تحميل لعبة 60 Seconds للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Seconds 60 للكمبيوتر من ميديا فاير من أجمل الألعاب التي يمكن أن تقابلها في عالم ألعاب الفيديو، كما أنها فريدة من نوعها فهي تجمع بين المغامرات والروتين والكثير من الأنشطة الأخرى بداخلها، وجدير بالذكر أنها مناسبة لجميع الأعمار وتقوم فيها بمهمة رائعة لتحافظ على أهلك وكل من تحب.

من اليوم تكون مسؤول عن حماية عائلتك وكل أقاربك ومن تحب داخل لعبة 60 ثانية التي تمنحك فقط 60 ثانية لكي تقوم بإتمام المهام خارج منزلك، حيث أنك الوحيد الذي يمتلك القدرة والسرعة لكي يحمي العائلة من الإنفجار الذي قد يؤدي إلى هلاكهم جميعًا، فلا بد أن تنسى حياة الترف والسعادة وتستعد للمسؤولية.
تحميل لعبة 60 Seconds للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Seconds 60 للكمبيوتر

هي لعبة فريدة من نوعها تجمع بين أكثر من نمط للعب، ولكن الطابع الذي يغلب عليها أكثر يوضح أنها من ألعاب البقاء لأن الهدف هو البقاء على قيد الحياة في ظل الأخطار المستمرة، وتم إطلاقها لأول مرة بعد أن تم تطويرها على يد شركة Robot Gentleman وقد حققت نجاح غير متوقع منذ إصدارها وحتى اليوم.

يمكنك تشغيل لعبة Seconds 60 على أكثر من نظام تشغيل لأنها تدعم أكثر من نمط للتشغيل، حيث يمكنك أن تلعبها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الاندرويد، كما يمكنك أن تلعبها على أنظمة ماك أو اس، لكن لا بد أن تعلم أنها تحتاج إلى محاكى لكي تعمل على هذه الأنظمة، فهي لا تعمل منفردة.

تعد من الألعاب الفردية، فهنا تقوم بإتمام جميع المهام بمفردك دون وجود مساعدة من أحد، حيث أنك من تجمع الموارد ومن تقوم بإطعام عائلتك، لكن لا بد أن تعلم أن الخطر الذي يهددك أو الموت يهدد أفراد عائلتك أيضًا، فموتك هنا يعني أن أسرتك لن تجد من يوفر لها الطعام والشراب مما يسبب الموت الحتمي لهم.

وعند الانتهاء من تحميل لعبة Seconds 60 ستجد أنها من ألعاب منظور الشخص الثالث، حيث يظهر البطل خاصتك أمامك على الشاشة طوال الوقت، كما يمكنك أن ترى ما يحدث خلفه، فهنا تستطيع أن تعرف الخطر الذي يهددك ولكن لا يكون هناك وقت للتفكير في شيء سوى جمع الموارد، فكل ما لديك هو 60ثانية.

وجدير بالذكر داخل هذه النسخة أنك تجد هناك نمط التدريس والتدريب، حيث أنها هنا تمنحك كتاب يحتوي على مجموعة من القواعد التي لا بد من دراستها جيدًا لكي تعرف ماذا تفعل في اللعب وهذا يكون خاص بالتدريس، أما في التدريب فتقوم بتنفيذ جميع القواعد التي قمت بدراستها في مباريات غير رسمية لتعرف استراتيجيات اللعب.

يوجد داخل لعبة 60ثانية العديد من المستويات المختلفة، حيث يكون هناك مستويات لعب على قدر كبير من الصعوبة وتكون في مواجهة لاعبين محترفين، وقد يكون هناك مستويات لعب سهلة لا تحتاج إلى قدر كبير من الاحتراف ولكن لا بد من اتفانها لكي تصل للمستويات الأصعب.

شرح لعبة 60 ثانية

القصة: تدور حول فكرة غريبة بعض الشيء ومختلفة عن ألعاب المغامرات الأخرى، حيث أنك بعد تحميل لعبة Seconds 60 هنا تتولى دور شخص يدعى تيد، هذا الشخص يكون لديه فقط 60 ثانية ليحدث بعدها انفجار نووي عظيم يقوم بتدمير العالم، وهذا وقت قليل للغاية لكي يقوم فيه بحماية نفسه وحماية أهله وتأمين حياة مستقبلية لهم.

طريقة اللعب: تبدأ بعد تولي دور تيد بأن تخرج من المنزل ويكون أمامك دقيقة واحدة لإتمام جميع المهام خارج المنزل، هنا تقوم بجلب الطعام والشراب وجميع الموارد التي تحتاج إليها وتقوم بجمع أقاربك وأخذهم معك إلى ملجأ آمن، ولا يجوز أن تتخطى المدة السابق ذكرها لأنك ستموت في الحال، بعدها تبدأ في توزيع الموارد على الأسرة بشكل عادل.

الشخصيات: الشخصيات التي تجدها عقب تحميل لعبة Seconds 60 للكمبيوتر مجانًا كلها شخصيات كرتونية، وتكون أهم شخصية هي شخصية البطل، وبعد ذلك أهل البطل والذي يكون لهم أسماء تحددها لك اللعبة، وهناك شخصيات أخرى كثيرة في الشارع، ولا يقتصر الأمر على الشخصيات البشرية، بل هناك شخصيات حيوانات مثل القط والكلب.

ساحة اللعب: ساحة اللعب التي تكون متوفرة لديك عند الانتهاء من تحميل لعبة 60 ثانية تتغير بشكل مستمر، حيث أنك تقوم بالذهاب إلى ملجأ معين، لكن بسبب الحصار وبعض العوامل الأخرى تضطر إلى مغادرة هذا الملجأ والذهاب إلى مكان آخر مختلف من الداخل من حيث الأثاث وما شابه من أشياء، لذا لا بد من تغيير استراتيجية اللعب.

المؤثرات: تكون المؤثرات داخل لعبة Seconds 60 رائعة للغاية، حيث تستطيع سماع أصوات الكثير من الأشياء كأصوات القتال وأصوات الشخصيات وغير ذلك من الأشياء، كما أنك ترى مؤثرات بصرية رائعة تتضح في جاذبية الألوان المستخدمة، هذا فضلًا عن حركة الشخصيات.

مزايا تحميل لعبة Seconds 60 للكمبيوتر

  1. تعدد الشخصيات.
  2. تنوع ساحات اللعب.
  3. قصر المدة الزمنية.
  4. إمكانية استخدام السلاح.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة 60 Seconds للكمبيوتر
تحميل لعبة 60 Seconds من ميديا فاير
تحميل لعبة 60 Seconds للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة 60 Seconds مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة 60 Seconds للكمبيوتر من مديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. سنجل للابد

    ردحذف
  2. نزالو لعبة poppy playtime

    ردحذف
  3. هل اللعبة تشتغل على نضام 32 bit ??

    ردحذف