تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر من ميديا فاير، هل قمت بتجربة هذه اللعبة من قبل، إذا كنت تريد تحميلها فهذا ما نوفره لك اليوم خلال هذا الموضوع والتي تعد من أقوى ألعاب الحروب الإستراتيجية وهي من ألعاب تناوب الأدوار أيضًا.

وتعد اللعبة من ألعاب 4x المعقدة، ولكن أضافت لها الشركة المطورة بعض التأثيرات التي جعلتها سهلة، ففيها تستطيع التعرف الي كل قواعد اللعب بشكل سريع لتبدأ بعدها في خوض مغامرات قوية وممتعة للغاية تقاتل فيها الكثير من الأعداء المتنوعين.
تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر وللاندرويد

عن تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر

هي لعبة مستقلة ظهرت لأول مرة على المتاجر الإلكترونية بشكل رسمي في عام 2016، وقد تم تطويرها من قبل شركة Midjiwan السويدية للألعاب الإلكترونية، وتعتمد بشكل رئيسي على القتال ولكن بطريقة استراتيجية، فهي لا تعتمد على القوة فقط.

تمنحك لعبة The Battle of polytopia القدرة على اللعب الجماعي واللعب الفردي بالرغم من أنها لعبة قتال أي تحتاج إلى طرفين، حيث يمكنك أن تلعب فيها بشكل فردي ضد الذكاء الاصطناعي، وبشكل جماعي ضد أي شخص تريده.

من أروع المميزات الخاصة بلعبه ذا باتل اوف بوليتوبيا أنها تدعم أكثر من نظام تشغيل، حيث يتمكن اللاعب من تحميلها على أجهزة ماكينتوش وكذلك أجهزة الاي أو اس، ومتوفر منها نسخة على أنظمة ماك أو اس، ويمكنك لعبها على الاندرويد أو على مايكروسوفت ويندوز.

بعد تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر ستجد أنها تعتمد على استخدام مؤثرات رائعة سواء على المستوى السمعي أو المستوى البصري أو على أي مستوى آخر، فعلي المستوى السمعي فتجد أنها تستخدم موسيقى رائعة، وعن المستوى البصري فيظهر في الألوان المستخدمة.

شرح لعبة ذا باتل اوف بوليتوبيا

القصة: عقب الآن الانتهاء من تنزيل اللعبة ستجد أنها تعتمد بشكل كامل على القتال، حيث تقاتل باستخدام أحد الحضارات الخيالية التي توفرها لك اللعبة، وكذلك تقاتل ضد حضارة خيالية، ولكن هذه الحضارات تشبه الحضارات الحقيقية.

طريقة اللعب: بعد تحميل اللعبة تبدأ في اختيار الحضارة التي تريد اللعب بها، حيث تجد مجموعة من الحضارات تشبه حضارة الرومان وحضارة الاستيك وغيرهم من الحضارات، وعندما تختار واحدة من هذه الحضارات لا بد أن تجعلها تسيطر على العالم بقوتك.

خرائط اللعب: في كل مرة تبدأ في اللعب بعد تحميل لعبة The Battle of polytopia تلعب في خريطة مختلفة، فلا تتكرر الخرائط، حيث يتم إنشاء هذه الخرائط بطريقة عشوائية، لذا فلا بد من التمهل والتفكير بشكل جيد في الخريطة قبل اللعب.

المعارك: تدخل الكثير من المعارك من أجل أن تجعل حضارتك الخاصة هي القوة المهيمنة على العالم، حيث تقوم بجمع أكبر عدد ممكن من الجنود وتزودهم بالأسلحة وتقوم بتدريبهم لأن جميع الحضارات المنافسة ستقوم بالهجوم عليك من أجل السيطرة على العالم.

البناءات: ستجد أن الأماكن أو الساحات التي تلعب بها والحضارة الخاصة بك مصممة بالطريقة الرومانية، حيث أن المباني المختلفة مصممة على طريقة المباني الرومانية، ومن الجدير بالذكر أنها تظهر بالطراز القديم وبنفس الألوان القديمة.

المساعدات: كلما كانت المدن التي تقوم ببنائها عقب تحميل لعبة The Battle of polytopia مصممة بطريقة متقدمة كلما منحتك اللعبة الفرصة في أن تحصل على المزيد من الدخل، كما أنه يصبح بإمكانك زيادة عدد السكان، كما تستطيع تدريب الكثير من الجنود.

الترقيات: هناك تقنيات عالية المستوى تحصل عليها عند التقدم في مستويات اللعب في ذا باتل اوف بوليتوبيا، حيث أن هذه التقنيات تمكنك من شفاء الجنود المصابين في جيوشك بشكل سريع جدًا، كما تمكنك من العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك التعرف عليها في اللعبة.

الحضارات: من أجمل الاشياء التي تجدها أيضًا أن الحضارات متعددة، حيث يتوافر لديك 12 حضارة يمكنك الاختيار بينهم، وتجد أن أربعة من هذه الحضارات تحصل عليها بشكل مجاني، وللحصول على باقي الحضارات يمكنك شراءها.

مزايا تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر

  1. تعدد الخرائط.
  2. القدرة على اختيار الحضارة.
  3. إمكانية تشييد المباني المختلفة.
  4. توافر عمليات الشراء.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر
تحميل لعبة The Battle of polytopia للاندرويد
تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة The Battle of polytopia مجانًا
لعبة The Battle of polytopia

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة The Battle of polytopia للكمبيوتر آخر اصدار


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع