تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر من ميديا فاير كأحد أجزاء سلسلة العاب سونيك التي تعد من أشهر ألعاب الفيديو جيم وأكثرها شعبية بمغامرتها الممتعة التي يتحكم خلالها اللاعب في شخصية سونيك ويخوض معها مجموعة من المغامرات الترفيهية الممتعة بمهام مختلفة مليئة بالإثارة والتشويق، ويعد هذا الإصدار من سونيك من أكثر الإصدارات التي تم تحميلها.

وتصنف لعبة سونيك لوست ورلد من العاب المغامرات والحركة التي يساعد فيها اللاعب سونيك في إنقاذ عدد من الحيوانات التي تم أسرها ومواجهة العدو Doctor Eggman ويتميز هذا الإصدارة بعدد من المستويات في بيئات مختلفة تنتقل خلالها شخصية سونيك في محاولة لتخليص الحيوانات كهدف أساسي للعبة مع مجموعه من المهام الجانبية.
تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر

لعبة سونيك لوست ورلد التي تم تطويرها من خلال "Sonic Team"، حيث تم اصدار هذا الجزء من اللعبة في عام 2013 داخل أمريكا على أجهزة Wli U، بالإضافة إلى أجهزة "Nintendo 3ds"، وفي عام 2015 تم إصدار نسخة جديدة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الميكروسوفت ويندوز.

وخلال هذا الإصدار تم إضافة مجموعة من الشخصيات الجديدة سواء بعض الشخصيات الصديقة لسونيك مثل "Tails" أو بعد الشخصيات المعادية له ويجب على اللاعب أن يتعاون مع أصدقائه خلال اللعب لمواجهة الشرور والمؤامرات التي تستهدف القضاء على سونيك وايقافه عن تنفيذ المهمة المطلوبة منه وتخليص الحيوانات التي تم أسرها.

كما تم تطوير شخصية سونيك في تحميل لعبة Sonic Lost World من ميديا فاير، حيث أصبحت أكثر سهولة في التحكم وانسيابية مع نظام ألوان مشرق يغلب على بيئة اللعب إلى جانب التطوير في مسارات اللعب ومخلوقات "wisp" التي تعد جزء أساسي داخل اللعب، وتمكن التطوير الجديد على هذا الاصدار من حصد تقييمات جيدة من اللاعبين ومراجعات إيجابية من مواقع تقييم الألعاب.

شرح لعبة سونيك لوست ورلد

القصة: عند تحميل لعبة Sonic Lost World مجانًا، سوف يستمتع اللعب بقيادة سونيك الذي يلاحق الدكتور "اغمان" الذي قام بأسر مجموعة من اصدقائه الحيوانات حتى يستخدمها في جيشه الآلي، لكن عند استخدام الحيوانات سقطت الكبسولة المليئة بالحيوانات، مما جعل هناك مغامرات اسوف تدور في محاولة من سونيك ودكتور "اغمان" لإستعادة الحيوانات.

الأعداء: العدو الأساسي الذي سوف يواجه سونيك خلال اللعب هو دكتور "اغمان"، لكن هناك جيش من الآليين وأسلحة مختلفة سوف يحاول "اغمان" استخدامها للتخلص من سونيك، مثل المحارة السحرية وآلات سحب الطاقة التي يمكن من خلالها سحب قوة سونيك وعدد من الأسلحة الأخرى التي تزداد قوة مع الصعود في المراحل الأعلى.

بيئة اللعب: تدور الأحداث بعد تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر في بيئات لعب مختلفة على مجموعة من الكواكب البعيدة عن الأرض والتي سوف يتم الإنتقال إليها على حسب المرحلة التي يخوض خلالها سونيك مغامراته، كما توجد مجموعة من المناطق التي سوف يتم التركيز عليها في اللعب، مثل الحمم البركانية التي يحاول دكتور "اغمان" اسقاط سونيك فيها.

الشخصيات: تتضمن لعبة سونيك مجموعة من الشخصيات الأساسية التي يأتي على رأسها سونيك، بالإضافة إلى العدو دكتور "اغمان"، بالإضافة إلى صديق سونيك تيلز وهو الثعلب الذي يمتلك القدرة على الطيران إلى جانب "ايمي روزا" صديقة سونيك، كما يوجد عدد من الخصوم الأساسيين لسونيك خلال الأحداث، مثل شخصية "ديلي سيكس".

تفاصيل داخل لعبة Sonic Lost World

التطوير: تم إضافة مجموعة من التطويرات سوف يكتشفها اللاعب عند تحميل لعبة Sonic Lost World بحجم صغير، منها التطوير على المستويات، حيث تم إضافة تنوع كبير عليها وادخالات تختلف الاجزاء السابقة منها أسلحة جديدة وشخصيات جديدة مبتكرة، بالإضافة التطوير على شخصية سونيك، حيث أصبح للاعب القدرة على التحكم فيها بشكل أقوى.

معارك الزعماء: أحد الإدخلات الجديدة التي تم اضافتها إلى هذا الاصدار، حيث يجب على اللاعب حتى يتمكن من الإنتقال إلى مستوى أعلى، وفي نهاية كل مرحلة أن يواجه زعيم الآليين، ويجب عليها هزيمته قبل أن يتمكن من التقدم إلى الأمام، وتم اضافه مجموعة متنوعة من الزعماء التي تختلف على حسب المرحلة.

الأوضاع: يتضمن تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر مجموعة متنوعة من الأوضاع مثل وضع العالم الجديد الذي تم تصميمه بدقة كبيرة والذي سوف يربك اللاعبين بشكل قوي أثناء القيام بالمهام المطلوب تنفيذها خلال هذا الوضع خاصة مع وجود تنوع كبير في الخصوم، مثل الهياكل، بالإضافة إلى وضع الكابوس الذي يحتوي على عدد كبير من الوحوش.

التحركات: تم إضافة مجموعة من الحركات الجديدة على شخصية سونيك وعلى باقي الشخصيات، حيث أصبح يمكن للاعبين قيادة سونيك بحركات جديدة، مثل القفز المزدوج إلى جانب أنه تم تحسين سرعة سونيك إلى جانب التحركات لبعض الشخصيات الأخرى مثل صديق سونيك الذي يمكن أن يطير والتحركات التي تم اضافتها على شخصيات الأعداء.

مزايا تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر

  1. تتميز بالتطوير الذي حدث على الجرافيكس والرسومات ثلاثية الأبعاد والصور واستخدام الألوان.
  2. لا تحتاج إلى أجهزة بمواصفات كبيرة أو مواصفات خاصة للعبها.
  3. تتضمن مجموعة كبيرة من المستويات التي تم تنويعها بشكل جعلها بعيدة عن أي ملل أثناء اللعب.
  4. مجانيه بالكامل سواء عند لعبها على الكمبيوتر أو عند تنزيلها على الأجهزة المحمولة.
  5. حيث يوجد سهولة في التحكم في شخصية سونيك وطريقة قيادتها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر
تحميل لعبة Sonic Lost World من ميديا فاير
تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Sonic Lost World مجانًا

فيديو عن لعبة Sonic Lost World



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Sonic Lost World للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع