تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Worms Blas للكمبيوتر من ميديا فاير أمر ممتع جدًا خاصة وإن كان اللعب مع أحد الأصدقاء، حيث أن هذه اللعبة واحدة من أروع ألعاب السلسلة وتنتمي اللعبة إلى العاب الألغاز، كما أنها تنتمي إلى العاب الأكشن نظرًا لما تحتوي عليه من مهام يستخدم فيها الأسلحة وهي اللعبة المفضلة لدى الجميع خاصة الأطفال.

حاول إنها المهام الخاصة بك من خلال تفجير كافة الكرات الملونة في أسرع وقت ممكن وبأقل عدد ممكن من الطلقات النارية، حيث يعتمد الفوز بشكل كامل داخل وارمس بلاست على السرعة، حيث أنك هنا تتحكم في الشخصية الخاصة بك لتقوم أنت بإعطاء الإشارة بإطلاق النيران وكذلك القيام بالتصويب على الهدف.
تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Worms Blas للكمبيوتر

وارمس بلاست هي أحد أقوى الإصدارات في سلسلة العاب Worms وتختلف بشكل كبير عن الإصدارات السابقة اللعبة، وقد ظهرت هذه اللعبة للمرة الأولى وكانت متاحة للتحميل في عام 2002، وعن تطويرها فقد تم من قبل شركة يوبي سوفت بعد أن تم تطويرها من خلال شركة teams 17 وقد تم نشر الإصدار الخاص بإصدارات ماك من خلال feral inter active.

وعن الأجهزة التي يمكنك تحميل لعبة Worms Blas للكمبيوتر عليها فهي عديدة لأن اللعبة تتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، حيث تستطيع مثلًا أن تحمل اللعبة على أجهزة ماك أو اس اكس أو على أجهزة بلايستيشن 2، كما يمكن لك أن تلعبها على إصدارات جيم كيوب أو أجهزة Game boy advance ومن الجدير بالذكر أن لعبة وارمس بلاست تعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

من المميزات الهامة في هذا الإصدار من سلسلة العاب Worms أنها تدعم نمط اللعب الجماعي بخلاف الإصدار السابق، حيث يستطيع اللاعب هنا أن يلعب مع شخص آخر بحيث يكون هناك لاعب في كل طرف، كما أنها تدعم اللعب الفردي كباقي أجزاء السلسلة ولكن اللعب الجماعي يكون أكثر إثارة، ولا تحتاج اللعبة إلى أجهزة قوية للعمل عليها.

عقب الانتهاء من تحميل لعبة Worms Blas للكمبيوتر ستجد أنها من العاب منظور الشخص الثالث، أي أنك هنا تستطيع أن ترى الدودة التي تقوم بدورك بشكل كامل وكذلك ترى السلاح الذي تستخدمه، وهنا تكون الدودة داخل قارب معين داخل المياه وتتحرك من خلال هذا القارب لتصل إلى الهدف المطلوب وتقوم بالتصويب عليه، كما تظهر أمامك الدودة الخاصة بصديقك إذا كنت في نمط اللعب الجماعي.

شرح لعبة Worms Blas

القصة: تتمحور قصة اللعبة حول القصة نفسها التي تدور حولها كافة العاب worms فهنا تقوم بالتحكم في دودة تكون موجودة داخل قارب في المياه وتقوم بإطلاق صواريخ على مجموعة من الكرات مختلفة الألوان، حيث يتم تدمير الكرات المتلاصقة التي تحمل نفس لون الصاروخ، أما إذا أصاب الصاروخ لون مختلف من الكرات فتتحول الكرة الخاصة به إلى نفس لونه.

الشخصيات: تعتبر شخصيات اللعب من أهم العناصر التي يريد اللاعبين التعرف عليها قبل أو بعد تحميل لعبة Worms Blas وهنا تجد هناك تسع شخصيات مختلفة يمكنك فتح ثلاثة منها فقط في البداية وهذا يكون أمر إجباري، وهذه الشخصيات تكون عبارة عن ديدان بلغمية، ومن الجدير بالذكر أن كل دودة تمتلك سرعة خاصة ومستوى خاص من الصحة وكذلك قارب خاص للتحرك من خلاله.

الأسلحة: وعند التطرق للحديث عن الأسلحة التي يمكن أن تستخدمها الدودة فتجد انه يوجد أكثر من نوع من الأسلحة ذات القدرات المختلفة، حيث يوجد هناك الديناميت وهناك البازوكا وكذلك القنابل المختلفة، لكن السلاح الوحيد الذي يمكن للبطل أن يستخدمه في البداية عند تحميل لعبة وارمس بلاست هو البازوكا.

أوضاع اللعب: يمكن لك أن تلعب في أكثر وضع لعب لأن اللعبة تحتوي على الكثير من الأوضاع التي سنذكر بعضها كوضع اللغز وهو وضع يمكنك اللعب فيه داخل اللعب الفردي وهنا تطلب اللعبة منك بعض المهام الأخرى كالقيام بتجنب مجموعة من الكتل التي تشبه الثعابين أو تقوم بتحطيم سفن فضائية، وهناك نمط آخر يمكنك أن تلعبه ولكن هذا في نمط اللعب الجماعي وهو وضع البقاء والذي تنخفض فيه الكرات أو كتل الهدف بشكل سريع.

أهم مزايا تحميل لعبة Worms Blas للكمبيوتر

  1. توافر اللعب الجماعي.
  2. تنوع أوضاع اللعب.
  3. مستوى صحة معين للبطل.
  4. إمكانية فتح شخصيات جديدة مع التقدم في المستويات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر
تحميل لعبة Worms Blast من ميديا فاير
تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Worms Blast من ميديا فاير مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع