تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow للكمبيوتر أو البقرة الشقية من أفضل الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل متكرر، فاللعبة واحدة من الألعاب المسلية في عالم ألعاب الفيديو، حيث تندرج تحت ألعاب الترفيه، ولا تخلو اللعبة من المغامرات الرائعة، ومن الجدير بالذكر أنه تم تقييمها على أنها مناسبة لمن هم دون سن الثلاث سنوات.

قم الآن بدور البقرة الخارقة التي تعادل قوتها قوة سوبر مان لتنقذ جميع حيوانات الغابة المهددة بالخطر لأنك الوحيد الذي تمتلك قوة تمكنك من ذلك، حيث أنك لا بد أن تنقذ أكبر عدد ممكن من الحيوانات لكي تستطيع النجاح في اللعبة، ولا تكون المهمة المطلوبة منك سهلة على الإطلاق، فهي تحتاج إلى مهارات وتفكير دقيق.
تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow

هي لعبة تسلية ظهرت لأول مرة على المتاجر الإلكترونية المختلفة في عام 2007، وقد تم تطويرها من قبل شركة Nevosoft للألعاب الإلكترونية، وقد حققت نجاح كبير منذ بداية ظهورها حتى الآن، حيث أنه بالرغم من أنها من ألعاب الأطفال إلا أن هناك الكثير من الكبار يقوم بتحميلها نظرًا لما تحتوي عليه من عناصر إثارة وتشويق.

ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow على أكثر من نظام تشغيل، حيث أنها تدعم معظم الأجهزة حتى ذات الامكانيات الضعيفة، فهي تدعم التشغيل على مايكروسوفت ويندوز كنظام أساسي للتشغيل، كما تتوفر منها نسخة تعمل على إصدارات الاي او اس، وتتوفر اللعبة أيضًا على الهواتف الذكية أو أجهزة الاندرويد.

وعند الحديث عن أنماط اللعب التي تجدها في البقرة الخارقة فهنا تجد أنها تدعم نمط اللعب الفردي فقط، حيث يكون الذكاء الاصطناعي هو المتحكم في الطرف الآخر أو في العدو، فلا يمكن لك أن تلعبها بشكل مشترك، وتجد الكثير من الأفراد يفضل هذا النمط من اللعب، حيث تستطيع فيه الاستمتاع بوقت الفراغ دون وجود أحد معك.

بالرغم من أن اللعبة تعتمد على استخدام الرسوم الكرتونية إلا إنك تجد في تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow دقة خارقة في تصميم جميع العناصر تجعلك تشعر أن ما أمامك هو شيء واقعي وليس مجرد رسوم في عالم افتراضي، فتجد أن البقرة وباقي الحيوانات تظهر بطابع مميز، وكذلك ساحة اللعب نفسها واحتواءها على الأشياء المختلفة من نباتات ومباني.

شرح لعبة Supercow

القصة: تدور فكرة تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow للكمبيوتر حول مغامرة مسيرة، حيث يكون هناك عالم يدعى Duriati يقوم بالهروب من السجن، هذا العالم قام بعمل استنساخ للحيوانات البريئة لينتج منها حيوانات شريرة تهدد الغابة بأكملها، وهنا تأتي البقرة الخارقة لكي تنقذ الحيوانات البريئة من تلك الحيوانات المستنسخة ومن العالم الشرير وغيره من الأعداء.

ساحة اللعب: بيئة اللعب التي تلعب فيها عقب تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow هي عبارة عن مزرعة تضم عدد كبير من الحيوانات، كما أنها تمتلك الكثير من المناطق الخضراء والأشجار، كما أن بها بعض المباني الخاصة بمخازن الطعام وما شابه من مباني، فهي مزرعة كاملة تحتوي على جميع المكونات الموجودة في المزارع في الواقع.

مستويات اللعب: عند التطرق للحديث عن مستويات اللعب المتوفرة داخل البقرة الخارقة يسعدنا أن نخبرك أن هناك 50 مستوى أو مرحلة متدرجة في اللعبة، حيث يكون كل مستوى أكثر صعوبة من المستوى الذي يسبقه، فتجد أن المراحل الأخيرة أصبحت أكثر صعوبة وتحتاج إلى إتقان مهارات اللعب، فيصبح العدو أكثر قوة فيها.

الأعداء: يتنوع الأعداء بشكل كبير في لعبة Supercow حيث تجد هناك أعداء من البشر وهي الأعداء الأخطر على الإطلاق سواء عليك أو على الحيوانات الأخرى، وتجد هناك أعداء من الحيوانات وهي حيوانات مستنسخة ولكنها حيوانات شريرة لأن العالم الذي استنسخها قام بعمل تجارب عديدة لتحويلها إلى هذا الشكل.

مزايا تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow للكمبيوتر

  1. ساحة لعب كبيرة للغاية.
  2. تنوع كبير في الأعداء.
  3. تستطيع البقرة الخارقة أن تستخدم الأدوات التي تحصل عليها في الحديقة في مواجهة العدو مثل الحبال.
  4. تتنوع العقبات بشكل كبير ومنها الحفر التي يخرج منها السنة من اللهب.
  5. تدرج مراحل اللعب بشكل واضح.
  6. تمتلك البقرة قدرات خارقة للغاية مثل القدرة على القفز والركض بشكل سريع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow للكمبيوتر
تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow مجانًا
تحميل لعبة البقرة الخارقة للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Supercow للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Supercow للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة البقرة الخارقة Supercow للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع