تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 مضغوطة مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير بحجم صغير ضمن افضل العاب سيارات قديمة أو الفئة الكلاسيكية على الإطلاق من أهم ألعاب الفيديو جيم في العالم وأكثرها تحميلًا من على شبكة الإنترنت لعبة سباق السيارات التي استطاعت أن تحقق نجاح غير مسبوقة وأصبحت الأيقونة لألعاب سباقات السيارات في العالم، حيث أنها تعد من أوائل الألعاب التي قدمت فكرة سباقات السيارات بشكل شبه واقعي.

ومع النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الأولى من السلسلة تم تطوير نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 مضغوطة الذي يعد من انجح اصدارات لعبة نيد فور سبيد، ذلك لأن سباقات السيارات خلال هذا الاصدار تتشابه إلى حد كبير مع سباقات السيارات الحقيقية، خاصة أنه يوجد عدد كبير من أنواع السيارات ذات الماركات العالمية، مثل الفراري والبي ام دبليو والمرسيدس.

حيث أن اللاعب منذ الوهلة الأولى لتنزيل هذه النسخة عل جهاز الكمبيوتر سوف يستمتع بمجموعة متنوعة منها سباقات السيارات، بالإضافة إلى بعض المهام الإضافية التي تم اضافتها إلى هذا الاصدار، منها المطاردات التي سوف تتم بين اللاعب وبين رجال الشرطة وعدد كبير من انماط اللعب الأخرى التي تمتلئ بالإثارة والتحديات الغير مسبوقة.
تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 بدون تثبيت مجانًا

عن تحميل لعبة Need for Speed Underground 2

لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 تم تطويرها من خلال شركة "اي ايه فانكوفر" وهي شركة كندية تعمل على تطوير ألعاب الفيديو جيم، تتبع لشركة "الكترونيك ارتس" الشركة الشهيرة التي تم تأسيسها في عام 1983، وتعد هذه السلسلة واحدة من أهم انتاجات هذه الشركة ومن أكثر الألعاب التي حققت لها أرباح خيالية.

تم اصدارها في عام 2005 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الميكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلى أجهزة البلاي ستيشن اثنين والاكس بوكس، كما تم اصدار هذه النسخة بعدد من الاضافات الجديدة التي ساعدت على جعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة وإثارة.

كما أنها من ألعاب العالم المفتوح التي يمكن من خلالها التنافس بشكل واقعي أمام مجموعة من اللاعبين الحقيقيين من جميع أنحاء العالم، لكن هذا يحتاج إلى توافر اتصال دائم بشبكة الإنترنت، كما يوجد العديد من البطولات العالمية للعبة التي يمكن الدخول فيها وربح جوائز عديدة، لكن هذا يحتاج إلى احترافية شديدة من اللاعب.

يتميز تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير بالكثير من التحديثات عن الأجزاء السابقة، منها حلبات السباق التي تم اضافتها والتي تتنوع وتختلف بشكل كبير، كما أنها تتدرج من حيث درجة الصعوبة، بالإضافة إلى انماط اللعب المختلفة التي تم اضافتها والتي تجعل هناك تنوع كبير في المنافسات وبالتالي تبتعد بشكل كامل عن أي نوع من الملل.

شرح لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

القصة: عند تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 بحجم صغير، تبدأ أحداث هذا الجزء منذ اللحظة الأولى من انتهاء الجزء السابق بعد أن تمكن اللاعب من التغلب على عصابات الشوارع وبعد أن تمكن من الحصول على افضل متسابق للشوارع في الدورة الأولمبية، حيث يتم استدعاء اللاعب من خلال رجل مجهول يدعوه للانضمام لفريقه وإلا سوف يتم قتله.

المهام: بالتأكيد المهمة الأساسية للاعب هي العمل على الفوز في السباقات المختلفه التي سوف يخوضها، ولكن يجب على اللاعب دائماً الحظر، لأن هناك من يحاول التلاعب في السباقات وفي صفقات الرعاية، لذلك فإن تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 مضغوطة مجانًا لا تعتمد فقط على الفوز بالسباقات، ولكن تعتمد أيضاً على بعض المهام الفرعية التي يحاول من خلالها اللاعب الكشف عن عمليات الغش.

الاوضاع: لا تختلف أوضاع اللعب في نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 ضمن أفضل العاب نيد فور سبيد على الإطلاق عن الجزء السابق، بإستثناء وضع واحد فقط وهو وضع خروج المغلوب، ولكن يتوافر في هذا الاصدار وضع "Lap Knockout" ولكن في السباقات غير المهنية فقط، بالإضافة إلى السباق الدائري وهو من السباقات القياسية وهو من أكثر الأوضاع صعوبة.

التوقيت: خلال تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 كاملة، فإن للتوقيت دور مهم في عدد كبير من أوضاع اللعب، حيث يوجد الكثير من الأوضاع التي يجب أن يصل اللاعب خلالها إلى خط النهاية خلال وقت محدد كما يوجد بعض الأوضاع التي تعطي للاعب 30 ثانية بعد مرور المنافسين لخط النهاية، بحيث يجمع اللاعب نقاط الانجراف ويصل إلى خط النهاية.

League: أحد أهم أشكال المنافسات التي تنفصل بشكل كامل عن جميع أوضاع اللعب وهي عدد من البطولات التي يتم اقامتها في مجموعة من المسارات المحددة والمغلقة التي تدور خارج شوارع المدينة، أما داخل بعض المسارات المخصصة أو داخل مدراج المطار، وفي معظم الأحيان تتكون هذه البطولة من ثلاث سباقات تتضمن ست سيارات.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Need for Speed Underground 2

المكافآت: تتضمن نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 مجموعة من المكافآت التي سوف يحصل عليها اللاعب كلما قام بتنفيذ المهمة والفوز بالسباقات وتتنوع المكافآت ما بين النقاط التي سوف تساعد اللاعب في شراء سيارة افضل أو زيادة قوة السيارة التي يمتلكها، كما يوجد بعض المكافآت المعنوية مثل صورة اللاعب على غلاف مجلة.

التخصيص: واحدة من أهم المميزات، هي توافر مجموعة كبيرة من أدوات التخصيص التي يمكن للاعب من خلال استخدامها التعديل على كافة تفاصيل السيارة التي يمتلكها وصناعة سيارة مناسبة لذوق اللاعب بألوان مختلفة، بالإضافة الى التعديل على الموتور أو الإضاءة للسيارة وغيرها من عمليات التخصص.

المطاردات: من أهم الأوضاع عقب تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير، حيث أن اللاعب يمكن أن يدخل في مطاردات مع رجال الشرطة وذلك نتيجة لسلوك غير جيد يتبعه وهو من الأوضاع التي حققت نجاح كبير على اللعبة، خاصه مع بيئة اللعب المميزة لمدينة كاملة يمكن أن ينتقل خلالها اللاعب سواء أثناء النهار أو الليل ويستمتع بمطاردات مثيرة مليئة بالتحدي.

المراحل: سباقات مقسمة إلى خمس مراحل، بمجرد أن يستطيع اللاعب اكمال أحد المراحل، سوف ينتقل إلى مرحلة أخرى بموقع سباق آخر يختلف بشكل كامل عن المرحلة السابقة، كما يمكن للاعب أن يقوم باختيار المسارات التي يرغب في التسابق فيها، وذلك في حالة اللعب أمام الذكاء الإصطناعي وعدم الدخول في بطولات.

الخريطة: تعد جزء أساسي من نيد فور سبيد: أندرجراوند 2، حيث يوجد أكثر من خريطة مثل خريطة العالم التي تتضمن قائمة بجميع السباقات لكافة مراحل التسابق يمكن للاعب من خلالها التعرف على السباقات التي اكتملت أو السباقات التي لم تكتمل، كما توجد الخريطة التي تتواجد على حافة الشاشة أثناء السباق والتي تساعد اللاعب في القيادة بمرونة للسيارة.

مزايا تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير

  1. من أقوى ألعاب سباقات السيارات في العالم.
  2. تتميز اللعبة بمجموعة كبيرة من أنواع السيارات التي تتواجد بصورة فعلية على أرض الواقع.
  3. كما تتواجد الكثير من المسارات وطرق التسابق مثل الشوارع العادية أو الطرق الجليدية أو الصحراوية.
  4. اللعبة مجانية لأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات متوسطة للعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 بدون تثبيت
تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 مجانًا
تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 مضغوطة

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. يعطيكم العافية

    ردحذف
  2. صحبي هذا JOUX شباب

    ردحذف
  3. احلى لعبة على احلى موقع

    ردحذف
  4. احلى لعبة على احلى موقع

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا

    ردحذف
  6. الرابط مش للعبة , الرابط للعبة امونج اس !!
    لطفا رابط اللعبة الاصلية !

    ردحذف
  7. نأسف على هذا الخطأ .. تم تعديل الرابط
    شكرا لاهتمامك

    ردحذف
  8. جمده انا شفتها قلت هوا ده الموقع الصح

    ردحذف
  9. احلي لعبة

    ردحذف
  10. انتة احلي موقع

    ردحذف
  11. شكرا, لكم لقد كان هذا الموضوع مفيدا.

    ردحذف
  12. اللعبة جميلة

    ردحذف
  13. موقع رائع

    ردحذف
  14. جميلة جدا

    ردحذف
  15. جميلة جدا جدا جدا

    ردحذف
  16. لعبة روعة

    ردحذف
  17. اجمل لعبه

    ردحذف
  18. بيجيلي please insert disk 2 لما اجي افتحها و مش بتفتح

    ردحذف
  19. قم بتشغيل اللعبة كمسؤول.
    شكرًا لتحميلك من موقع تحميل العاب خفيفة

    ردحذف
  20. يعني اي ك مسؤول

    ردحذف
  21. من اجمل الالعاب السيارات في العالم

    ردحذف