تحميل لعبة تركس Trex للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة تركس للكمبيوتر من ميديا فاير هو الأمر الذي يرغب في القيام به الكثير من الأفراد، فـ لعبة Trex من أهم العاب الذكاء سواء في عالم العاب الفيديو أو في الألعاب على الواقع، وجدير بالذكر أنه تم تقييمها على أنها مناسبة لمن هم دون سن الثلاث سنوات، كما أنها تعمل بأكثر من لغة، وهي أحد ألعاب الأوراق.

من اليوم يمكنك أن تكتشف قدراتك ومهارتك في لعب لعبة الأوراق تركس التي تحتاج إلى مهارة كبيرة جدًا في اللعب وقد يكون هناك حظ ولكن في القليل من الأحيان، حيث أنك هنا تقابل أقوى محترفين ألعاب الكوتشينة في العالم وتتنافس معهم في أجواء مسلية للغاية، وهنا أيضًا يمكنك أن تملك المملكة.
تحميل لعبة تركس Trex للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة تركس Trex للكمبيوتر

لعبة Trex هي لعبة أوراق سميت بهذا الإسم نسبة إلى ورقة التركس الموجودة بين بطاقات اللعب والتي يعتمد عليها اللعب بشكل كامل، وقد تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2013 ويتم تطويرها بشكل مستمر، وقد حققت رقم قياسي في عدد مرات التنزيل لأنها من الألعاب المفضلة لدى فئة الشباب والمراهقين.

وإذا كنت ترغب في تحميل لعبة تركس Trex على جهازك فلا بد أن يكون لديك أحد الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الذي تدعمه اللعبة، وفي هذا الإطار لا بد أن تعلم أنها تحتاج إلى جهاز له إمكانيات عالية، فهي تعمل على الإصدارات الحديثة من أنظمة الاندرويد ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

وتجد أن الجرافيكس الخاص بتركس رائع للغاية، فتجد أن الاوراق أو البطاقات مصممة بشكل واقعي للغاية، حيث تكون الأوراق ملونة باللون الأبيض المعروف في الكوتشينة ومرسوم عليها العدد أو الرسمة الخاصة بها، كما تستخدم أيضًا الألوان المعروفة في ذلك مثل الأسود والأحمر.

وكما نعلم جيدًا أن لعبة Trex من الألعاب الجماعية فنجد أنك دائمًا تلعب داخل تركس مع أشخاص آخرين وهذا أمر ممتع للغاية، حيث يشعر اللاعب أنه يمارس لعبة على أرض الواقع، لكن في بعض الأحيان يكون عليك أن تتم المهمة بمفردك في مواجهة الطرف المنافس وبعض الأحيان يكون هناك مساعدين لك.

شرح لعبة Trex

القصة: قصة تحميل لعبة تركس للكمبيوتر بدون نت هي قصة محاكاة تدور حول محاكاة ألعاب الأوراق أو ألعاب الكوتشينة كما يعرفها الكثير، حيث يكون هناك منافسة بينك وبين أحد الأفراد وهناك مجموعة من شروط اللعب التي لا بد من اتباعها، ويكون هناك أيضًا شروط للفوز لا بد من تحقيقها، ويكون في هذه النسخة فائز أول وفائز ثاني وهكذا حسب عدد النقاط.

طريقة اللعب: يتم توزيع الورق على اللاعبين عكس عقارب الساعة، حيث يمتلك كل لاعب 13 ورقة، أما من يحصل في أوراقه على ورقة 7 الكبة يكون له حق بوضع شروط اللعب والتوزيع، ويتم رمي ورقة الشايب ويقوم اللاعبين باللعب ومن ينتهي من رمي ورقة في البداية يكون هو الفائز ويكون له 200 نقطة ويكون للفائز الأخير 50 نقطة.

اللعب الجماعي: ينقسم اللعب الجماعي عقب تحميل لعبة تركس مجانًا إلى نمطين، حيث يكون اللعب دائمًا فيه أربعة أفراد، ففي النمط الأول يكون هناك فريق من شخصين مقابل فريق من شخصين ويكون اللعب عبر الإنترنت، وفي هذا النمط يقوم الفريق بعمل تسجيل دخول واحد يشمل اللاعبين التابعين لهذا الفريق.

أما النمط الثاني فهذا الذي يسمى اللعب اليهودي، حيث لا يكون فيه شراكة كما هو معهود لدى اليهود، فهنا يقوم اللاعب بعمل تسجيل دخول ويواجه بمفره ثلاثة لاعبين مختلفين ويحتاج الأمر إلى مهارة كبيرة وإتقان لاستراتيجيات لعب تركس، كما يقوم الثلاث لاعبين الآخرين بعمل تسجيل دخول بحيث يقوم كل واحد منهم بتسجيل دخول بمفرده.

الأوراق: تحتوي على 53 ورقة، حيث تكون الأوراق مرقمة من واحد إلى عشرة، كما يكون هناك أوراق الولد والجوكر والشايب والبنت والاس، وتحسب كل ورقة بعدد من النقاط، فعلي سبيل المثال تجد أن ورقة البنت يتم حسابها بخمسة وعشرين نقطة إذا كانت مدبلة، أما إذا كانت غير مدبلة فتحسب خمسة وعشرين لكن بالسالب.

مزايا تحميل لعبة تركس Trex للكمبيوتر

  1. تنمي مهارة التفكير.
  2. تعمل بأكثر من لغة.
  3. تدعم اللعب الجماعي.
  4. تناسب جميع الفئات العمرية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة تركس Trex للكمبيوتر
تحميل لعبة تركس Trex من ميديا فاير
تحميل لعبة تركس Trex

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة تركس Trex للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع