تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania للكمبيوتر وللأندرويد

تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر من ميديا فاير واحدة من أكثر ألعاب الفيديو جيم التي تم تحميلها على شبكة الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر، النسخة المميزة بشخصية القنفذ سونيك الخيالية التي يخوض معها اللاعب عدد من المغامرات الشيقة في عالم خيالي يواجه فيه القنفذ سونيك دكتور اغمان الشخصية الشريرة التي تمتلك أسلحة خارقة يحاول السيطرة بها على العالم.

وتعد لعبة Sonic Mania التي أصبحت متاحة الآن مع غيرها من العاب سونيك كلًا في نسخته الاصلية مجانًا كأحد أجزاء السلسلة الشهيرة التي تم اصدارها للمرة الأولى في عام 1991 ومع النجاح الكبير تم اصدار مجموعة عديدة من الأجزاء التي تخطى عددها العشرين اصدار تم التطوير عليها وإضافة اعدادات وخيارات متنوعة تناسب التطورات التي حدثت على العاب الفيديو جيم وعلى الأجهزة الإلكترونية المختلفة.
تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania للكمبيوتر وللأندرويد

عن تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر

سونيك مينيا الاصدار الذي ظهر للنور لأول مرة في عام 2017 ليناسب أجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلاي ستيشن 4 وأجهزة الاكس بوكس وتم تطوير هذا الاصدار من خلال "هيدكانون" و"باغودا ويست"، وتم نشرها من خلال شركة "سيجا"، وهي من شركات ألعاب الفيديو جيم اليابانية التي يقع مقرها في طوكيو والتي تم تأسيسها في عام 1940.

ويعد تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر من أكثر الاصدارات نجاحًا في العالم خاصة أنه الإصدار الذي انتجته الشركة بهدف احياء الذكرى الخامسة والعشرين لإنتاج اللعبة التي تدور حول القنفذ ومجموعة من الشخصيات الكرتونية الممتعة التي تواجه الدكتور اغمان ومجموعة من الروبوتات الذين يتبعوه ويحاولون السيطرة على العالم.

ويتميز هذا الاصدار من لعبة سونيك بالتطوير الكبير الذي حدث على الجرافيكس والرسومات للعبة وتصميم المستويات المختلفة إلى جانب بيئات اللعب التي سوف ينتقل خلالها اللاعب عند قيادة سونيك، كما تم إضافة مجموعة من الشخصيات التي اعطت زخم كبير خلال الأحداثها مع أدوات يمكن أن يستخدمها اللاعب حتى يتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة.

شرح لعبة Sonic Mania

القصة: تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر تدور احداثها حول القنفذ وبعض الشخصيات الصديقة الذين يحاولون مواجهة الدكتور اغمان والقضاء على الروبوتات والأسلحة التي يعمل دائمًا على تصنيعها للسيطرة على العالم وفي سبيل تحقيق هذا الهدف هناك مجموعة من المهام الجانبية التي يجب تنفيذها، مثل جمع الحلقات الصفراء التي تعد طاقة للشخصيات.

طريقه اللعب: في بداية اللعب وبعد الإنتهاء من تنزيل هذه النسخة على الجهاز الخاص بك يجب أن يختار اللاعب شخصية من بين عدد من الشخصيات التي يمكن قيادتها أثناء اللعب والتسابق حتى يستطيع اللاعب أن يصل إلى نهاية المرحلة قبل أن ينتهي الوقت المحدد لها وهو عشر دقائق وفي سبيل هذا سوف يحاول اللاعب تخطي العديد من التحديات والعقبات الصعبة التي تحتاج من إلى المهارة والذكاء.

الأدوات المساعدة: هناك عدد كبير من الأدوات المساعدة التي يوفرها تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر حتى تساعد البطل أثناء المغامرات، منها البيانات التي توجد في أعلى يسار الشاشة والتي منها الميقات بوقت المهمة الى جانب القطع المعدنية التي تساعد القنفد في ترقية امكانياته والحلقات الصفراء التي تساعد في زيادة الطاقة عند المرور على المسامير أو لمس الأعداء.

الشخصيات: تتضمن لعبة سونيك عدد من الشخصيات التي يمكن اللعب بها، لكل شخصية حركة ميزة ومهارة تتفوق بها على الشخصية الأخرى، ومن هذه الشخصيات سونيك الذي لديه القدرة على الركض بشكل سريع، إلى جانب شخصية الثعلب الذي يستطيع الطيران والسباحة، بالإضافة إلى شخصية Knuckles التي لديها القدرة على الانزلاق وتسلق الجدران.

تفاصيل داخل سونيك مينيا

المراحل: يعتمد تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر من ميديا فاير على مجموعة من المراحل في كل مرحلة منطقة معينة تتضمن عقبات وعناصر تختلف عن المرحلة التي تليها وفي هذا الاصدار تم إضافة عدد من المراحل الجديدة التي تم المزح بينها وبين المراحل في أجزاء سونيك السابقة بشكل مميز، كما تتضمن مراحل لمناطق سرية يجب أن يكتشفها اللاعب بمفرده.

بيئات اللعب: تحتوي لعبة سونيك على 13 منطقة مختلفة لكل منطقة الشكل المميز لها الذي تم اقتباسه من الأجزاء السابقة مع التطوير على الجرافيكس والألوان كما أن هناك بعض المناطق الجديدة، مثل جرين هيل المنطقة الاستوائية التي تتضمن عدد من النباتات، بالإضافة إلى منطقة الحمم المرجانية التي تتكون من كهف يحتوي على عدد كبير من آلات التعدين.

العقبات: يتضمن تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر مجموعة من العقبات التي سوف تواجه اللعب أثناء الأحداث والتي يمكن أن تسبب له أضرار إذا لم يستطيع أن يتعامل معها، مثل المسامير التي تكون في بعض المناطق التي لا يتوقعها اللاعب، بالإضافة إلى شجرة الفاصولياء الضخمة ذات الرأس الكبير إلى جانب المدفع الذي يقوم بإطلاق كرات من النار ومنفاخ الثلج.

العناصر: يوجد مجموعة من العناصر التي تظهر أمام اللاعب بصورة عشوائية في بيئات اللعب المختلفة والتي يساعد بعضها اللاعب على البقاء على قيد الحياة والاستمرار حتى يصل إلى نهاية المرحلة، مثل فقاعة الهواء التي تمنح اللاعب الهواء عندما ينزل تحت الماء إلى جانب درع اللهب الذي يساعد اللاعب في الوقاية من ألسنة اللهب والدرع الأزرق.

مزايا تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة سونيك بالنمط الفردي كما يوجود نمط جماعي يمكن للاعب فيه المشاركة مع لاعبين اخرين.
  2. المستويات العديدة التي يتميز كل منها بمهام تختلف بشكل كامل عن مهام المستويات الأخرى.
  3. أدوات يمكن من خلالها تخصيص شخصية اللعب والتعديل على مظهرها وعلى الملابس.
  4. يمكن اللعب على أجهزة كمبيوتر بمواصفات متوسطة فهي لا تحتاج الى أجهزة ذات مواصفات عالية للعب.
  5. أجزاء اللعبة مترابطة بشكل قوي مما يجعل للاعب فضول في تحميل الأجزاء التالية ليتواصل الاستمتاع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania للكمبيوتر
تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر
تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر وللأندرويد
تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة سونيك مينيا من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جميل قليل

    ردحذف
  2. جميل جددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددن

    ردحذف
  3. انتو كيف حملتوها انا ابي احملاها😭😭😭

    ردحذف
  4. كيف تتحمل علي الكمبيوتر

    ردحذف