من تشييد مزرعة أحلامك، هذه القطعة يمكنها أن تتسع عدد كبير من الحيوانات وكميات ضخمة من المحاصيل.

ولا تقتصر المساعدات على الأرض فقط، بل يمنحك تحميل لعبة المزرعة السعيدة بدون نت للكمبيوتر مبالغ من الدنانير ومبالغ أخرى من العملات الذهبية، من خلال هذه العملات تستطيع شراء المحاصيل وشراء الحيوانات التي ستبدأ بها في إنشاء المزرعة، وهذه العملات يمكن أن يزيد عددها ولكن في حالة تقدمك في مستويات المزرعة السعيدة بشكل سريع.

هناك مساعدة مشروطة تمنحها لك لعبة المزرعة السعيدة وهي من أفضل مميزات اللعبة، حيث تستطيع عند التقدم في المستويات أن تقوم بشراء أنواع معينة من الحيوانات لم يكن مسموح لك بتربيتها من قبل، هذه الأنواع من شأنها أن تجعلك تكون مبالغ طائلة في فترة قصيرة وكادت جدًا، كما أنها تجعلك مزرعتك مميزة من بين جميع المزارع المنافسة.

مزايا تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر

  1. يمكنك زراعة عدد كبير من المحاصيل المتنوعة.
  2. حيوانات مختلفة منها ما هو للإنتاج ومنها ما هو للحراسة.
  3. الكثير من العملات الذهبية والمعدنية.
  4. إمكانية البيع والشراء داخل اللعبة بكل سهولة.
  5. يمكنك الحصول على مختلف الأنواع من الآلات الإنتاجية الضخمة.
  6. مستويات متعددة.
  7. القدرة على الاضطلاع على مزارع الأصدقاء.
  8. منتجات حيوانية عديدة.
  9. تتميز لعبة فاميلي فارم بأنها خفيفة على الجهاز ولا تتطلب تحميل أي ملحقات أخرى معها.
  10. متوفر تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر القديمة مجانًا.

صور عن اللعبة القديمة والجديدة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مجانًا

فيديو عن لعبة المزرعة السعيدة Family Farm

لكى تستطيع التحميل بأقصى سرعة ... علق وأترك الموقع مفتوحًا حتى إنتهاء عملية التحميل ..!!

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع